الاخبار

مواعيد دفع رواتب ديسمبر لجميع مستفيدي حساب مواطن

أعلن الحساب الرسمي لبرنامج “حساب مواطن” على تويتر عن مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر الحالي، والتي تشمل الدفعة رقم 49 التي يقوم البرنامج بصرفها للمستفيدين. وأجاب الحساب على سؤال من الجمهور، مشيرا إلى أن موعد الصرف هو يوم 10 من كل شهر، وفي حالة وقوع اليوم العاشر في يوم إجازة رسمية في الدولة، سيتم تقديمه إلى اليوم السابق. سيتم صرف رواتب شهر ديسمبر يوم الخميس المقبل

سبق أن أعلن حساب مواطن عن مواعيد الصرف من خلال تذكير جميع المستفيدين بأنهم لديهم 4 أيام فقط لاستلام رواتبهم في الحسابات البنكية، لكن السؤال عن مواعيد الصرف لا يزال الأكثر انتشارا.

كيف يمكنني إضافة تابع في حساب مواطن

ومن جانبه، أعلن حساب مواطن عن الخدمات الجديدة التي يقدمها للمستفيدين، بهدف تطوير الخدمات المقدمة، وأعلن عن الطريقة الجديدة التي يمكن للمستفيدين استخدامها لإضافة تابعين لهم، وذلك عن طريق:

  • اذهب إلى حسابك على الموقع الرسمي لحساب مواطن.
  • اختر تفاصيل الطلب من قائمة خدماتك الأساسية.
  • اختر بيانات التابعين وبعد ذلك انقر على إضافة التابعين.
  • يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة منك على الموقع.
  • قم بحفظ البيانات التي أدخلتها لإضافة التابع بنجاح.

يتم إعلان المستفيدين للرواتب من قبل حساب مواطن كل شهر في الأول، قبل عملية الصرف، نظرا لخروج بعض المستفيدين من شروط الأهلية بسبب تحسن مستواهم المادي بعد البرنامج الذي تم إنشاؤه عام 2017، لمساعدة الشعب السعودي على التغلب على الأضرار الناجمة عن الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى