أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

هناك العديد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن عبدالعزيز الناصر، زوج افنان الباتل، واحدة من أشهر المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة. لديها شعبية كبيرة وتتابعها الملايين على حسابها الرسمي في انستجرام. لديها أكثر من 8 ملايين متابع، وهي محبة للتصوير وتشارك الجمهور بالعديد من صورها الشخصية. واحدة من أسباب شهرتها هي عملها في الإعلانات، حيث تستخدم صفحتها الرسمية للإعلان عن منتجات شركات كبرى في المملكة. في المقال التالي ستتعرفون عن قرب على زوجها عبد العزيز الناصر.

جدول المحتويات

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان

هو رجل أعمال سعودي يحتل منصب مرموق في شركة أرامكو وهو من عائلة ثرية، وتزوج أفنان في عام ٢٠١٧ وأنجب منها طفل واحد يدعى “تركي”، ولفت انتباه الجمهور المتابع لأفنان من خلال الصور المنتشرة لها ولزوجها في حفل زفافهما الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، ولقد لاقى حفل زفافهما اهتماما كبيرا من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الكثيرون مع هذا الحدث الذي أعجب وأدهش البعض وأثار استياء البعض الآخر نظرا للترف الشديد في تكاليفه.

من هي أفنان الباتل ؟

اسمها بالكامل هو أفنان سليمان الباتل وهي من عائلة ثرية أيضا حيث والدها يعمل كرجل أعمال في المملكة. ولدت أفنان في عام 1987م ودرست اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود. بعد التخرج، اختارت أفنان التصوير وعرض صورها الشخصية على منصات مثل فليكر وسبيس، وذلك بتشجيع من صديقة لها. حرصت أفنان على توثيق رحلاتها وعرض المزيد من الصور الشخصية لها ولعائلتها، وحققت شهرة واسعة وعدد كبير من المتابعين في عالم التصوير

وتمتلك أفنان صفحة خاصة للإعلانات التجارية على إنستجرام، وهي أيضا مديرة في شركة آفاق السعودية المحدودة حيث تمتلك نسبة 10% في إدارتها، وتدير أيضا شركة أصايل المستقبل للتجارة بنسبة 50%.

سبب اختفاء أفنان الباتل

بعد انتشار وباء كورونا في المملكة، اختفت الناشطة أفنان الباتل عن أعين متابعيها في وسائل التواصل الاجتماعي، واستمر اختفاؤها لعدة أشهر، ويعتقد بعض الأشخاص أن سبب اختفائها الرئيسي هو الانتقادات اللاذعة التي تلقتها من جمهورها بعد نشرها مقطع فيديو لشراء كميات كبيرة من حليب الأطفال لضمان توفره خلال فترة العزل المنزلي، وتم انتقادها بسبب إسرافها في الشراء، واتهمها البعض بترويع الأمهات وإثارة الخوف من نفاد حليب الأطفال في الأسواق، ولكن عادت الناشطة من جديد للتفاعل مع جمهورها عبر سناب شات بعد ثلاثة أشهر من اختفائها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الناشطة السعودية للانتقاد، فقد تعرضت سابقا لحملة انتقادات من قبل عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التي دعت لحظر حساباتها، بزعم أنها تقوم بالنصب والاحتيال على الجمهور من خلال الإعلان عن منتجات ذات جودة سيئة، كما تعرضت لانتقادات عديدة من النساء السعوديات في العام الماضي بسبب تصريحاتها التي اعتبرنها مسيئة للمرأة، حيث ذكرت أنه يجب أن تحصل المرأة السعودية على إذن من أهلها قبل أن تقوم بأي فعل، وليس فقط قبل السفر.

وفي نهاية هذه المقالة نكون قد عرضنا لكم أهم المعلومات عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان، إلى جانب أهم المعلومات عن الناشطة أفنان الباتل من حيث نشأتها وشهرتها على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سبب اختفائها في الأشهر السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى