التعليموظائف و تعليم

جدول اختبارات انتساب 1442 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز

نقدم لكم الجدول الخاص بامتحانات انتساب 1442 الفصل الثاني في جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية. تعتبر جامعة الملك عبد العزيز واحدة من أقدم المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، ولذلك يسعى العديد من الطلاب بعد انتهاءهم من المرحلة الثانوية العامة للالتحاق بها واستكمال الدراسة الجامعية هناك للحصول على شهادة علمية وطنية تملأ أفئدتهم بالفخر والاعتزاز.

وأعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن جدول اختبارات الانتساب للعام الدراسي 1442 هـ عبر موقعها الإلكتروني، وسوف نقدمه لكم بالتفصيل في المقال القادم من موسوعتنا، فتابعونا.

جدول اختبارات انتساب 1442 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز

أعطت جامعة الملك عبد العزيز الفرصة لجميع الطلاب المنتسبين إليها للتعرف على جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1440 ـ 1441 هـ، لمعرفة مواعيد الاختبارات، حيث تحدد الجامعة قوانين صارمة بشأن الفترة التي يسمح للطلاب خلالها بالتسجيل لأداء الاختبارات، وعند انتهاء الوقت المحدد، يتم سحب جميع الاختبارات من الطلاب بدون استثناء، بعد وضعها من قبل المشرفين وتحديد المدة المناسبة لإجرائها لضمان توفير وقت كاف للطلاب.

مواعيد اختبارات جامعة الملك عبدالعزيز انتساب 1442

ووفقا للجدول السابق، قررت جامعة الملك عبد العزيز أن يكون اليوم الثالث من شهر رمضان 1441 هـ هو تاريخ بدء اختبارات الطلاب المنتسبين للفصل الدراسي الثاني، لذا يجب على كل طالب مراجعة الصفحة الخاصة به للتحقق من الموعد المحدد للاختبارات، حيث أن هناك بعض التخصصات التي قد يختلف موعد الاختبار النهائي الخاص بها عن الموعد المحدد مسبقا في الجدول.

حتى اليوم، لا تزال بعض القرارات في الجامعة غير واضحة بسبب الحالة الطارئة التي تمر بها البلاد، بما في ذلك فرض حظر التجوال بسبب فيروس كورونا، مما أدى إلى عرقلة العديد من الأمور. هناك العديد من الطلاب الذين يتساءلون عما إذا كانت الامتحانات ستعقد في مواعيدها المحددة أم ستجرى عن بعد، مثلما فعلت العديد من الدول.

نقدم لكم جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز للتعليم عن بعد لعام 1440 هـ، ولمعرفة المزيد من الأخبار، تابعونا في الموسوعة الشاملة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى