السفرالسياحة

أسعار تذاكر برواز دبي 2021

تقدم شركة برواز دبي تذاكر بأسعار منخفضة بالمقارنة مع العديد من المزايا والأنشطة الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك، حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالة البانورامية الساحرة على مدينة دبي، والتقاط صور فريدة وخلابة، والرسم على الشاشات التفاعلية الكبيرة، ومشاهدة اللوحة المائية المضيئة. يمكنك اكتشاف هذه المزايا بنفسك من خلال قراءة مقالة تفصيلية عن زيارة برواز دبي في موسوعتنا تحت عنوان (جديد معلومات عن برواز دبي).

أسعار تذاكر برواز دبي

إذا تم الحجز من الموقع الرسمي للبرواز مباشرة، يمكن معرفة عدد التذاكر المتاحة في اليوم المطلوب لزيارة البرواز. يتم أيضا سداد الرسوم عبر الإنترنت. في هذه الحالة، يسمح بحجز حد أقصى قدره 15 تذكرة في كل مرة. سعر التذكرة للبالغين هو 50 درهما إماراتيا، ويمكن لأصحاب الهمم و2 من المرافقين لكل منهم الدخول مجانا، حيث يسمح بأقصى عدد قدره 2 مرافق لكل منهم.

بالنسبة لتذاكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات كحد أدنى و12 سنة كحد أقصى، فإن سعر التذكرة مقداره عشرون درهما إماراتيا فقط، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات فإن الدخول مجاني.

ويجدر بالذكر أنه يمكن الحصول على تذاكر بسعر مخفض باستخدام المواقع المتخصصة في تقديم العروض، ومن بين أفضل تلك المواقع موقع كوبون، حيث يمكنك معرفة أفضل عروضه لبرواز دبي من خلال قراءة الفقرة المخصصة لذلك في مقالة (أنشطة داخلية في دبي – عروض موقع كوبون في الإجازة الأسبوعية).

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى