اخبار الرياضةالاخبار

خروج الأخضر من كأس العرب : غضب الجماهير وتعاطف من اللاعبين

ودع المنتخب الرسمي لكرة القدم للمملكة العربية السعودية بطولة كأس العرب مساء الثلاثاء، بعد خسارته من المنتخب المغربي بهدف نظيف. وبعد هذه الخسارة، تمكن المنتخب المغربي من جمع 9 نقاط منذ بداية البطولة، مما جعله يتأهل إلى الجولة النهائية في دور المجموعات ويعلن عن قوته كواحد من أقوى المنتخبات في المنافسة. بعد الهزيمة المباشرة، شعر جميع اللاعبين بالإحباط والحزن الشديد، ولكن اللاعب سعود عبد الحميد كان حريصا على تهدئة جميع اللاعبين وتشجيعهم، وقد سجلت الصحافة هذهاللقطة وصفتها بأنها تعبر عن الروح العالية بين جميع لاعبي المنتخب.

جدول المحتويات

لورينت بونادي: كأس العالم هو الهدف الأساسي

أصدر مدرب المنتخب السعودي، لورينت بونادي، بيانا يؤكد أن كأس العرب كانت مجرد تحضير لكأس العالم الذي سيبدأ العام المقبل. وأضاف أن أداء المنتخب السعودي كان جيدا جدا وهذا جزء من المستوى الذي سيشاهده العالم في كأس العالم بقطر. والآن، يعمل المنتخب أكثر لتحقيق أداء احترافي أمام منتخبات العالم.

غضب الجماهير بعد خسارة الأخضر

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحات نارية يجتاحها موجات الغضب من قبل الشعب السعودي بسبب خسارة منتخبه، مؤكدين أن اختيار تشكيلة المنتخب منذ البداية كانت خاطئة تماما، وهي التي أدت في النهاية إلى تسجيل منتخب السعودية نقطة واحدة في الوقت الذي استطاعت فيه منتخبات أخرى تسجيل أكثر من 8 نقاط. واعتبر البعض أن هذه الخسارة تسيء إلى المنتخب السعودي وتشوه تاريخه الحافل بالإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى