أسأل الخبراءالمراجع

رابط درس 360 تسجيل الدخول الرابط الجديد الصحيح

يستخدم الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء الكادر التعليمي في العديد من المدارس في المملكة العربية السعودية رابط تسجيل الدخول إلى منصة درس 360، والتي تسمح بمتابعة سير العملية التعليمية وإدارتها عبر الإنترنت. تعد منصة درس 360 واحدة من أهم المنصات التعليمية التي طورتها المجموعة العالمية درس لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية مثل جداول الاختبارات والجداول الدراسية والتواصل مع أولياء الأمور وجداول الأنشطة الرياضية وصورها. سنعرض في الفقرات التالية جميع التفاصيل المتعلقة بهذه المنصة في موسوعة.

جدول المحتويات

رابط درس 360 تسجيل الدخول

توفر منصة درس 360 العديد من الأدوات والخيارات لجميع الأطراف في عملية التعليم، بدءا من الطلاب وأولياء الأمور وصولا إلى المعلمين والإدارة المدرسية، ويمكن الدخول إلى المنصة بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى صفحة تسجيل الدخول مباشرة من هنا.
  • كتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له.
  • بعد تسجيل كلمة المرور، اضغط على تسجيل الدخول.

منصة درس 360

  • تأسست مجموعة درس العالمية منذ عام (2007م)، وهي تعتبر أولى المؤسسات المتخصصة في العالم العربي في مجال تقنيات التعليم الإلكتروني، وتعمل هذه المجموعة كهدف رئيسي لها على تطوير المواقع الإلكترونية وتحديث تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تم تطوير منصة درس لتقديم العديد من الخدمات الهادفة إلى تسهيل وإدارة عملية التعليم والمدارس، حيث تحتوي المنصة على معلومات حضور وغياب الطلاب، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل الرسوم والمواد الدراسية.

من خلال تسجيل الدخول في منصة درس، يمكن استخدام جميع الأدوات التي تساعد في توفير هذه المنصة التعليمية لجميع أطراف العملية التعليمية، وتشمل العديد من البرامج الأخرى المرتبطة بها، مثل برنامج قياس 360 لاستطلاع الآراء وبرنامج إنجاز 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى