اخبار الرياضةالاخبار

وصول السعودية إلى المباريات النهائية بكأس غرب آسيا

وصل المنتخب السعودي للناشئين تحت 17 عام إلى النهائي في بطولة كأس اتحاد آسيا، بعد تفوقهم على المنتخب الإماراتي في مباراة قوية ومميزة أقيمت يوم السبت الموافق 11/12/2021 على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

انتهت المباراة في النهاية بفوز المنتخب السعودي بثلاث نقاط مقابل لا شيء، وكانت النتيجة النهائية رائعة للغاية، وتسببت في سعادة كبيرة لجميع منتخب السعودي للناشئين، ولجميع المتابعين ومحبي كرة القدم.

سجل اللاعب نواف البشري واللاعب فرحة الشمراني هدفين رائعين في مرمى المنتخب الإماراتي، وكان الهدف الثالث هدف استثنائي حيث تم صده من قبل اللاعب الجزائري سعد محمد في مرمى فريقه، وكانت هذه صدمة كبيرة للفريق الجزائري، ونتج عنه فوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف.

تأهيل المنتخب السعودي للوصول إلى نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب سيجعله يواجه المنتخب اليمني، وذلك غدا الاثنين الموافق 13/12/2021، وستقام المباراة في ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وسيتم بث المباراة في تمام الساعة 6:45 مساء على قناة السعودية الرياضية الأولى، ويعتبر هذا الحدث الرياضي الهام جذبا لاهتمام الجماهير الرياضية في الوطن العربي بأكمله وبشكل خاص في الخليج العربي.

يجري هذا العام فعاليات كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين في المملكة العربية السعودية، بالتحديد في ملاعب المنطقة الشرقية، وقد لفت الأداء الرياضي المميز للفرق هذا العام انتباه جميع محبي كرة القدم، وستنتهي مباريات البطولة في 13 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى