الاخبار

سلم رواتب الجنود في أمن الحج والعمرة لعام 1443

بعد الإعلان عن قبول دفعة توظيف جديدة في هيئة الأمن الخاص بالحج والعمرة وهي فئة تندرج تحت مظلة قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الدفاع في السعودية، بدأ العديد من المقبولين يسألون عن سلم رواتب الجنود في هذا القطاع، وبناء على ذلك يجب معرفة أن راتب رتبة الجندي في أمن الحج والعمرة لعام ١٤٤٣ يصل إلى ٣٢٢٠ ريال سعودي شهريا مع وجود ١٣٠ ريال سعودي علاوة سنوية

هيئة القوات الخاصة أعلنت عن قبول الدفعة الجديدة من جنود أمن الحج والعمرة من الرجال، وسيتم إرسال رسائل بالقبول إلى جميع المقبولين عبر الهاتف، كما يمكنهم متابعة الطلب من خلال موقع التوظيف الإلكتروني أبشر.

إذا تم التأكد من القبول المبدئي، يجب إعداد الوثائق الرسمية المطلوبة للتقديم وهي طباعة موعد المراجعة الخاص بنموذج التقديم على منصة أبشر للتوظيف، يجب على المقبولين إحضار نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بهم، مع وجود الأصل لدى صاحب البطاقة، بالإضافة إلى 6 صور شخصية حديثة بالزي الرسمي السعودي، يجب أن يحضر الجندي أيضا جميع الوثائق المتعلقة بمؤهلاته العلمية والسجل الأكاديمي من آخر مؤسسة درس فيها وتخرج منها.

يجب أيضا على المقبولين تقديم نتائج اختبار القدرات العامة التي يمكنهم إجراؤها من خلال هيئة قياس الوطنية، ويجب أيضا تقديم سجل الأسرة وصورة من العنوان الوطني وإحضار ملف إضافي لوضع جميع الأوراق المطلوبة فيه.

وأكدت الهيئة المشرفة على عملية التقديم أن جميع الطلاب خلال المقابلة الشخصية يجب عليهم الالتزام بالتدابير الوقائية للحماية من فيروس كورونا وتشمل ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتسجيل الحالة الصحية في تطبيق توكلنا. كما يجب حضور المقابلة قبل الموعد المحدد لتجنب الزحام وعدم التأخر. يتم استبعاد غير الملتزمين ولا يتم تحديد مواعيد جديدة للمتخلفين. يجب حضور المقابلة مع جميع الوثائق المطلوبة، ولا يتم النظر في طلبات المتقدمين الذين لم يحضروا جميع المستندات المطلوبة ويتم استبعادهم.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى