الاخبار

رابط التقديم في الوظائف العسكرية للقوات الخاصة للأمن البيئي في السعودية 1443

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن عدد من الشواغر العسكرية المتاحة من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، اليوم، الخميس، 19 ديسمبر، الموافق 22 ربيع الثاني 1443 هجريا.

حيث شملت الوظائف الشاغرة عددا من المراتب العسكرية المختلفة، بما في ذلك وظيفة رقيب، شريطة أن يحصل المتقدم على شهادة البكالوريوس. وكذلك وظيفة جندي، مع الشرط بأن يتوفر لدى المتقدم شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. وأيضا وظيفة جندي أول، التي تتطلب حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. بالإضافة إلى وظيفة وكيل رقيب، على أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس. ووظيفة عريف، مع توفر شهادة دبلوم لدى المتقدم لمدة سنتين على الأقل.

نستعرض في الجدول التالي كافة الرتب المطلوبة وفقًا لما ورد على منصة أبشر للتوظيف:

الرتبة المؤهل التخصصات المطلوبة
رقيب بكالوريوس هندسة مدنية وكهربائية وميكانيكية واتصالات وتقنية اتصالات وهندسة طيران وتقنية مدنية ومعمارية وهندسة برمجيات وعلوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات وتقنية المعلومات وتقنية الشبكات وهندسة الشبكات.
وكيل رقيب بكالوريوس إدارة عامة، إدارة الأعمال، إدارة مالية، إدارة الموارد البشرية، التكنولوجيا الحيوية النباتية، علوم الحياة، الكيمياء، إنتاج الحيوانات، إنتاج وحماية النباتات، حماية البيئة، المساحة، المحاسبة، علم الاجتماع، اللغة الإنجليزية، اللغة العربية، الشريعة، الجغرافيا، الصحافة ووسائل الإعلام، السياحة والآثار، السفر والسياحة، التربية البدنية.
عريف شهادة الدبلوم سنتين فأكثر شبكات، تكييف وتبريد، تقنية الكهرباء، تقنية الميكانيكا، إنتاج الميكانيكا، إلكتروميكانيكا، إدارة مالية ومحاسبة، إدارة مكتبية، إلكترونيات، اتصالات، محاسبة، دعم فني، مساحة، كهرباء
جندي أول الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة إلى دورة تدريبية لا تقل مدتها عن ستة أشهر
جندي الثانوية العامة أو ما يعادلها

وفيما يتعلق بالتقديم، يمكنك استخدام منصة أبشر عبر هذا الرابط، وهي منصة أبشر التوظيف التي تستقبل طلبات الوظائف في القوات الخاصة للأمن البيئي اعتبارا من الأحد 25 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 26 ديسمبر 2021م وحتى الخميس 29 في العاشرة صباحا.

تستقبل بوابة أبشر طلبات تلك الوظائف ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى