الاخبار

أرامكو تعلن أسعار النفط الجديدة لشهر ديسمبر

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة للنفط وذلك في إطار حملتها الشهرية التي تقوم بها بتعديل الأسعار وفقا لحركة النفط العالمية وتغير أسعار أسهم أرامكو في البورصة المحلية والعالمية، وتهدف الشركة أيضا إلى تخفيض الضغط على المستهلكين من خلال خفض الأسعار إذا أمكن ذلك. تم الإعلان عن أسعار شهر ديسمبر للنفط وتم تنفيذها منذ الإعلان عنها.

في شهر ديسمبر، يمكن للمستهلكين شراء بنزين 91 بسعر 2.18 ريال سعودي لكل لتر، شراء بنزين 95 بسعر 2.33 ريال سعودي لكل لتر، شراء الديزل بسعر 0.52 ريال سعودي لكل لتر، وشراء الغاز البترولي المسال بسعر 0.75 ريال سعودي لكل لتر.

ووفقا للتقارير الاقتصادية وعمليات المراقبة داخل المملكة، فإن هذه الأسعار تتطابق مع أسعار النفط في شهر أغسطس الماضي. وبناء على تغير أسعار النفط، ستحدث أيضا تغيرات في أسعار الخدمات الاستراتيجية الأخرى مثل المياه وأسعار جميع خدمات الطاقة المقدمة.

يتذكر أن شركة أرامكو قد أعلنت مؤخرا عن العديد من المشاريع الكبيرة بحركة نشاط غير مسبوقة حيث تم الاتفاق على صفقة إدخال أنابيب غاز جديدة في البلاد بقيمة 15.5 مليار دولار لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في المملكة، وتمت دعوة كبرى الشركات العالمية في قطاع النفط للاستثمار داخل المملكة من خلال توفير جميع التسهيلات والبنية التحتية الممتازة التي يحتاجونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى