المواعيد والفعالياتفعاليات السعودية

أسعار تذاكر جاستن بيبر وهايلي في جدة ججز التذاكر

أسعار تذاكر جاستين بيبر وهايلي في جدة حيث يعتبر حضور النجم العالمي الشاب مع زوجته عارضة الأزياء حدثا تاريخيا ينتظره السعودية وشعبها. حيث لاحظ في الفترة الأخيرة الانفتاح الذي تشهده المملكة في مجال الترفيه، من خلال حفلات موسم الرياض وحفلة فورمولا الواقعة في جدة، والتي ستشهد مغنيين عالميين من الغرب. لذا، في هذا المقال، يقدم لكم موقع الموسوعة كل ما ترغبون في معرفته حول الحفلة المنتظرة.

أسعار تذاكر جاستن بيبر وهايلي في جدة

دعا سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، المغني الكندي الشهير جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر لأداء فعاليات سباق الفورمولا الشهير، وذلك من الخامس حتى السابع من شهر ديسمبر الحالي. يمكنكم حجز التذاكر لهذا الحدث المنتظر بالأسعار التالية:

فئة المقاعد

سعر التذكرة

مقاعد العامة

220 SR

مقاعد محاذاة جانبية أ

455 SR

مقاعد محاذاه جانبية فئة ب

455 SR

مقاعد الوسط فئة أ

455 SR

مقاعد الوسط فئة ب

455 SR

مقاعد الوسط فئة ج

455 SR

مقاعد الوسط المخصصة لعملاء stc

455 SR

مقاعد القاعة الأساسية

633 SR

حجز نفس مقعد مميز طوال 3 أيام

13.800 SR

كيفية شراء تذاكر حفل جاستن بيبر بجدة

  • يمكنك شراء تذاكر حفل جاستن بيبر المميز عن طريق الوصول إلى الموقع الرسمي لسباق فورمولا بجدة.
  • من القائمة الرئيسية للموقع، انقر على “شراء التذاكر.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة اختيار المقاعد حيث ستجد مجسما صغيرا يمكنك من خلاله اختيار المكان الذي ترغب في الجلوس فيه، ثم سيتعين عليك اختيار عدد المقاعد التي ترغب في حجزها والضغط على الزر التالي.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل حيث ستطلب منك إدخال الاسم ورقم الهوية الوطنية، قم بتأكيد نوع الحجز بناء على الفئة التي تم اختيارها للمقاعد.
  • سيطلب منك إدخال معلومات الدفع الخاصة بك على الموقع، حيث يتم الدفع بشكل إلكتروني تماما، ولا يتوفر شراء تذاكر بالدفع اليدوي، ويجب عليك إتمام الدفع حتى يتم تأكيد الحجز.

حفل جاستن بيبر جدة مباشر

شهدت السعودية مساء أمس الأحد ليلة مليئة بالحماس والحماسة حيث انطلقت فعاليات سباق فورمولا في جدة، وقد أحيا النجم العالمي جاستين بيبر السباق.

  • بسبب قواعد صارمة لمنع التصوير في الحفل، كان جميع من الجماهير ومحبي المغني الكندي يرغبون في معرفة ما حدث في الحفل بالأمس، لأنهم لم يتمكنوا من الحضور، ولكن لا يزال لديهم وقت كاف لشراء التذاكر والحضور اليوم وغدا في الحفل الغنائي المقرر في 7 ديسمبر.
  • فيما يتعلق بما حدث في الأمس، حضر الحفل للإشراف على الفعاليات وإعلان افتتاح فورمولا جدة رسميا بحضور سمو ولي العهد – الأمير محمد بن سليمان.
  • ظهر جاستن بيبر على خشبة المسرح ويرتدي زيا أحمرا فضفاضا يشبه الملابس الرسمية لسباقات السيارات، وقدم أحدث أغانيه التي أصدرها مؤخرا، بما في ذلك أغنية “Hold On” وأغنية “Somebody”، وحضرت العارضة الأمريكية هايلي بيبر الفعالية وشاركت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي صورة له وهو يغني على المسرح لتبين تشجيعها لزوجها ووقوفها بجانبه دائما.
  • وفي الأيام المقبلة من فورمولا ينتظر الجمهور الحفلات التي ستقدمها أشهر الدي جي العالميين ومن بينهم ديفيد جوتا ودي جي سناك.

جاستن بيبر في السعودية رغم دعوات إلغاء الحفل

نظرا لأن حفل جاستن بيبر في السعودية كان واحدا من الفعاليات المهمة التي لم تشهدها المملكة من قبل، بالإضافة إلى عدم ظهور جاستن في العالم العربي سوى مرة واحدة فقط في دبي، تم الإعلان عن حفله في السعودية قبل أشهر، مما أدى إلى انتقادات شديدة وضغوط.

  • كتبت المواطنة التركية هاتسي جنكيز منشورات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تطالب فيها جاستن بيبر بعدم الصعود على المسرح وعدم السفر إلى السعودية، وعدم استجابة لدعوة ولي العهد التي أرسلها بنفسه إلى المغني الكندي.
  • جنكيز قامت بتذكير الجماهير من جميع أنحاء العالم بحادثة قتل زوجها الإعلامي جمال خاشقجي الذي كان يعمل مستشارا لولي العهد، لكنه فيما بعد أصبح من أكبر معارضيه وسافر من السعودية إلى تركيا لحماية نفسه من كل جرائم الفساد التي تحدث عنها لكشف الوجه الحقيقي لولي العهد السعودي المنتظر.
  • ومع ذلك ، نظرا لعدم وجود مكان للمعارضين بيننا في هذا العالم ، تم قتل الإعلامي خالد خاشقجي وتم تمثيل جثته في السفارة السعودية في تركيا بعد غيابه عن عائلته لفترة ، حيث قامت زوجته بإبلاغ الشرطة التركية وتم اكتشاف الحادثة التي تحولت إلى قضية عامة في العالم العربي والعالم.
  • وتقول جمنكيز أن دعوة جاستين بيبر إلى حفل الفورمولا هي محاولة من ولي العهد لاستعادة حب الناس واحترامهم للسعودية، والحفل هو مجرد ستارة للأعمال الدنيئة والفساد الحاكم داخل المملكة.
  • في سياق هذه الدعوات لإلغاء الحفل، يجب أن نذكر حفل المغنية الأمريكية نيكي مناج، التي تمت دعوتها لتقديم نفس الحفل في عام 2019، وهو نفس العام الذي قتل فيه الإعلامي الشهير. لكنها استجابت للدعوات وألغت حفلها، معبرة عن رفضها الذهاب إلى بلد يضطهد فيه الشعب، وعلى وجه الخصوص النساء.
  • بعد أن رفض المغني الكندي الشهير الدعوات ومضى إلى الحفل، تعرض لانتقادات منظمات حقوق الإنسان حول العالم بسبب عدم اهتمامه بالغناء في دولة يصفها البعض بأنها قاتلة ولا تحترم الآراء والمعارضين.

حفل الفورمولا بجدة

هو واحد من أكبر الفعاليات التي تجرى في السعودية في الوقت الحالي حيث اعتمدت الهيئة الملكية للترفيه على أن يكون هناك موسم الرياض الذي يجذب الملايين من جميع أنحاء العالم، ومعه يقام سباق فورمولا في جدة لتشهد جميع مناطق المملكة نشاطا سياحيا كبيرا.

  • يتكون حفل الفورمولا من سباق سيارات ضخم يقام في منطقة كورنيش جدة، والتي تم تحويلها إلى حلبة سباق تلبي المعايير العالمية لضمان سلامة جميع المشاركين وتوفير فرصة للجمهور لمشاهدة السباق بزاوية حية وواضحة.
  • سيكون هناك سباق يصل طول حلبته إلى 252 كيلومتر، وتم تحديد الحد الأعلى للسرعة المسموح بها للمتسابقين وهي 322 كيلومتر في الساعة. سيواجهون أكثر من 54 منعطفا بطول دوران يصل إلى 6 كيلومتر، وهذا يعتبر واحدا من أطول حلبات سباق الفورمولا في العالم.
  • ما يميز السباق هو أنه يقام على كورنيش البحر الأحمر، مما يضفي عليه أجواء صيفية منعشة، ويوفر مساحات واسعة للحضور في مختلف أجزاء حلبة الكورنيش التي يقام فيها السباق في جدة.
  • سيشهد الجمهور أيضا حفلات عالمية من قبل مطربين وموسيقيين من جميع أنحاء العالم، ومن بينهم جاستن بيبر، ديفيد فيتا، جيسون دريلو، عمرو دياب، محمد حماقي، ودي جي سنيك وتيستو.
  • من المتوقع أن يكون حدث الفورمولا الذي سيقام لأول مرة في المملكة مذهلا بشكل يجعله يتكرر سنويا ويصبح حدثا عالميا يمكن أن يعزز سمعة المملكة كوجهة سياحية في نظر العالم.

تعرفنا سويا على أسعار تذاكر جاستن بيبر وهايلي في جدة وكل ما يتعلق بهذا الحفل المثير للجدل من خلال الموقع الشامل في الموسوعة العربية التي تقدم لكم أحدث أخبار المشاهير دائما.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى