أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

هل زوج عبير سندر مسلم ..من هي عبير سندر ويكبديا

يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان زوج عبير سندر مسلما أم لا، وهذا هو أحد الأسئلة التي تثير اهتمامهم بشأن عبير سندر بسبب زواجها من رجل غير عربي. تتمتع عبير سندر بشهرة كبيرة في المملكة حيث تعمل كعارضة أزياء وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك يوتيوب وانستجرام، حيث تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن زواجها والاهتمام ببشرتها وتعليق على الانتقادات التي تتعرض لها. وبعد إعلان زواجها من رجل أجنبي، زادت فضول بعض الناس لمعرفة معلومات مهمة عنه، بما في ذلك ديانته. وفي الفقرات التالية سنجيب على هذا السؤال المطروح من خلال موسوعتنا.

جدول المحتويات

من هي عبير سندر ؟

قبل أن نتعرف على زوجة عبير سندر، سنقدم لكم أهم المعلومات عنها. إنها سعودية الجنسية وأصولها من النيجر. ولدت في المملكة في عام 1994م في مدينة جدة وعاشت هناك لمدة تقارب 17 عاما، ثم انتقلت إلى الرياض ومنها سافرت إلى إنجلترا. لا تعمل فقط كمدونة وعارضة أزياء، بل سبق لها أيضا أن جربت التمثيل حيث شاركت في مسلسل “بنات الملاكمة” في الموسمين الأول والثاني. كما تقوم بالدعاية لأشهر شركات مستحضرات التجميل.

عبير سندر والتنمر

على الرغم من جاذبية ورقة ملامحها، إلا أنها لم تسلم من ظاهرة العنصرية والتنمر التي تعرضت لها من كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب لون بشرتها الداكنة. في فترة المراهقة، تعرضت عبير للتنمر من قبل العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثر سلبا على ثقتها بنفسها.

الأمر الذي دفعها إلى زيادة استخدام مساحيق التجميل لتفتيح بشرتها، وقد تسبب لها ذلك في الإصابة بالاكتئاب، ولكن قررت بعد ذلك التغلب على العنصرية التي تتعرض لها وأن تظهر بملامحها الطبيعية كما هي دون أي تغيير في لون بشرتها، وقد نشرت العديد من مقاطع الفيديو لترد فيها على التنمر الذي تتعرض له، حيث أن الكثير من التعليقات حول صورها الشخصية تتمحور حول جمالها الكبير على الرغم من أنها “سوداء” البشرة.

عبير سندر وزوجها

في العام الماضي، أعلنت عبير سندر عن زواجها من مدرب ملاكمة بريطاني يدعى “ليام أوتيل”، وقد نشرت العديد من الصور لحفل زفافهما الذي لاقى إعجابا كبيرا، بالإضافة إلى قصة حبهما التي تجاوزت حدود الثقافة والعرق والتقاليد، وذكرت عبير أنها التقت بزوجها للمرة الأولى داخل أحد المولات السعودية.

هل زوج عبير سندر مسلم

تلقت عبير سندر الكثير من الأسئلة حول ديانة زوجها البريطاني، وقررت أن تجيب على هذا السؤال وغيره من الأسئلة في فيديو مشترك مع زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء رد زوجها على السؤال بإيجابية، حيث أشار بالإيماءة أنه مسلم، وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 80 ألف مشاهدة، وعندما سئل عن وجهة نظره في الزواج، أجاب بأن الزواج الناجح يعتمد على اختيار الشريك المناسب للحياة.

حمل عبير سندر

في أكتوبر الماضي، أعلنت عبير سندر عن حملها في الشهر الرابع، وقد قامت بنشر مقطع فيديو تفاجئ زوجها بهذا الخبر لرصد رد فعله، وفي البداية لم يصدق واعتقد أنها تمازحه، ولكن زوجته عرضت عليه صورة لشريط الحمل الذي يثبت حملها، وأحس بالفرح الكبير عندما علم بصحة الخبر في فيديو حاز إعجاب الكثيرين وحصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة.

انستجرام عبير سندر

تهتم عبير سندر بمشاركة الكثير من الصور الشخصية لها مع جمهورها على انستجرام، وقد تجاوز عدد متابعيها نصف مليون متابع، ويمكنكم متابعة حسابها الرسمي على انستجرام عبر الرابط التالي

وبهذا أوضحنا لكم إجابة على السؤال “هل عبير سندر مسلمة؟”، وقد قدمنا أيضا أهم المعلومات عن عبير سندر، التي تعد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في السعودية، بالإضافة إلى معلومات هامة عن زوجها، وكذلك خبر حملها ورابط حسابها الرسمي على إنستجرام.

وللإطلاع على المزيد من أخبار المشاهير يمكنك متابعتهم عبر الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى