الاخبار

التأمينات تعلن خدمة بيانات الاشتراك

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية أمس الأحد عن خدمتها الجديدة للمشترك الموظف. يستطيع جميع موظفي المملكة الاطلاع على البيانات المسجلة رسميا في هيئة التأمينات. يتمكنون من مراجعة هذه البيانات بسهولة في حالة حدوث أي تعديل أو وجود معلومات خاطئة.

من خلال هذه الخدمة، يستطيع الموظف المشترك الاطلاع على تاريخ بداية اشتراكه في التأمينات والحصول على الخدمات، وتسلم الرواتب الخاصة به وآخر مرتبة وصل إليها وآخر درجة والراتب الأساسي الذي يحصل عليه في الوقت الحالي.

وتأتي هذه الخدمة للتأكد من صحة جميع قواعد البيانات لدى التأمينات بعد زيادة عدد المعاملات التي تتم إلكترونيا في الفترة الأخيرة، حيث وصلت إلى مليون ونصف معاملة إلكترونية لأكثر من مليون موظف حكومي في شهر نوفمبر الماضي. ووفقا لآخر الإحصائيات التي أعلنتها هيئة التأمينات، تم اكتشاف أنه يتم تسجيل أكثر من 150 ألف مستخدم جديد يوميا عبر الموقع الرسمي للهيئة.

وفقا لإعلان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخرا، يسمح لجميع المستفيدين والمشتركين بالاستفادة من خدمة الزيارة الافتراضية الجديدة بدلا من تسجيل موعد والذهاب إلى المقر الرسمي، حيث يتم توفير مكالمة افتراضية مع موظف التأمينات لإجراء جميع الإجراءات الإلكترونية المتاحة لهم.

وكجزء من الجهود المبذولة من قبل المؤسسة، تم إضافة خدمة “التحقق من التعريف بالمعاش”، وهي الخدمة التي تسهل على الموظف المؤهل للتقاعد الحصول على خطاب تعريف المعاش، وذلك عن طريق ملء نموذج بياناته الشخصية عبر حسابه الرسمي على موقع التأمينات الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى