صحةطب الأسنان

كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه ( تجارب وعروض ابتسامة هوليود )

كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه

في مقال اليوم، سنعرض سعر ابتسامة هوليود في السعودية من خلال موقع موسوعة، بالإضافة إلى أسعار عملية تجميل الأسنان في الرياض وجدة، وسنوضح ذلك في الجمل التالية.

  • يتساءل المواطنون في المملكة السعودية عن سعر ابتسامة هوليود، حيث يختلف السعر حسب حالة المريض وأسعار عيادات الأسنان، إلى جانب المواد التجميلية التي يستخدمها الطبيب أثناء العملية.
  • تتراوح أسعار ابتسامة هوليوود في السعودية بين ثلاثة آلاف ريال وأربعة آلاف وخمسمائة ريال سعودي، وتشهد مثل هذه العمليات ارتفاعا كبيرا في الطلب من قبل العديد من المواطنين في المملكة السعودية.

كم سعر ابتسامة هوليود في جدة

يسعى بعض الأفراد للحصول على أسنان قوية ومظهر جذاب، وأصبحت ابتسامة هوليود الأكثر شهرة في علاج الأسنان في العالم، حيث تمنح صاحبها ابتسامة جذابة وجميلة تزيد من جماله، لذلك سنعرض الآن أسعار ابتسامة هوليود في جدة

  • تتفاوت قيمة ابتسامة هوليود في جدة وفقا لأطباء تجميل الأسنان، حيث تختلف من مكان إلى آخر وتقدر بحوالي أربعة آلاف ريال سعودي.
  • تتراوح الأسعار بين 200 و1000 دولار أمريكي، وتختلف حسب نوع القشور المستخدمة وعدد الأسنان المطلوبة للفك، بالإضافة إلى حالة فم المريض.
  • تعد عيادات المغربي لطب الأسنان في جدة واحدة من أكبر مراكز تجميل الأسنان بالإضافة إلى وجود جراحات للفك واللثة ، يمكنك التواصل مع المركز عبر هذا الرقم: 00966122636380 ، والعيادة لديها حساب رسمي على تويتر لاستقبال استفسارات العملاء من خلاله ، يمكن الوصول إلى الحساب من هنا.
  • وتوجد فرع لعيادات رام في مدينة جدة، حيث تشتهر بإجراء عمليات التجميل غير الجراحية، بالإضافة إلى خدمة تنظيف وتبييض الأسنان باستخدام الليزر، يمكنكم التواصل مع العيادة عبر الرقم التالي: 920020011، ويمكنكم أيضا متابعتهم والتواصل معهم عبر حسابهم على تويتر الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط.

تجارب ابتسامة هوليود جدة

في هذه الفقرة، سنستعرض تجارب بعض المرضى خلال عملية ابتسامة هوليوود في جدة، وسنعرض آراءهم حول تلك العمليات، وكل ذلك ستجده فيما يلي.

  • تقول إحدى الحالات إنها قامت بعمل ابتسامة هوليود لأسنانها في جدة، وكانت من أفضل العمليات التي خضعت لها، حيث أصبحت تمتلك أسنانا قوية ناصعة البياض، ولم يحدث أي كسر أو شرح في الفك مهما تناولت من أطعمة.
  • قال المريض إن أفضل أنواع زراعة الأسنان هي الزراعة بالمادة السويسرية القوية والتي تنفذها الأطباء في جدة، حيث تعتبر هذه الطريقة الأكثر قوة وغير ضارة للفكين.
  • وأشارت حالة أخرى إلى أن العملية لا تأخذ وقتا طويلا ولا يوجد شيء مقلق فيها، وسعر الابتسامة ليس مبالغا فيه حيث ستحصل في النهاية على ابتسامة جميلة بمظهر قوي وصحي.
  • ذكرت إحدى المرضى أن المميز في ابتسامة هوليود هو استمرارها لفترات طويلة، حيث أجرت العملية قبل أربع سنوات ولا تحتاج إلى تبييض الأسنان بتاتا، ولا يوجد أي ألم خلال العملية.

أسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة

بعد أن استعرضنا سعر ابتسامة هوليود في السعودية في بداية المقال، سنقدم في هذه الفقرة أسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة، بالإضافة إلى ذكر أسماء بعض العيادات الشهيرة في المدينة

  • هناك بعض المراكز المتخصصة في تجميل الأسنان التي أعلنت أن سعر السن الواحد في الفم يبدأ من ألف ريال إلى ألف وخمسمائة ريال سعودي، ويختلف حسب المواد وحالة الأسنان.
  • يتموضع مركز المدار لطب الأسنان في المدينة المنورة، حيث يقدم خدمة التقسيط لزبائنه، ويتواجد في حي العريض بشارع يزيد بن الأسود بن سلمة.
  • يعتبر مجمع نزار غلام واحدا من أشهر مراكز الأسنان المتخصصة في ابتسامة هوليوود، ويتميز المركز بتقديم عروض مميزة للمرضى بشكل مستمر، ويوجد للعيادة فرع في المدينة المنورة، للتواصل مع المركز يمكنك متابعة صفحتهم على الفيسبوك من هنا.
  • عيادات العقالي هي واحدة من أفضل المراكز التي تستخدم تقنية الجير لعلاج وتنظيف الأسنان. يمكنك زيارة فرع العيادة في المدينة المنورة في حي الدفاع، شارع الربيع الأنصاري. لقد أطلق المركز حسابا على تويتر للتواصل مع العملاء، يمكنك العثور على الحساب في الرابط.
  • تتميز عيادات سمير خطيري بابتسامة هوليود، حيث يعمل لدينا أطباء متميزون وذو كفاءة عالية. يمكنك التواصل مع العيادة ومعرفة العروض الحالية عبر الرقم 966148318180+، كما يمكنك إرسال جميع استفساراتك عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك.
  • يستخدم مركز غسان فرعون أحدث التقنيات في علاج وتجميل الأسنان، ويقع العيادة في حي العريض بشارع يزيد بن الأسود في المدينة المنورة، يمكنك التواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96614839093+، ويوفر المركز موقعا رسميا لتقديم العروض للعملاء والتواصل السريع معهم، للدخول إلى الموقع اضغط هنا.

عروض ابتسامة هوليود الرياض

تقدم مراكز وعيادات تجميل الأسنان في مدينة الرياض عروضا مميزة بشكل مستمر، وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء بالإضافة إلى تقديم تلك العمليات بجودة عالية لكي يحصل المريض على ابتسامة هوليود الجذابة، لذلك نقدم عروض ابتسامة هوليود في الرياض على النحو التالي:

  • تهتم عيادات دينتال كير بتقديم عروض مميزة لعملائها، وتقدم حاليا عرض ابتسامة هوليوود بقيمة 5000 ريال سعودي لـ16 سنا في الفكين. يقع المركز في حي الروضة على شارع حفصة بنت عمر في مدينة الرياض، ويمكنك متابعة المركز على تويتر من هنا.
  • أعلن مركز دكتور سمير كوجان عن عرض ابتسامة هوليوود بالإضافة إلى علاج وحشو الأسنان بمبلغ ستة آلاف ريال سعودي، يمكنك زيارة فرع الرياض في حي العروبة، يقدم المركز جميع العروض للعملاء على موقعه الرسمي المتواجد في الرابط.
  • يقدم مركز الفارابي عروضا مميزة لعملائه، وهناك فرع للعيادة في حي العريجاء الوسطى على طريق الأمير مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل في مدينة الرياض، يمكنك متابعة المركز من خلال موقعه الرسمي من هنا.
  • تشتهر عيادات نايا بتقديم عروض لابتسامة هوليوود بشكل مستمر، بهدف إرضاء عملائها المميزين، ويقع فرع العيادة في الرياض في حي النخيل على شارع عبد العزيز الأول، أطلقت العيادة حسابا على تويتر لتلقي الاستفسارات من المتابعين، للدخول إلى الحساب من هنا.

كم سعر ابتسامة هوليود في المهيدب

يفضل الناس الذهاب إلى العيادات الشهيرة، خاصة في تخصص طب الأسنان، ويعتبر مركز صفوة المهيدب واحدا من أشهر تلك المراكز المتخصصة في علاج مشاكل الفكين وتنظيف الأسنان وعلاج ألم اللثة، وفيما يلي نستعرض سعر ابتسامة هوليوود في المهيدب

  • المواطنون السعوديون يتساءلون عن سعر ابتسامة هوليود في المهيدب، ويقدم المركز الآن عرض الابتسامة بسعر خيالي وهو 5959 ريال سعودي.
  • يعتبر مركز صفوة المهيدب من أفضل العيادات التي تقدم عروضا للأسنان وابتسامة هوليوود مع ضمان مدى الحياة، بالإضافة إلى وجود أطباء ممتازين في علاج مشاكل الفك وتركيب الأسنان وحشوها وأيضا في علاج العصب.
  • يوجد فرع للمركز في الرياض على طريق الدائري الشمالي بالمخرج الخامس، بالإضافة إلى فروع أخرى في مكة وجدة.
  • يمكن للعملاء التواصل عن طريق الأرقام التالية: 0138656222، أو عبر ذلك الرقم 01238646222.
  • يمكنك أيضا تقديم جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بابتسامة هوليود ومعرفة أحدث العروض من خلال الاتصال بالرقم التالي على الواتساب: 0508646222.
  • يوجد لمركز المهيدب حساب رسمي على تويتر، للرد على أسئلة المتابعين وعرض أحدث الخصومات المقدمة لعملاء العيادة المميزين، يمكنك متابعة الحساب الموجود في الرابط.

على هذا النحو، نختم المقال الذي تناول سعر ابتسامة هوليود في السعودية، حيث ذكرنا أسعارها في الرياض والمدينة المنورة، وتحدثنا عن تجارب المرضى. نأمل أن نكون قد سردنا فقرات المقال بشكل واضح وشامل، ونتطلع إلى متابعتكم لباقي مقالاتنا.

لمزيد من المقالات وقراءة كل جديد، يرجى زيارة الموسوعة العربية الشاملة.

قائمة أسماء أفضل أطباء الأسنان في الرياض لعام 2021

دليل أفضل مستشفى أسنان في الرياض وطرق حجز المواعيد في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى