ألعابألعاب إلكترونية

كم باقي على حدث فورت نايت السيزون الجديد العد التنازلي

واحدة من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي هي: كم الوقت المتبقي لحدث فورت نايت، إذ أنها لعبة حققت شعبية كبيرة، فهناك أخبار سارة لعشاق الألعاب الإلكترونية، حيث أن الوقت المتبقي قليل جدا قبل صدورها، وهناك شريحة كبيرة من الناس في انتظارها، فإصدارها الجديد يعتبر الموسم الرابع عشر للعبة.

إنه حدث يترقبه الملايين في كل عام منذ بداية عام 2017، ومنذ ذلك الحين يقوم الكثيرون بالانخراط في اللعب، حيث حققت شهرة واسعة عن غيرها من الألعاب، ويقدم لك موقعنا جميع التفاصيل الخاصة باللعبة، بدءا من جدول المواعيد وطرق التنزيل، وسنقدم لكم بقية المعلومات في مقالنا.

كم باقي على حدث فورت نايت

  •  بدأ العد التنازلي للموسم 14 من لعبة فورت نايت ، والمقرر إصداره في 30 نوفمبر 2020 ، وباقي 5 أيام فقط ، ومن المتوقع أن يتم إدخال تعديلات جديدة في 2 ديسمبر.
  • استعدوا لأن الموسم الجديد سيكون مليئا بالإثارة والحماس والمفاجآت.

لعبة فورت نايت

  • تم إصدارها في عام 2017م، وهي لعبة فيديو إلكترونية، تعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4 والإكس بوكس والأندرويد ومايكروسوفت ويندوز والآي أو أس.
  • يستخدم هذا اللعبة أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم.
  • تعتبر الشركة المسؤولة عن تطويرها هي إبك غيمز، فهي من أقوى شركات تطوير الألعاب في أمريكا ومن أشهر ألعابها لعبة فورت نايت وجيرز أوف وور.
  • قامت شركة ايبك غيمز بتوحيد اللعب بين جميع الإصدارات، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب ضد لاعب أو لاعبين عن طريق أي جهاز أندرويد أو iOS أو PS أو PS4.
  • نظمت بطولة في مدينة نيويورك في عام 2019م بمشاركة ثلاثين دولة، وكانت الجائزة ثلاثين مليون دولار.

طرق تحميل لعبة فورت نايت السيزون الجديد

تتكون أحداث تلك اللعبة في عالم حديث، حيث تظهر مخلوقات تشبه الزومبي، ثم تحدث عاصفة تخفي 98% من سكان العالم، فيخرج الزومبي ليهاجم من بقي حيا.

يتم داخل اللعبة تزويد الناجين بالأسلحة والفخاخ ليكونوا قادرين على مواجهة تلك الكائنات، ويقوم اللاعبون بأداء مهام أثناء اللعب، وفي نهاية المهمة يحصلون على مكافآت تساعدهم في تحسين خصائص البطل وكذلك الأسلحة وفرق الدعم، لكي يتمكنوا من تنفيذ مهام وتحديات أصعب، بالإضافة إلى الحصول على عملات تمكنهم من تعزيز الأبطال أثناء تنفيذ المهام.

  • يمكنك تحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد من خلال الرابط التحميل الموجود أدناه.
  • اللعبة تتألف من 100 لاعب يتنافسون للبقاء على قيد الحياة، وتنتهي عندما يبقى لاعب واحد فقط، وتميز هذه اللعبة عن غيرها بتوفير مواد لبناء مبان بجدران وسلالم تستخدم كملاذ لحماية اللاعبين وتزويدهم بالذخائر، وتتميز أيضا بوجود حاجز غير مرئي للحفاظ على اليقظة والحذر داخلها، فورت نايت هي لعبة مجانية بالكامل.
  • إذا أردت إضافة بعض التحديثات داخل اللعبة، ستتم عن طريق التطبيق.

يقضي عدد كبير من الأطفال والمراهقين وقت فراغهم في لعب الألعاب الإلكترونية، حيث يتم تنزيلها على الهواتف المحمولة أو تحميلها على الحاسوب الشخصي، تابع آخر أخبار ألعابك المفضلة من خلال موقعنا، حيث يقدم موقع موسوعة أحدث المعلومات والأخبار الحصرية حول كل جديد في عالم الألعاب الإلكترونية.

فيما يُمكنك مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة:

1- 6 ألعاب عربية لتجربتها بدلا من دبي بولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى