اخبار الرياضةالاخبار

هل ينضم حمد الله إلى نادي الهلال

انتشرت في الساعات الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن هناك مفاوضات بين نادي الهلال السعودي للتعاقد مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، بعد فسخ عقده مع نادي النصر، ولكن مسؤولون داخل نادي الهلال نفوا هذه الأنباء، مشيرين إلى أنهم ينتظرون فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل للنظر في مسألة اللاعبين الجدد.

في الوقت الحالي، يعتبر اللاعب المغربي المحترف محل انتقادات الإعلام السعودي بسبب أزمته مع نادي النصر، التي بدأت قبل 12 يوما بعد أن أعلنت إدارة النادي أن اللاعب قد خرق الشروط الخاصة بعقده، مما يلزمه بدفع غرامة قدرها 20 مليون يورو لإدارة نادي النصر. ومع ذلك، غادر اللاعب بسرعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد هذه الأزمة دون الإدلاء بتعليق حول الوضع.

أزمة مستمرة وإشاعات تتصاعد

في انتظار نادي النصر لاعبه المغربي حمد الله لدفع الشرط الجزائي عند عودته من الولايات المتحدة، بدأت الشائعات في الانتشار حول رفض اللاعب دفع التعويض ورغبة النادي في تصعيد المشكلة إلى الفيفا، ومع ذلك، أعلن الإعلامي السعودي محمد الدرويش عن إمكانية عودة اللاعب إلى النادي مرة أخرى، حيث سيتاح له فرصة أخيرة للعودة إذا اعتذر رسميا عن الانتهاكات التي ارتكبها والتزامه بالالتزامات في المستقبل.

حتى الآن، لم يتم تأكيد أي من الأخبار حول عودة اللاعب الذي أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن علاقته مع نادي النصر قد انتهت تماما ولا يمكن العودة. وحتى الآن، لا تزال الشائعات تتصاعد ولم يتم التوصل إلى حل نهائي لهذه الأزمة.

سبب الأزمة

أكد مصادر داخل نادي النصر أن الأزمة بين النادي السعودي واللاعب المغربي بدأت بتجاهل النادي للعب اللاعب في المباريات ضد نادي الرائد في كرة القدم، مع إرسال رسائل تهديد قوية للرئيس التنفيذي لنادي النصر – أحمد الغامدي، وهذا ما دفع إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بأسرع وقت ممكن للحفاظ على روح السلام الرياضي الموجودة في نادي النصر.

يتم ذكر أن اللاعب المغربي حمد الله كان يواجه انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تراجع أدائه في الملعب وهذا أمر غير معتاد للجمهور الذي يعرف حمد الله بتسجيله لأكثر من 35 هدفا في الموسم الماضي وبوجوده كأحد أهم الأسباب في فوز النصر بلقب الدوري السعودي في عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى