ألعابألغاز و بازل

استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

يتم طرح سؤال استخراج أربع حيوانات من كلمة قرنبيط في ألعاب البازل والأحجيات، وهي واحدة من أفضل الألعاب التي يستمتع بها الكثيرون خاصة من الشباب، وانتشرت ظاهرة نشر السؤال كلغز على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينتظر الأشخاص إجابات مختلفة حوله، ويتم إخفاء الجواب الصحيح حتى يتمكن أحد المعلقين من العثور عليه والإجابة عليه.

وبما أن اللغة العربية هي لغة فصيحة غنية بالكلمات والمصطلحات والعبارات، بما في ذلك الكلمات القصيرة التي تتألف من كلمتين فقط، والكلمات الطويلة التي تحتوي على ثمانية وتسعة أحرف، يعتمد نوع الألغاز هذا على اختيار اللاعب لكلمة عربية طويلة ومن ثم يطلب من اللاعبين استخراج أكثر من كلمة منها، مثل اختيار كلمة “قرنبيط”، وسنعرض لك الإجابة في الموسوعة.

استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

بالنسبة لسؤال حول الكلمة “قرنبيط”، وهي إحدى أنواع الخضروات المشهورة في العالم العربي والتي يحبها الكثيرون، تم تحديد الكلمات التي يتم استخراجها من الكلمة لتكون في سياق الحيوانات. وهذه هي الكلمات:

  • قط.
  • بط.
  • بطريق.
  • بقر.

هذه هي الكلمات التي يمكن استخراجها من كلمة قرنبيط عند تحديدها ككلمات تشير إلى الحيوانات. ولكن إذا لم يكن هناك تحديد محدد للطلب، فيمكن استخراج أي كلمة عربية مفيدة من كلمة قرنبيط مثل (طين، طير، قرن، قبقب). نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم وفائدتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى