الاخبار

لولو أكبر هايبر ماركت بالمملكة يحتفل بفرعه الـ24

احتفلت لولو هايبرماركت بافتتاح فرع جديد ضمن سلسلة فروعها في كل مدن المملكة العربية السعودية، وتم افتتاح الفرع الجديد في مدينة الرياض وهو الفرع رقم 24 لها.

يقع الفرع الجديد على طريق على بن أبي طالب، وتم بناؤه على مساحة كبيرة جدا لتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الزوار. يتميز الفرع بمساحة هايبر تصل إلى 150 ألف قدم مربع، ويضم كل ما يحتاجه المشتري السعودي من الأغذية ومستلزمات المنزل والأزياء ومجال الصحة والجمال، بالإضافة إلى جزء خاص بالأجهزة المنزلية.

أصبح الفرع الآن جاهزا تماما لاستقبال الزوار، ويضم فريقا كبيرا من الموظفين، الذين يسعون لإرضاء الجمهور بأفضل طريقة ممكنة، للتأكد من تجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها.

شارك في احتفالية الفرع الجديد مجموعة من أبرز وأهم المستثمرين والمهتمين بالاقتصاد السعودي، مثل المهندس عدنان محمد الشرقي وكيل وزارة الاستثمار السعودي، والسيد يوسف رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية، والسيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى.

وأصبح لولو هايبرماركت واحدا من أهم المجموعات المتخصصة في مجال التجارة بالتجزئة، وتمكن من البقاء على القمة بين تجار الشرق الأوسط، وذلك بسبب اهتمامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

تعتمد متاجر لولو بشكل أساسي على أفضل المصادر والمنتجات المحلية والعالمية، وتحتوي على منتجات من أكثر من 22 دولة مختلفة، وحدث توسع كبير في مجموعة لولو بناء على خطتها التوسعية المتوافقة مع رؤية التنمية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى