الاخبار

طلبات الاعتراض على راتب سبتمبر الآن على حساب مواطن

أعلن برنامج حساب رسمي صباح اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر عن بدء استقبال جميع الاعتراضات المتعلقة بدفعة الاستحقاق لشهر ديسمبر والتي توافق الدفعة رقم 49 منذ بداية تنفيذ البرنامج الذي يهدف إلى تحسين الوضع الاجتماعي لأسر المملكة التي تعاني من آثار الإصلاحات الاقتصادية التي تتم في البلاد.

أضاف أحد المواطنين أن أي شخص لديه اعتراض على الرواتب التي صرفت يوم الخميس 9 ديسمبر ، فيمكنه تقديم طلبه عبر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن.

أوضحت حساب مواطن أنه إذا واجه أي مستفيد مشكلة في تسجيل الدخول وظهور رسالة تفيد بعدم إمكانية فتح الحساب، فهذا يعني أن المواطن لم يقم بتحديث بياناته ولم يقدم أي اعتراض خلال فترة السماح التي تستغرق ٩٠ يوما. ونتيجة لذلك، تم إيقاف حسابه نهائيا وتوقف الدعم المقدم. وفي الوقت الحالي، تم تعليق جميع الطلبات الجديدة ولا يوجد موعد محدد لاستئنافها.

من الجدير بالذكر أن برنامج مواطن قام في الدفعة 49 بتحويل أكثر من مليار ريال سعودي إلى حسابات المستفيدين من البرنامج، والذي يصل عددهم إلى حوالي 10.5 مليون مواطن سعودي، ويقوم برنامج مواطن بصرف الراتب في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم مراجعة أهلية المستفيدين مع كل شهر للتأكد من وصول الدعم إلى المستحقين.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى