التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

كريم لتطويل الأظافر من الصيدلية أسرع مقوي للأظافر

تبحث الكثير من النساء عن كريم لتطويل الأظافر من الصيدلية ممن ترغبن في الحصول على أظافر طويلة قوية وجذابة والتي تعد أحد أهم مظاهر الجمال للمرأة والتي تشير إلى ما تتمتع به من أنوثة وصحة واهتمام بالنفس، وإلى جانب أهمية الحصول على الغذاء الجيد والشرب الكثير للماء هناك بعض من الكريمات ومستحضرات التجميل والعناية بالأظافر التي يمكن الحصول عليها من الصيدليات والتي تساعد في تقوية الأظافر إن تم استخدامها بطريقة صحيحة، وسوف نعرض لكم في تبحث كثير من النساء عن كريم لتطويل الأظافر من الصيدلية الذي يساعد في تقوية الأظافر وجعلها طويلة وقوية وجذابة. وتعتبر الأظافر أحد أهم مظاهر الجمال للمرأة وتعكس أنوثتها وصحتها واهتمامها بنفسها. بالإضافة إلى تناول الغذاء الجيد وشرب الكثير من الماء، يمكن الحصول على بعض الكريمات ومستحضرات العناية بالأظافر من الصيدليات التي تساعد في تقويتها إذا تم استخدامها بشكل صحيح. وسنقدم لكم في موسوعة أفضل أنواع كريمات الأظافر وكيفية استخدام كل منها بالطريقة الصحيحة

كريم لتطويل الأظافر من الصيدلية

تعطي الأظافر للمرأة مظهرا جذابا وجميلا لليدين، ولكن هناك بعض العوامل التي قد تؤثر على قوة وجمال الأظافر طوال الوقت، حيث قد تصبح الأظافر هشة وضعيفة، وفي هذه الحالة يمكن الاعتماد على بعض أنواع الكريمات لعلاج هذه المشكلة، ومن أفضل هذه الكريمات هو كريم نيو نيل لتقوية وتطويل الأظافر.

تحتوي هذه الكريمة على العديد من المواد التي تعمل كمضادات للميكروبات وتساعد في علاج أي نوع من العدوى التي تصيب الأظافر، سواء كانت بكتيرية أو فطرية، بالإضافة إلى قدرتها الفعالة على علاج الالتهابات. تحتوي كريمة نيو نيل أيضا على مواد ترطب الأظافر بشكل طبيعي مثل الكولاجين وفيتامين A وفيتامين E والجلسرين، حيث تساهم جميع هذه المواد في إصلاح الأظافر التالفة وتعيد لها مظهرها الصحي.

يجب التذكير بأن فعالية كريم نيو نيل تعود إلى مكوناته من الدايميثيكون التي تشكل طبقة واقية على الأظافر، حمايتها من أي عوامل خارجية تلحق بها ضررا.

كريم اكرينال للاظافر

تتكون الأظافر من مجموعة خلايا مكونة من مادة الكيراتين، وتشكل طبقات متلاصقة ومتراكبة بثلاث طبقات، وعادة ما تكون الطبقة الخارجية منها هي الأضعف والأكثر تأثرا بالعوامل الخارجية التي تسبب الضرر والهشاشة والتقصف، مما يؤثر سلبا على طولها، ولكن بفضل منتجات معالجة الأظافر مثل كريم أكرينال، أصبح حماية الطبقة الخارجية للأظافر أمرا سهلا ويمكن الحصول على هذا المنتج من الصيدليات.

أثبت كريم أكرينال فعاليته الممتازة في علاج الأظافر الضعيفة والمتآكلة، عن طريق تكوين طبقة وقائية فوق الطبقة الخارجية لحمايتها من الإصابة بالفطريات والبكتيريا، مما يؤدي إلى تلفها. بالإضافة إلى قدرته على تسريع نمو الأظافر وتعزيز طولها.

ذلك لأن كريم أكرينال يحتوي على جميع المكونات الأساسية التي تزيد نسبة الكيراتين في الأظافر، ومن أهم مزاياه أنه آمن تماما ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل الأكتون والتولين والفورمالدهيد والبارلين، لذا فإن من يرغب في الحصول على أظافر طويلة وقوية يمكنه الحصول على كريم أكرينال من الصيدلية واستخدامه يوميا.

أفضل منتج لتطويل الأظافر

أليساندرو كريم هو واحد من أفضل المنتجات للعناية بالأظافر، حيث يساعد في بناء الأظافر وجعلها صحية وقوية، مما يساهم في زيادة طولها وتحسين بنيتها بشكل فعال، ويقوم بذلك من خلال تحفيز نمو وإنتاج مادة الكيراتين التي تشكل الأظافر بشكل أساسي، كما يعزز الكريم قوة الأظافر ويعيد بنائها سواء كانت متكسرة أو ضعيفة، كما يمنح الأظافر الترطيب اللازم من خلال احتوائه على زبدة الشيا والآنتوين، والتي تلعب دورا مهما في زيادة مرونة الأظافر.

أفضل علاج لتقوية الأظافر

يعد كريم مالافا نايلاكتان أحد الكريمات الآمنة والفعالة في حماية الأظافر من الهشاشة والتقصف وإعادة بنائها، ويرجع ذلك إلى احتوائه على أحماض دهنية وأخرى أمينية وفيتامينات أخرى، حيث تساهم جميع هذه العناصر في تعزيز مادة الكيراتين التي تتكون منها الأظافر، كما يقاوم مالافا نايلاكتان جفاف الأظافر ويمنحها المرونة والترطيب، مما يعالج جميع مشاكل الأظافر مثل الضعف والتكسر، ويحفز نموها بشكل فعال.

افضل مقوي اظافر من الصيدلية

من أفضل أنواع المنتجات التي تعزز قوة الأظافر وتتوفر في الصيدليات هو كريم (فليكستول)، الذي يحتوي على تركيبة فريدة من المعادن والفيتامينات الضرورية لعلاج جميع مشاكل الأظافر مثل التآكل والتقشف والجفاف، كما يعالج الجلد الميت المحيط بالأظافر والذي يؤثر على نموها وطولها، حيث يساعد المكونات في تركيبته على تجديد خلايا الأظافر ونموها بشكل طبيعي.

أسباب ضعف الأظافر

هناك عدة عوامل يمكن أن تكون سببا في ضعف الأظافر وتكسرها وتأخر نموها وطولها، وهذه العوامل هي التي تدفع النساء للبحث عن منتجات التجميل والعناية بالأظافر، وسنوضح في النقاط التالية أهم الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الأظافر

  • قضم الأظافر بشكل مستمر ومتواصل هو عادة ضارة يمارسها البعض، ويجب أن يتوقفوا عن هذه العادة لتمكن الأظافر من النمو والتجدد.
  • عدم الاهتمام بتقديم العناية الكافية للأظافر وإهمال نظافتها.
  • الاضطرابات في هرمونات الجسم يمكن أن تؤثر على نمو الأظافر بشكل طبيعي، لذا إذا لاحظت عدم نمو الأظافر على الرغم من العناية بها، يمكن إجراء بعض التحاليل للتأكد من سلامتها وإذا كان سببها اضطراب في الهرمونات، يجب الحصول على العلاج المناسب.
  • مرض نقص الدم والذي يؤدي إلى تأخر وصول الدم والتغذية الكافية إلى الأظافر.
  • مرض السكري ومرض قصور الغدة الدرقية.
  • ما قد يصيب الجلد من مشاكل وأمراض، منها الثعلبة والصدفية.
  • عدم الحصول على كمية كافية من التغذية الصحيحة وهذا يؤدي إلى نقص في تلبية احتياجات الأظافر من الفيتامينات التي تساعدها على النمو.
  • تستخدم المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة، ومن بينها منتجات طلاء الأظافر ذات المصادر المجهولة.

نصائح لتقوية وتطويل الأظافر

بالإضافة إلى أهمية استخدام المستحضرات والمنتجات العناية بالبشرة وفوائدها وفعاليتها، يساعد اتباع نظام يومي صحي في العناية بالأظافر على علاج مشاكلها وحمايتها من الضرر. وسنوضح لكم فيما يلي مجموعة من أفضل النصائح التي يمكن اتباعها كروتين للعناية بالأظافر

  • من بين الأمور الهامة التي تساهم في صحة الأظافر وتقويتها هو تناول الغذاء الصحي السليم وتناول الأطعمة المتنوعة الغنية بالمعادن والفيتامينات، وبالإضافة إلى ذلك، يجب الحصول على البروتينات التي تعتبر أحد المكونات الأساسية للأظافر وتتواجد في الفواكه والخضروات والحليب والأسماك واللحوم.
  • عندما تغسل الأطباق وتعرض أظافرك للماء لفترة طويلة، يجب عليك ارتداء القفازات الطبية، خاصة إذا كنت ستستخدم منظفات تحتوي على مواد كيميائية تضر بالأظافر.
  • الامتناع عن قضم الأظافر بالأسنان يؤدي إلى ضعفها وتكسرها، كما يساهم في زيادة فرص الإصابة بالبكتيريا والعدوى.
  • شرب كمية كافية من الماء يحمي الأظافر من الجفاف ويمنحها الرطوبة التي تحتاجها.
  • تقليل استخدام طلاء الأظافر والانتباه عند استخدامه إلى ضرورة اختيار نوعية جيدة وتجنب المنتجات التي تحتوي على الفورمالدهيد.

وبهذه الطريقة ننتهي من عرض مقالنا في موسوعة حول أفضل كريم لتقوية وحماية الأظافر من الصيدلية، حيث ذكرنا أسماء مجموعة من كريمات العناية بالأظافر التي تعزز قوتها وتحميها من العوامل الضارة، مع التأكيد على أهمية الاحتفاظ بها وتغذيتها.

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى