الاخبار

رابط استعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات 1443

يبحث العديد من الأشخاص عن نتائج اختبارات المعلمين والمعلمات؛ الآن يمكنك الاستعلام عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين 1443 قياس، حيث أجرى العديد من المعلمين اختبارات ورقية في أكتوبر ونوفمبر 2019 بعد توافر الشروط المطلوبة للتقديم، ولذلك بدأ الجميع في البحث عن النتائج بعد أن أعلن مركز قياس حديثا عن ظهور نتائج اختبارات كفايات في عام 1441-2020، وهنا يأخذكم هذا المقال في جولة لمعرفة موعد ظهور النتائج ورابط قياس، لذا تابعونا.

الآن الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات 1443 عبر قياس qiyas

أعلن مركز قياس اليوم، الخميس، عن ظهور نتائج الاختبارات التي أجريتها كفايات للمعلمين والمعلمات، وذلك في الثاني من يناير، الموافق السابع من جمادى الأولى لعام 1441 هـ، بعد إجراء التدقيق اللازم في الإجابات بواسطة النظام الإلكتروني والوصول إلى نتائج دقيقة خلال ثلاثة أسابيع من انتهاء موعد الاختبارات.

هذا النظام الجديد لقياس قدرات المعلمين يعمل على قياس قدرات العلمين ويضمن جودة التعليم والتواصل الفعال والجيد بين المعلم القادر على نقل المعلومات للطلاب ورفع مستواهم وجودة العملية التعليمية.

يجدر بالذكر أن اختبارات الكفايات هي التي تأتي عبارة عن 75 سؤالا، ولكن تلك الاختبارات هي التي تتضمن اختبارات التخصص في مواد الرياضيات والفيزياء.

رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عبر قياس 1443

يتيح مركز قياس الولوج إلى موقعه الإلكتروني للتعرف على النتائج فور ظهورها اليوم، من خلال الرابط التالي. تحتاج هذه الصفحة إلى ملء البيانات الخاصة بالمعلم، مثل رقم السجل المدني، وكلمة المرور، والرمز المرئي. ثم يتعين الضغط على تسجيل الدخول للحصول على النتيجة.
ناقشنا في هذا المقال موعد إعلان نتائج المعلمين المحددة التي تسهم في تحسين جودة العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الرابط الرسمي لمعرفة نتائج المعلمين والمعلمات من خلال مركز قياس للعام 1443، ونتمنى التوفيق لجميع المعلمين والمعلمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى