اخبار الرياضةالاخبار

حضور ضخم للجماهير اليمنية في مباراة اليمن أمام السعودية

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات للمباراة الكبيرة التي أقيمت بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي يوم الاثنين الموافق 13/12/2021، وما لفت الانتباه في الفيديوهات المنتشرة هو حضور الجماهير اليمنية الضخم.

على الرغم من أن المباراة كانت في مدينة الرياض، إلا أن هناك آلاف من جماهير اليمن كانوا يشجعون بشغف وحماسة فريقهم للناشئين، على الرغم من أنهم ليسوا أصحاب الأرض.

وقد أشاد الكثيرون بهذا الموقف الاستثنائي، ووصفوا الحدث بأنه موقف تاريخي لا يتكرر، ويعبر عن الروح العربية القوية والمميزة بين الدولتين، فهناك روح من الإخوة التي جعلت الجماهير اليمنية تتفاعل كأنها في أرضها.

عبر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذا الحضور الجماهيري الضخم، حيث أرسل الجمهور اليمني والسعودي رسالة غير مباشرة للعالم بأكمله، تفيد بوجود علاقة استثنائية مميزة بين الشعبين، ورغم وجود حدود سياسية بين الدول، إلا أنه لا حدود بين الشعوب، فالكل إخوة.

غير مألوف أن نجد جماهير الفريق الزائر أكثر من جماهير الفريق المضيف، ولكن هذا يعود إلى عدم شعور الجمهور اليمني بالغربة في الأراضي السعودية.

انتهت هذه المباراة الملحمية بفوز المنتخب اليمني على المنتخب السعودي، وحصولهم على كأس بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، وكان الفوز جدا مستحقا، حيث كان أداء كل اللاعبين مشرفا للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى