الاخبار

التواصل مجانًا مع حساب المواطن الآن

أعلن حساب المواطن السعودي عن توفر أرقام مجانية للتواصل، تمكن المستفيد من التواصل بسهولة وبشكل مباشر مع الجهات المسؤولة، دون أي تكاليف إضافية، وذلك عن طريق الاتصال على 19912

الآن يمكنك الاتصال مجانا بالرقم الموحد لحساب المواطن 19912 وسيتم الرد عليك مباشرة، حيث يعمل فريق دعم فني متكامل لخدمة المستفيدين فقط، وهم ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال الإجابة على جميع استفساراتهم.

حساب المواطن يوفر رابطا قويا بين الجهات المسؤولة والمستفيدين، وإذا كنت تتساءل عن موعد صرف الاستحقاقات الشهرية، أو لديك أي استفسار أو شكوى أو ملاحظة، في هذه الحالة يمكنك استخدام خدمة (صوتك مسموع).

تم الإعلان عن توفر هذه الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، استجابة لطلب الجمهور، ويمكنك الآن الاستفسار حول كل ما يتعلق بأعمال وخدمات البرامج من خلال هذا الرابط.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان مستخدمي خدمات حساب المواطن التواصل مباشرة مع فريق الدعم عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من هنا.

ومن الجدير بالذكر أن حساب المواطن أعلن أن صرف الدعم المالي لشهر ديسمبر سيكون اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر، وتم تقديم موعد صرف البدل ليكون في التاسع من الشهر الحالي بدلا من العاشر، بسبب أن العاشر من ديسمبر يوافق يوم الجمعة الذي يعتبر عطلة رسمية في جميع المؤسسات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى