أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج صمود الكندري .. أسرار تعرفها للمرة الأولى عن صمود الكندري

في مقال اليوم، سنتناول قصة صمود الكندري عبر موقع موسوعة، وسنقدم أحدث أخبار الفنانة الكويتية صمود، وسنعرض أيضا آخر تصريحاتها التي شاركت بها مع جمهورها، بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة الحسابات الرسمية للفنانة صمود الكندري.

تعتبر الممثلة صمود الكندري واحدة من الممثلات ذات الشعبية الكبيرة، فمنذ ظهورها في عام 2007 وحصولها على إعجاب المشاهدين، استمرت في المشاركة في الأعمال الدرامية والمسرحيات المختلفة، مما جعلها تكسب عددا كبيرا من المتابعين في الدول العربية. على الرغم من تعرضها للشائعات خلال وجودها، إلا أن خبر زواجها وهوية زوجها كان أحد أهم الأسئلة التي نشرت في الصحف والبرامج الفنية.

يمكنكم العثور على معلومات حول زواج صمود الكندري وحقيقة اعتزالها وابتعادها عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى الجنسية الحقيقية للفنانة، وروابط حساباتها الشخصية، كل هذا في الفقرات التالية.

زوج صمود الكندري

في هذه الفقرة، سنتحدث عن زوج صمود الكندري الذي أثار الكثير من التساؤلات من قبل متابعيه، وسنتعرف على شخصيته وكيف بدأت علاقتهما

  • عبد الله بوشهري هو زوج الممثلة الكويتية صمود الكندري، في البداية لم تكشف الفنانة عن اسم زوجها، واعتبرت حياتها الشخصية مسألة خاصة ولم ترغب في الإعلان عن زوجها، وعلاوة على ذلك، هما نجمان مشهوران لديهما جمهور من مختلف الدول العربية.
  • تم الإعلان عن خبر الزواج بعد أن تساءل المعجبون بشكل متكرر عن زوج الفنانة صمود الكندري عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  •  عاش النجمان قصة حب كبيرة قبل الزواج، وأقاما حفل زفاف في جو عائلي، وشاركا المعجبين بفيديو عبر سناب شات، حيث تلقوا التهاني من المتابعين الذين تمنوا لهم السعادة والذرية الصالحة.

زواج صمود وعبدالله بوشهري

  • يعتبر عبد الله بوشهري من أهم رجال الأعمال الشباب في الكويت، حيث يدير شركات ولديه مشاريع اقتصادية متنوعة بجانب مشاركته في الأعمال الدرامية.
  • ظهر الحب عندما قام النجمان بالمشاركة في عمل درامي واحد وهو مسلسل الحب الحلال، حيث قام عبد الله بوشهري بتجسيد دور زواج صمود وتعرض الزوجين لمشاكل في حياتهما، إضافة إلى رفض أمه زواجه من صمود في المسلسل وصراعات أخرى يتم سردها على مدار الحلقات اليومية.
  • صمود ذكرت أنها تحب العمل مع عبد الله ، لأنه ممثل مجتهد ومتفاهم ، والتمثيل إلى جانبه له متعة خاصة.
  • تم عرض مسلسل الحب الحلال في عام 2015م، وظل النجمان مرتبطان لفترة، حتى أعلنا زواجهما للجمهور.

حقيقة اعتزال صمود الكندري الفن

  • أثار خبر اعتزال الفنانة صمود الكندري دهشة متابعيها، حيث ذكرت الفنانة في فيديو خاص على تطبيق سناب شات أنها تنسحب من المنافسة الدرامية والتمثيل في هذه الفترة، لكنها ستظل موجودة من خلال الإنتاج.
  • لم تذكر صمود السبب الحقيقي لابتعادها المفاجئ والاعتزال لفترة من التمثيل، واكتفت بالقول أن لديها أمور أخرى ترغب في التفرغ لها حاليا.
  • اختتمت الفنانة الفيديو بأن مسيرتها خلال 13 عاما في مجال التمثيل، أضافت لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين من البلاد العربية، وشكرت كل المتابعين على حبهم ودعمهم المستمر لها.

الجنسية الحقيقة للفنانة صمود الكندري

  • ولدت صمود الكندري في عام 1991م، لوالدين حاملين الجنسية الكويتية، ولكن ولادتها كانت في مصر بسبب ظروف الحرب في الكويت.
  • استمرت إقامتها في مصر حتى حصلت على الثانوية العامة، ثم عادت إلى وطنها الكويت، ولذلك يعتقد البعض أنها مصرية الجنسية. بدأت مسيرة الفنانة صمود الكندري في عام 2007 من خلال مسلسل لعبة الأيام.
  • ثم بدأت مسيرتها من خلال العديد من الأعمال الأخرى مثل مسلسل “الاعتذار” و”قلوب حائرة” و”سقوط الأقنعة”، بالإضافة إلى المسلسل الشهير “طاش ما طاش” و”بين قلبين”. كما قدمت العديد من المسرحيات مثل “عايلة ستايل” و”الغول وعصابة عزوز” و”مرورا بالغول ومصنع الكاكاو والأميرة فروز”.
  • آخر مسرحية قدمتها الفنانة في عام 2018 كانت ناني. أحدث أعمال الفنانة هي مسلسل هيا وبناتها ومسلسل عداني العيب في عام 2020 قبل أن تعلن بعدها توقفها عن التمثيل لفترة.

حسابات صمود الكندري الرسمية

  • تشارك الفنانة صمود الكندري تفاصيل حياتها وأخبارها عبر تطبيق Instagram، للوصول إلى حسابها الرسمي اضغط هنا.
  • يتابع جمهور كبير أخبار صمود والتغريدات التي تشاركها على حساب تويتر، يمكنك الوصول إلى الحساب من هنا.

وبهذا الشكل، نختم مقالنا حول زواج الكندري وفهمنا له بشكل مفسر، مع ذكر جنسيتها الحقيقية وأهم أعمالها، بالإضافة إلى آخر تصريحاتها وحقيقة اعتزالها الفن. وتم أيضا عرض الحسابات الشخصية للفنانة صمود الكندري.

لقراءة المزيد من المقالات، يرجي زيارة الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى