الاخبار

روشن .. من أكثر بيئات العمل الصحية بالمملكة

أعلنت المؤسسة الإنجليزية (أفضل أماكن العمل) عن أسماء أكثر الأماكن صحية للعمل في المملكة العربية السعودية، وروشن تأتي في الصدارة.

تم اختيار شركة روشن بعد تحليل دقيق لبيئة العمل ودراسة مفصلة لجميع الكوادر البشرية. كانت روشن واحدة من أهم مؤسسات العمل في المملكة، حيث تعتبر المطور العقاري الأول للأحياء الحضرية المتكاملة.

تتبع شركة روشن لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة ، وتهتم بشكل خاص بالموارد البشرية في الشركة ، بهدف تحقيق التطور والتميز في مجال العقارات ، كما تدعم شركة روشن التطور والتعلم الذاتي لجميع الكوادر في الشركة.

وأعرب الرئيس التنفيذي الأساسي لمجموعة روشن ديفين جروفر عن فخره واعتزازه بهذا التصنيف، حيث يعلم تماما أن نجاح أي مؤسسة يعتمد بشكل أساسي على موظفيها ومواردها البشرية، وكلما تم توفير بيئة عمل مريحة، زاد ذلك من تحسين الخدمات.

وقد قدم الرئيس التنفيذي هذا التكريم لجميع العاملين في مجموعة روشن، فهم يستحقون هذا التكريم لجهودهم المستمرة في خدمة هذه المؤسسة الضخمة وتطويرها.

وبعد هذا التكريم، زاد الاهتمام بالعمل في مجموعة روشن بشكل كبير، حيث زاد عدد طلبات التوظيف، حيث يبحث الجميع عن بيئة عمل صحية ومتوازنة.

مجموعة روشن تستقطب المواهب للانضمام إلى فريقها، حيث تبحث دائما عن الأفضل وتؤمن بأن الكوادر البشرية المتميزة هي بداية النجاح الحقيقي. لمن يرغب في الانضمام إلى مجموعة روشن الآن، يجب عليه التقديم من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى