الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي 1443

نقدم لكم في موسوعة طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي التي تساعد على التعرف على جميع المكالمات الفائتة عندما يكون الاتصال غير متاح للهاتف المحمول، لضمان عدم ضياع أي مكالمة هامة أو ضرورية دون معرفة المتصل وهويته. تعتبر خدمة موجود من بين الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة موبايلي لإخطار العملاء بالمكالمات التي فاتتهم وهذا يساعد الشركة على تعزيز موثوقيتها لدى العملاء وزيادة عدد المشتركين فيها.

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية الاشتراك في خدمة موجودة والتي تسمح بتلقي إشعارات سهلة حول المكالمات الفائتة، وذلك عن طريق الذهاب إلى لوحة المكالمات على الهاتف المحمول وكتابة الرقم (#143162**) بدءا من النجمة وانتهاء برمز الشبكة، ثم النقر على زر الاتصال، بحيث يتم تفعيل الخدمة تلقائيا مجانا دون خصم أي رسوم من الرصيد، بالإضافة إلى ميزة تحويل المكالمات خلال الانشغال، ويمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بالرقم المخصص للخدمة (#143167**)، بدءا من النجمة وانتهاء برمز الشبكة.

طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي

في بعض الأحيان، يرغب مشتركو موجود موبايلي في إلغاء اشتراكهم في الخدمة بعد انتهاء حاجتهم لها. لذلك، قدمت شركة موبايلي خدمة إلغاء الاشتراك، ويمكن للعملاء إلغاء الاشتراك بسهولة عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال وكتابة الرقم #62##. ستلغي الشركة الاشتراك مباشرة ومجانا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاتصال بالرقم 1431 لمعرفة الخيارات المتاحة في خدمة موجود.

رسوم خدمة موجود موبايلي

خدمة الإشعارات هي خدمة إضافية توفرها شركة مويايلي السعودية لعملائها، تتيح لهم استلام تنبيهات بالمكالمات التي تلقوها عندما يكون هاتفهم مغلقا أو خارج التغطية أو عند تنشيط خدمة التحويل. عند عودة الخدمة، يصلهم رسالة نصية تحتوي على أرقام المتصلين. رسوم الاشتراك في الخدمة تبلغ ثمانية ريالات سعودية، ويمكن الحصول على الخدمة مجانا عن طريق الاشتراك في برامج قطوف التميز. أما رسوم إلغاء الخدمة فتكون مجانية.

مميزات خدمة موجود موبايلي

توفر الخدمة المتميزة لمشتركيها العديد من الخدمات التي تجعل الكثيرين يرغبون في تفعيلها والاستفادة منها، ومن أهم تلك الميزات والخدمات:

ميزة الاشتراك المجاني موجود

حرصت شركة موبايلي على توفير هذه الخدمة لجميع عملائها ومشتركيها مجانا وبدون أي رسوم أو دفع ضرائب عند استلام إشعارات المكالمات الفائتة، ولا يتطلب سوى تفعيل الخدمة للاستفادة من جميع مزاياها.

ميزة الإشعارات النصية موجود

يتم إرسال رسالة نصية إلى العملاء المشتركين في هذه الخدمة، تمكنهم من معرفة من قد اتصل بهم في الهاتف ولم يتمكنوا من الرد أو كانوا خارج نطاق التغطية ولم يتم استقبال المكالمة.

ميزة عدم فوات المكالمات الهامة

يتضمن خاصية هذه الخدمة إعلام مشتركيها بكل المكالمات الفائتة عندما يكون الهاتف متصلا، وهذا يشير إلى إفادة المشتركين بالمكالمات الهامة وإعادة الاتصال بها مرة أخرى.

ميزة تعزيز مستوى خدمة موجود

تضم الشركات الكبيرة قسما مخصصا لتقديم خدمات للعملاء، وتعتبر خدمة موجود موبايلي من أهم الخدمات التي توفرها تلك الشركات للعملاء. تساعد هذه الخدمة على تعرف الشركات على العملاء الذين تواصلوا مع خدمة العملاء، ومن ثم إعادة الاتصال بهم لتحقيق أعلى مستويات الرضا عن الخدمات التي يتلقونها.

ميزة زيادة عملاء الشركات

بعض الأشخاص يتواصلون مباشرة مع مقدمي الخدمات عند سماعهم لأول مرة عن تلك الخدمات، ولكن قد تكون هواتف الخدمة غير متاحة في بعض الحالات، وتساعد خدمة موجودة على التعرف على تلك العملاء والاتصال بهم مرة أخرى لكي يصبحوا عملاء جدد للشركة.

معلومات عن شركة موبايلي

تأسست شركة موبايلي السعودية في عام 2004 ميلادية، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها، بما في ذلك خدمة إشعار المكالمات الفائتة. توفر هذه الخدمة المساعدة للعملاء لمعرفة جميع المكالمات الفائتة التي تلقوها على هواتفهم النقالة عندما يكون الجهاز غير متاح أو مغلق أو خارج نطاق التغطية. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل مختلف الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي من خلال الرابط.

تلك كانت الطريقة التي قمنا بها بتنشيط خدمة موجود موبايلي التي قدمناها لكم على موقع موسوعة، والتي تتيح لعملائها ومشتركيها العديد من الميزات والخصائص، مثل التعرف على الأرقام التي تواصلت مع الهاتف المحمول وكانت غير متاحة أو خارج نطاق الخدمة للتأكد من عدم فوات أي مكالمة هامة وإعادة الاتصال بها عند وصول رسالة نصية إلى الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى