أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سناب فرح الصراف الجديد

فرح الصراف الجديدة على السناب شات، التي تستقطب دائما انتباه الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي بسبب نجاح أعمالها المستمر وتزايد عدد المشاهدين لها، وفي هذا المقال، يقدم لكم موقع موسوعة السيرة الذاتية الكاملة معلومات حولها.

سناب فرح الصراف الجديد

أطلقت الفنانة فرح الصراف حساب سناب شات جديد للتواصل مع معجبيها في الوطن العربي، والذين بدأوا فورا في البحث عن هذا الحساب لمتابعة يومياتها.

  • عندما تفتحون حساب سناب شات الخاص بفرح الصراف، ستجدون أنها تشارك يومياتها في السعودية وتحديدا في مدينة الرياض حيث تعيش حاليا، وقد شاركت متابعيها مساء أمس رحلتها إلى مدينة الألعاب في الرياض، حيث شاركها في الجولة صديق من أصدقائها وشاركوا المتابعين في أوقات ممتعة وأجواء مثيرة.
  • إذا أردنا أن نعرف المزيد عن فرح الصراف، سنجد أن اسمها منذ الولادة هو فرح فاضل المنصور الصراف. هي مواطنة كويتية ولدت في العاصمة الكويت في التاسع والعشرين من أغسطس عام 1991، وبالتالي فإنها الآن تبلغ من العمر 30 عاما.
  • منذ طفولتها، كانت فرح فتاة حالمة ومحبة للخيال، وتمتلك طاقة تساعدها على تحقيق حلمها في أن تصبح ممثلة وتدخل عالم السينما، وتمكنت من تحقيق ذلك عندما انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.
  • في عام 2013، ظهرت فرح الصراف لأول مرة أمام الجمهور الكويتي من خلال التمثيل المسرحي في مسرحية درب السلامة. وعلى الرغم من أن التمثيل المسرحي يعتبر صعبا بسبب تفاعل الفنان مباشرة مع الجمهور، إلا أنها استطاعت أن تحظى بإعجاب الجمهور بأدائها، مما فتح لها أبواب العمل في التلفزيون والسينما.

فرح الصراف سعودية

اقترن اسم فرح الصراف مؤخرا بدولة السعودية لسبب مهم جدا، وهو:

  • انتشر وباء كورونا في جميع دول العالم، وتم فرض الحجر المنزلي وتعليق حركة الطيران وإغلاق كافة دول العالم. في هذا الوقت من العام الماضي، كانت فرح الصراف تستعد للذهاب إلى الرياض لعمل ما، ولكن فور وصولها تم فرض الحجر المنزلي وتعليق الرحلات بين السعودية والكويت.
  • ظلت فرح الصراف عالقة في الرياض لأكثر من عام دون أن تتمكن من العودة إلى منزلها في الكويت. خلال هذه الفترة، عبرت فرح عن شوقها الشديد لعائلتها ومدينة الكويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من هذا الشوق، استقرت فرح في الرياض وشعرت بالراحة كما لو أنها في منزلها في الكويت. ومع ذلك، كان أصعب شيء بالنسبة لها هو الشوق لأمها وعدم معرفة موعد لقائها، وهذا كان أسوأ ما مر بها خلال تلك الفترة.

فرح الصراف وزوجها

مع عدم زواجها بعد، فرح الصراف ستبقى موضع شائعات زواجها التي لا تنتهي.

  • في الوقت الحالي، انتشرت شائعات حول زواج الممثلة الكويتية فرح الصراف وعز بن فهد، الذي يعتبر أحد المؤثرين على موقع سناب شات في السعودية ويتابعه الملايين حول العالم.
  • بسبب استمرار فرح في السعودية، وتحديدا في مدينة الرياض، وعدم قدرتها على العودة إلى منزلها في الكويت، بدأت في قضاء أيامها مع أصدقائها في الرياض، وتحديدا مع عز بن فهد، الذي كان يرافقها في جميع المشاوير، وكانوا يظهرون دائما سويا بصورة تجعل الجمهور يعتقد أن هناك علاقة حب بينهما.
  • وفي الآونة الأخيرة، انتشرت صورة تحمل تعليقات من الطرفين على موقع إنستغرام، تؤكد وجود علاقة استثنائية بينهما بسبب الرومانسية الموجودة في حديثهما.
  • ظلت فرح سعيدة وقوية أمام تلك الشائعات ولم تهتم بها أبدا حتى أعلنت رأيها لتنفي تلك الشائعات وتؤكد أنها تشعر بالازعاج لأنها قد تسبب مشكلة للجانب الآخر وفي النهاية كل هذا الكلام غير صحيح خاصة بمكوث فرح في بيت عز خلال فترة الحجر المنزلي.
  • ولهذا السبب، لم تستقبل فرح شائعات أخرى تطاردها عندما غابت فرح عقيل الرئيسي وفرح الهادي، حيث بدأت الجمهور في تفسير الأمر بأنها غادرت العرس لأنها ترغب في العريس، ولكن فرح نفت هذه الشائعات بشكل فوري وأكدت أن عقيل الرئيسي هو زميل لها ولا تربطهم أي علاقة صداقة، لذا فمن الطبيعي عدم حضورها الزفاف، وكان الشيء غير الطبيعي هو حضورها.

أعمال فرح الصراف الدرامية التلفزيونية

على الرغم من عدم اكتمال مسيرتها الفنية بعد 10 سنوات، إلا أنها تمكنت من المشاركة في 12 عملا تلفزيونيا، و9 أعمال مسرحية، وفيلمين سينمائيين.

للحب كلمة

  • تم إنتاجه عام 2014 وقامت فرح الصراف بدور شيماء فيه، وهو مسلسل كويتي عرض لأول مرة في السباق الرمضاني لعام الإنتاج.
  • تدور قصة المسلسل حول قصة رومانسية اجتماعية تهدف إلى ترسيخ القيم الأسرية والترابط بين أفراد العائلة الواحدة. يذكر الجيل الحالي بالعادات والتقاليد الكويتية التي يجب أن نحافظ عليها وألا ندعها تندثر.
  • المسلسل من إخراج الفنانة الكويتية هيا عبد السلام ومن إنتاج قناة أبو ظبي وبطولة جاسم النبهان، فرح الصراف، هبا عبد السلام، زهرة الخرجي، وأسمهان توفيق.

حب في الأربعين

  • هو مسلسل مشترك بين الكويت والإمارات صدر عام 2014، وقد قامت فرح الصراف بدور نوره فيه. وتدور أحداث المسلسل حول البطل الذي عاش حياته يربي بناته بمفرده بعد وفاة زوجته وهما صغار. ولكن عندما كبرت الفتيات وتجاوز الرجل سن الأربعين، وقع في حب امرأة مطلقة تبلغ هي أيضا من العمر الأربعين.
  • المسلسل من إخراج مناف عبدال وتأليف إيمان سلطان، وبطولة خالد أمين، نور الكويتية، ميس حمدان، خالد بو صخر، وآلا شاكر.

ساعة الصفر

وقامت فرح الصراف بدور شوق في هذا العمل، ويدور المسلسل حول الجوانب السلبية التي قد تكون مخفية بين أفراد الأسرة الواحدة، ويكشف المسلسل عن تأثير الطمع والحقد وما قد يحدث عندما يبدأ كل فرد في الأسرة بالسعي وراء أهدافه الشخصية دون أن يأخذ في الاعتبار رأي الآخرين.

  • المسلسل من إخراج نهلة الفهد وبطولة إبراهيم الحربي، آلاء شاكر، زهرو الخرجي، محمد الصرف، ليلي عبد الله، وهيفاء الحسين.

أعمال فرح الصراف المسرحية

كان يا مكان

  • هي مسرحية كوميدية تتطور في إطار خيالي بين الملك والملكة والأمراء والحاشية المحيطة بهم، وتصنف كقصة خيالية في زمن قديم.
  • المسرحية من بطولة هيا عبد السلام، التي قامت أيضا بكتابتها، وفؤاد علي، طلال باسم، ناصر عباس، فهد باسم، حلا، شيلاء سبت، ويوسف الحشاش.
  • عرضت هذه المسرحية لأول مرة في عيد الفطر لعام 2015 وأخرجها يوسف الحشاش ومدة العرض هي ساعتين.

البخيل

  • هي مسرحية أصلها فرنسي وتمت كتابتها من قبل موليير وتم ترجمتها إلى العربية وقد قامت بها دولة الكويت. تدور أحداث المسرحية حول رجل ثري وبخيل للغاية ولم يعطف أبدا على أولاده الذين أراد أن يزوجهم من أثرياء حتى لا يطلبوا منه المال.

فرح الصراف في السينما

فيلم 090

  • هذا الفيلم هو الأول من نوعه في دولة الكويت، حيث يصنف ضمن فئة الرعب وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب والشابات الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في منزل لم يسكن من قبل، ليكتشفوا أنهم يواجهون قوى خارجية وبيتا مسكونا بالجن.
  • الفيلم من إخراج ياسر الحيدري وقام بالتأليف يوسف حامد، وهو من بطولة خدي الخطيب وهند البلوشي وليلى عبد الله وعلي كاكولي ومحمد صفر وفاطمة الصفي وحمد اشكناني وفرح الصراف.

هامة

  • إنه فيلم كويتي من إنتاج عام 2017، ويتميز بأداء فرح الصراف وحمد اشكناني وفرح الهادي وعبد العزيز الحداد وريم ارحمة وعلي كاكولي وبشار الشطي.
  • تتمحور أحداث الفيلم داخل طائرة تتجه من الكويت إلى إحدى الدول العربية، ولكنها تتعرض لحادث يدفع ركاب الطائرة القادمين من خلفيات وثقافات مختلفة للتعاون مع بعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة.

قدم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يتعلق بسناب فرح الصراف الجديد وتذكروا أنه يمكنكم دائما العثور على آخر أخبار المشاهير المقدمة حصريا.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى