صحةقطاع الرعاية الصحية

تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب تجارب المرضى

تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب

في مقالنا اليوم، سنتحدث عن تكلفة عملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب من خلال موقع موسوعة، وسنذكر أيضا أسماء أطباء جراحة السمنة في المستشفى، بالإضافة إلى طرق التواصل المتاحة مع مستشفى الحبيب.

مستشفى الحبيب هو مرفق طبي كبير يتضمن عدة أقسام في مختلف التخصصات، ولديه فروع في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى فروع أخرى في دول عربية أخرى. يفضل العرب زيارة مستشفيات الحبيب بسبب وجود أطباء كفء وممتازين في تشخيص وعلاج جميع الأمراض، بالإضافة إلى توفر أحدث الأجهزة الطبية. كما يتميزون بتعاملهم الممتاز مع المرضى ومتابعتهم حتى يتعافوا بشكل كامل. إنهم واحدة من أهم وأفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم العثور على تفاصيل تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب داخل المقال، بالإضافة إلى ذكر أهم الأطباء وطرق التواصل وأرقام الفروع، وأيضا سرد تجارب النساء والمرضى في السطور التالية.

  • يقدم مستشفى الحبيب خدماته الطبية بأسعار مناسبة للمرضى، ومن بين العمليات التي يتخصص فيها المستشفى عملية تكميم المعدة، وتتراوح أسعارها بين 56000 ريال سعودي و62000 ريال سعودي.
  • تختلف الأسعار حسب حالة المرضى الصحية، وبناء على ذلك، يتم تحديد التكلفة وعدد ساعات العملية ومدة العلاج.
  • عملية التكميم هي إحدى العمليات الناجحة في المستشفى، ولهذا يقبل الكثير من الناس على إجراء تلك العملية في مستشفيات الحبيب.

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

مستشفيات الحبيب مشهورة بتوفر أفضل الأطباء في جميع التخصصات، مجتمعين في مكان واحد بين الكفاءة والجودة، ونقدم لكم أفضل جراح تكميم في مستشفى الحبيب كالتالي:

دكتور مايكل ستيفان

  • يعتبر الدكتور مايكل ستيفان واحدا من أفضل الأطباء الموجودين في مستشفى الحبيب، حيث يختص في عمليات التكميم وربط المعدة.
  • هو طبيب أمريكي، استشاري جراحة عامة وجراحة المنظار، وحاصل على شهادة في الجراحات الحرجة من كلية الطب.
  • يوجد باستمرار في مستشفى الحبيب، حيث يأتي المرضى من مختلف الجنسيات لإجراء عمليات تكميم المعدة واستئصالها.

دكتور جابي واز

  • الدكتور جابي واز يعتبر من أفضل الأطباء اللبنانيين في عمليات المعدة والتكميم، حيث حصل على شهادة الجراحة العامة من الجامعة الأمريكية في لبنان.
  • بالإضافة إلى حصوله على زمالة من الكلية الأمريكية للجراحين.
  • الدكتور جابي واز موجود ضمن أطباء مستشفيات الحبيب، وهو يقوم بإجراء العمليات بنفسه مع فريقه الطبي المدرب على أعلى مستوى.

دكتور عزام القاضي

  • يعرف الدكتور عزام القاضي بعملياته الناجحة في علاج مشاكل السمنة وزيادة الوزن بالإضافة إلى نجاحه في عمليات التكميم وربط المعدة لإزالة الدهون وتحقيق الجسم المتناسق.
  • إنه حاصل على الزمالة الكندية في جراحة المناظير وعلاج السمنة، وهو جزء من فريق الأطباء في مستشفيات الحبيب.

تجارب التكميم في الحبيب

عمليات التكميم هي واحدة من أهم العمليات في الوقت الحالي، حيث يوجد حالات تعاني من زيادة في الوزن والدهون في الجسم والحمية الغذائية لا تفي بالغرض، لذا يكون الخيار الأفضل في هذه الحالة إجراء عملية جراحية لتجنب الآثار السلبية للسمنة المفرطة على باقي أجهزة الجسم، ولهذا نناقش تجارب التكميم في الفقرة التالية

  • يقول مرضى مستشفى الحبيب إن تجربتهم مع عملية التكميم كانت ناجحة للغاية، حيث تبدأ المتابعة منذ الكشف الأولي واتخاذ قرار الخضوع للعملية حتى يتعافوا تماما.
  • بعد العملية، يقوم الطبيب بتوجيه التعليمات ونظام الأكل المطبق، ونحن نتابع حالة المريض من أسبوع إلى آخر من خلال الاستشارة.
  • ينصح المرضى بالتوجه إلى مستشفيات الحبيب عند اتخاذ قرار إجراء عملية تكميم المعدة، حيث تتوفر هذه المستشفيات على التجهيزات اللازمة والخبراء الأطباء والممرضين ذوي الخبرة العالية في مثل هذه العمليات.

تجارب البنات بعد عملية التكميم

يفضل للفتيات أن يكون لديهن جسما نحيفا ورشيقا، حتى يتمكن من ارتداء الملابس والأزياء التي يحبونها، ولذلك يتوجب على عدد كبير من الفتيات أن يتوجهن إلى المستشفيات لإجراء عمليات تكميم المعدة وربطها، على الرغم من توصية الأطباء لهن باتباع نظام غذائي صحي لخفض الوزن، إلا أن هناك حالات يجب إجراء العملية فيها، ونعرض لكم تجارب الفتيات بعد العملية

  • تقول إحدى الفتيات، إنها كانت تعاني من زيادة في الوزن بشكل كبير، مما تسبب لها تعبا عند صعودها الدرج إلى الدور الأول، وكانت غير قادرة على أداء الأنشطة اليومية البسيطة، فتشعر بالتعب عند تحركها من مكان إلى آخر.
  • ومع ذلك، بعد إجراء عملية التكميم والالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين الرياضية بانتظام، تشعر الشخص وكأنه عاد إلى سن المراهقة ويستمتع بالجري والحركة بسهولة وخفة وزن.
  • ذكرت فتاة أنها في العشرين من عمرها وبسبب زيادة وزنها اعتقد البعض أنها امرأة كبيرة، فكانت مظهرها لا يدل على سنها مما أدى لشعورها بالإحباط ودفعها لإجراء العملية، وبعد التكميم قيل لها كأنها تغيرت إلى شخص آخر فأصبحت مثل باقي الفتيات تبدو شابة جميلة وتتمتع بجسم نحيف، ونصحت كل فتاة بالحفاظ على وزنها وإذا كان الحل في عملية التكميم، فعليها أن تلجأ إليها مباشرة دون أي قلق أو خوف.

طرق التواصل مع مستشفيات الحبيب

يتساءل العديد من سكان المملكة العربية السعودية عن كيفية التواصل مع مستشفيات الحبيب، لذلك سنذكرها في الجمل التالية.

  • يمكن للمواطنين التواصل مع أرقام مجمع العليا الطبي من خلال التالي:وتواصل معنا عبر الأرقام التالية: 966115259999 +، أو 96611283333+ لفرع المستشفى التخصصي.
  • يمكن للمواطن معرفة جميع أخبار المستشفى والتعرف على فريقها الطبي من خلال موقعها الرسمي الذي يوجد في هذا الرابط.
  • يمكنك متابعة حساب المستشفى الرسمي على تويتر من خلال الدخول هنا، أو من خلال حسابها على الإنستغرام عبر الضغط على كلمة هنا.

هكذا أيها القارئ العزيز نختم مقالنا حول تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب، حيث ذكرنا تفاصيل تكلفة العملية مع ذكر أسماء أفضل جراحي السمنة، وروينا تجارب المرضى بعد إجراء عملية التكميم وتجارب الفتيات معها، بالإضافة إلى عرض أرقام مستشفى الحبيب وحساباتها الرسمية، ونتمنى أن تكون فقرات المقال واضحة وشاملة، ونأمل في متابعتكم لباقي مقالاتنا.

لمزيد من المقالات والاطلاع علي كل جديد، يرجي زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى