أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

كم عمر عصام العمري

عن طريق هذه المقالة في الموسوعة، يمكنك التعرف على عمر عصام العمري الذي يزداد البحث عنه في هذا الوقت لمعرفة أهم المعلومات عنه، حيث يحظى عصام العمري بشهرة كبيرة في الأردن بوصفه واحدا من أهم الإعلاميين الذين عملوا في مجال الإذاعة والتلفزيون والصحافة، وقد شهد تاريخه الإعلامي العديد من الإنجازات، بما في ذلك تأسيس إذاعة وتلفزيون عمان، وعادة ما تثير حياة الشخصيات الشهيرة في مختلف المجالات اهتماما كبيرا من قبل الجمهور الذي يبحث عن كل ما يتعلق بحياتهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

جدول المحتويات

كم عمر عصام العمري

  • عمر الإعلامي عصام العمري 67 عاما، حيث ولد في 23 مايو 1955م في مدينة عمان.
  • حصل في عام 1988م على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية من الجامعة في العراق، ثم انتقل مباشرة إلى العمل في المجال الإعلامي في الأردن.

إنجازات عصام العمري

  • حقق عصام العمري شهرة كبيرة خلال مسيرته الإعلامية في الأردن، حيث ألقى الضوء على العديد من القضايا السياسية المتنوعة في برامجه، وكان أيضا مديرا لعدة برامج على الإذاعة والتلفزيون.
  • أسس الإعلامي الأردني إذاعة وتلفزيون عمان في عام 1978م، كما أنه لعب دورا مهما في تأسيس صحيفة الدستور وله مقالا بارزا فيها يتحدث عن دور الإعلام في تسليط الضوء على الشرطة النسائية في الأردن.
  • وفي الإذاعة في عام 2006 تم تعيينه كمدير للأمن العام في راديو أمن FM، وقد قاد العديد من برامج التدريب الإعلامي.
  • نظرا لجهوده ونجاحه في عمله الإعلامي، حاز على جائزة الموظف المتميز في عام 2005، وحصل أيضا على لقب أفضل مذيع عربي في عام 2006.

تفاصيل وفاة عصام العمري

زاد البحث مؤخرا عن الإعلامي الأردني بسبب انتشار خبر وفاته في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن ابنه معاذ العمري في فيس بوك عن وفاة والده “والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • توفي في يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر بعد إصابته بفيروس كورونا، مما أدى إلى نقله إلى مستشفى الملكة علياء .
  • أعلن معاذ العمري عن إصابة والده بفيروس كورونا على فيسبوك منذ منتصف سبتمبر.
  • قبل يوم واحد من وفاته، كتب ابنه منشورا يعرب فيه عن حزنه وعجزه عن مساعدة والده المريض. قال: “يا أبي، أنا ضعيف وعاجز عن مساعدتك، لكنني أدعو لك بالتخفيف من تعبك وأرفع همومك بالدعاء. لا أستطيع أن أقف إلى جانبك في حربك إلا بالدعاء. يشهد الله أنني بذلت قصارى جهدي وعملت كل ما في وسعي لمواجهة معركتك. كلما أتحدث معك، أتذكر أن أقول “يارب” بأي حركة معينة لكي يكون الحافظ القوي. يارب
  • أعلنت الفنانة ديانا كرزون، زوجة معاذ العمري، تفاصيل الجنازة حيث تم تشييع جثمانه في المقبرة الإسلامية وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد سحاب الكبير، واستقبلت التعازي في منزل معاذ العمري.
  • وعبر انستجرام، أعرب العديد من الفنانين عن تعازيهم للفنانة ديانا كرازون، بما في ذلك الفنانة جومانة مراد والفنان كريم محسن، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين مثل الإعلامية حبيبة العبد لله.

وفي نهاية هذه المقالة نوضح لكم عمر عصام العمري، وأهم إنجازاته وتفاصيل وفاته وجنازته، ويمكنكم متابعة كل ما هو جديد في أخبار المشاهير في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى