التعليموظائف و تعليم

لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الاجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة

لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الاجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة ؟ شغل هذا السؤال محركات البحث من قبل العديد من الطلاب نظرًا لوجوده ضمن مقرراتهم الدراسية، فالمواد التعليمية بالمملكة العربية السعودية مزودة بالأنشطة والتمرينات في نهايتها، وتتمثل تلك الأنشطة في الأسئلة الخاصة بالمقرر الدراسي والهدف منها قياس مدى قدرة الطلاب على الإجابة على تلك الأسئلة ومن خلال سطورنا التالية على لماذا لا تستطيع بعض الحيوانات ذات الأجسام اللينة ومنها اللاسعات العيش على اليابسة؟ هذا السؤال يثير اهتمام العديد من الطلاب ويدرس في مقرراتهم، فالمواد التعليمية في المملكة العربية السعودية تحتوي على أنشطة وتمارين، وتتضمن هذه الأنشطة أسئلة تستهدف قياس قدرة الطلاب على الإجابة على تلك الأسئلة، وفي هذا المقال سنوضح لكم إجابة سؤالكم.

لماذا لا تعيش بعض الحيوانات ذات الاجسام اللينة ومنها اللاسعات على اليابسة

يبحث العديد من الطلاب عن إجابة لهذا السؤال، بعد أن اعتمدت وزارة التعليم السعودية نظام التعليم عن بعد للعام الحالي، اتجه الطلاب إلى البحث عن إجابات للأسئلة التي يصعب عليهم الإجابة عليها باستخدام محركات البحث، بناء على ما يوفره هذا الأمر من وقت وجهد، فعند البحث ستظهر لهم الإجابة، وبذلك لن يضطروا للانتظار للحصول على الإجابة من المعلم عبر المنصة التعليمية، ونظرا لوعينا الكامل بأهمية توفير إجابات للأسئلة التي يطرحها الطلاب، قدمنا لكم اليوم إجابة لاستفساركم وهي:

  • الكائنات ذات الأجسام اللينة مثل اللاسعات لا يمكنها العيش على اليابسة بسبب خصائصها الجسمية، حيث تكون طرية جدا وتفتقر للعظام، وبالتالي فهي غير قادرة على دعم نفسها وتحتاج إلى دعم الماء.

هذه كانت إجابة استفساركم، نأمل أن تكون وفرنا لكم إجابة واضحة، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا ونشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى