أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

منيو مقهى كولبو colpo

سنتحدث في هذا المقال عن قائمة مقهى كولبو الشهيرة في الرياض، وأسعار المنتجات المتاحة فيها، والعروض المقدمة، والمشروبات المميزة التي يقدمها المقهى، وتصميم المكان، وكيفية التواصل معه للمواطنين السعوديين

جدول المحتويات

منيو مقهى كولبو colpo

يقدم مقهى كولبو تشكيلة متميزة من المشروبات الباردة والساخنة، مما يميزه عن المقاهي الأخرى. يتميز المقهى بطريقة تحضير القهوة المختلفة واستخدام أفضل أنواع البن، وتكون أسعاره مناسبة. سنتعرف الآن على قائمة المشروبات المميزة وأسعارها.

  • يقدم قسم اللاتية أطباقه الباردة والمميزة جدا، ويتمتع بمذاق لذيذ. يقدم السبانيش بسعر 24 ريال والبيستاشيو بسعر 26 ريال والروز بسعر 24 ريال والزعفران بسعر 24 ريال. جميع هذه التشكيلة من قسم اللاتية تقدم بأشكال ونكهات مختلفة.
  • قسم اللاتية الحار يقدم المشروبات الساخنة، ويتميز بطعمه الفريد الذي يعكس خبرة المكان في تحضير المشروبات الساخنة مثل سبانيش بـ 22 ريال وبستاشيو بـ 24 ريال وروز بـ 22 ريال.
  • وهناك قسم للمشروبات الباردة التقليدية التي تعطي الشخص شعورا جميلا عند تناولها، وتحتوي على نوعين فقط: الأمريكانو بسعر 22 ريالا واللاتيه بسعر 18 ريالا.
  • ويحتوي على قسم للمشروبات الكلاسيكية الساخنة، والتي تكون مميزة وتحتوي على تشكيلة رائعة منها مثل كورنادو بسعر 16 ريال وإسبريسو بسعر 14 ريال وفلات وايت بسعر 18 ريال ولاتية بسعر 18 ريال وكابتشينو بسعر 18 ريال وامريكانو بسعر 16 ريال.
  • ثم نقوم بالدخول بعد ذلك إلى عالم القهوة، التي يحتويها هذا المقهى، حيث لديه تشكيلة رائعة من القهوة، التي تتميز بمذاقها الرائع والجميل وشكل تقديمها والطريقة أيضا وهو قسم يسمى القهوة المقطرة ويحتوي على قهوة اليوم-بنما 18 ريال وقهوة اليوم كولومبيا 18 ريال وV60 إثيوبيا- المكسيك 22 ريال وكالينا إثيوبيا- المكسيك 22 ريال.
  • ثم نذهب إلى قسم الكرواسون ويحتوي على كرواسون عادي بسعر 5 ريال وكرواسون بالتوت بسعر 7 ريال وكرواسون باللوز بسعر 7 ريال وكرواسون بالفستق بسعر 7 ريال.
  • ويوجد أيضًا قسم للكوكيز، وهي من الأقسام المميزة حيث تحتوي على تشكيلة رائعة يوجد كوكيز شوكولاتة الحليب 12 ريال وكوكيز شوكولاتة 12 ريال كوكيز ريد فيلفت 12 ريال
  • وأخيرا، قسم البايتس يقدم بايستاشيو بايتس بسعر 14 ريال، وروشيه بايتس بسعر 14 ريال، وبراوني بايتس بسعر 14 ريال، وبايتس كوكتيل (بايستاشيو – روشيه – براوني) بسعر 14 ريال.
  • تشمل هذه الأسعار الضريبة المضافة، وبالتالي فهي غير مكلفة على الإطلاق، ويمكن لأي مواطن سعودي تحمل هذه التكلفة بدون أي عبء

طريقة التواصل مع مقهى كولبو colpo

يوجد العديد من الطرق للتواصل مع المقهى، إما عن طريق زيارته أو عن طريق حسابه على الأنستغرام أو الاتصال برقم هاتفه لمعرفة العروض التي يقدمها مقهى كولبو بشكل مستمر.

  • عندما ترغب في زيارة مقهى كولبو، يجب عليك الذهاب إلى طريق الأمير محمد عبد العزيز في منطقة السليمانية في محافظة الرياض، ويشتهر هذا الشارع بالتحلية، وعندما تدخل الشارع ستعرفه بنفسك بسبب التصميمات الحديثة والإضاءة الممتازة وطريقة استقبال الضيوف.
  • يمكن التواصل عن طريق الاتصال برقم الهاتف لمعرفة آخر العروض وأسعار المشروبات الساخنة والباردة لدى كولبو. رقم الهاتف هو 00966509988930، ويعمل على استقبال جميع المكالمات وتقديم المعلومات المطلوبة حول أسعار وأنواع المشروبات الجديدة.
  • لتستكشف العديد من صور المشروبات الفاخرة التي يقدمها مقهى كولبو، يمكنك الاطلاع على حسابه الشخصي من هنا
  • عندما وصل عدد متابعيه إلى حوالي 32.9 ألف متابع، قام بنشر 25 منشورا فقط على حسابه، وهو يعتبر واحدا من أفخم المقاهي في الرياض، حيث يقدم المشروبات الفاخرة بطريقة ملفتة للنظر.
  • ويتميز بأنه يحتوي على مقاعد مريحة للغاية، بحيث يستمتع الزوار بالجلوس، كما يوفر البارات التي يشرب فيها الزوار المشروبات التي طلبوها، ويعتمد في ديكوره على الطابع الأوروبي الهادئ والجذاب الذي يعمل على راحة العين.

في نهاية المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة، قد تعرفنا على أسعار المشروبات التي يقدمها مقهى كولبو colpo الفخم في الرياض، وكيفية التواصل معه، وما يميزه عن المقاهي الأخرى بأسعاره الممتازة وديكوراته الأوروبية.

ولقراءة المزيد يرجى الإطلاع على المقالات الأتية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى