اخبار الرياضةالاخبار

سعود عبد الحميد تحت ألسنة اللهب من الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد رسميا أن اللاعب سعود عبد الحميد لن يتمكن من تمثيل الهلال في الموسم المقبل بسبب عدم انتهاء عقده مع الاتحاد، ولأن نادي الهلال خرق قانون الكرة الدولي بشراء اللاعب خارج فترة الانتقالات الرسمية، سعود عبد الحميد لا يزال ملزما بعقده مع الاتحاد.

يعتزم الاتحاد في المستقبل القريب أن يفرض ضغطا على اللاعب الذي سينتقل قريبا كعقاب له على انتقاله إلى الهلال. سيتعرض اللاعب لتدريبات فردية قاسية في الفترة المقبلة بعيدا عن تدريبات الفريق الأساسي. ستطبق هذه التدريبات مرتين في الموسم القادم، فور انتهاء الإجازة التي منحها الاتحاد للاعبيه بعد عودتهم من كأس العرب في قطر 2021، حيث خسرت السعودية أمام منتخب المغرب بهدف نظيف.

يذكر أن نادي الهلال أعلن يوم الأربعاء الماضي عن نجاح توقيع اللاعب سعود عبد الحميد للانضمام إلى صفوفه حتى عام 2025، وتمت الصفقة بقيمة 4.2 مليون ريال سعودي للموسم الواحد، وهذا أقل من العرض الذي تلقاه اللاعب من نادي الاتحاد الذي يلعب فيه حاليا والذي عرض عليه 6 مليون ريال سعودي للموسم.

هل يستطيع الاتحاد إلغاء صفقة سعود مع الهلال

انتشرت الشائعات بعد انتقال اللاعب السعودي سعود عبد الحميد من نادي الاتحاد للتوقيع مع نادي الهلال، وأثار هذا الخبر غضب الإعلام الرياضي في المملكة وبدأ الحديث عن إمكانية إعاقة انتقال اللاعب من نادي الاتحاد وحتى إلغاء الصفقة نهائيا بسبب عدم انتهاء تعاقده معهم بعد ذلك.

وفي هذا السياق، بدأ خبراء قوانين كرة القدم الدولية في الحديث عن هذا الموضوع المهم، مؤكدين أن نادي الاتحاد له الحق في الاحتفاظ باللاعب ومنعه من الانتقال حتى ينتهي عقده، ومع ذلك لا توجد أي عقوبات أو قوانين تلغي الصفقة بين اللاعب والهلال، وهذا يعني أن سعود عبد الحميد سيظل مرتبطا بفريق الاتحاد حتى الساعة الأخيرة من يوم 31 يناير 2022 المقبل، وسيكون لاعبا رسميا في فريق الاتحاد ابتداء من صباح الأول من فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى