أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ابرار سبت وش عمرها

ابرار سبت وش عمرها حيث بدأ الجمهور في الوطن العربي منذ أمس البحث عنها بشدة وعن حياتها الشخصية بسبب الأحداث السعيدة التي حدثت في حياتها مؤخرا. واستطاعت باختيارها الفخمة البراقة أن تستحوذ على إعجاب وإبهار الجماهير. لذلك، في هذا المقال، يقدم لكم موقع موسوعة كل ما تريدون معرفته عن أبرار.

ابرار سبت وش عمرها

أبرار سبت هي ممثلة بحرينية شهيرة تنحدر من عائلة فنية، حيث هي ابنة الممثلة فاطمة إسماعيل

  • أبرار ولدت في اليوم الثاني عشر من شهر مارس لعام 1992، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 29 عاما وهي الأصغر بين أخواتها الإناث، وجميعهن يعملن في مجال التمثيل وعرض الأزياء، وقد ترشحت شيلاء سابقا لمسابقة ملكة جمال العالم بعد فوزها بملكة جمال البحرين.
  • لم يكن من الصعب أن يظهر أبرار على الشاشات التلفزيونية، إذ كانت ترافق أختها منذ الصغر أثناء التصوير، واستطاعت أن تظهر على الشاشة منذ نعومة أظافرها، بل وعلى عكس شقيقتها، استطاعت أن تجد طريقها في مجال الغناء بفضل صوتها العذب.
  • في العام 2010، بدأت مسيرتها الحقيقية منذ ظهورها في برنامج “نجوم الخليج”، وعلى الرغم من عدم حصولها على اللقب، بدأت بالظهور كواحدة من الأبطال الرئيسيين في العديد من الأعمال الفنية وأصدرت أغانيها التي حققت نجاحا كبيرا في البحرين.

من هو زوج أبرار سبت

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر زواج الفنانة البحرينية أبرار السبت في محاولة لمعرفة زوجها لأنها لم تشير إلى أي صورة، على الرغم من أن زوجها من المشاهير في البحرين أيضا.

  • تزوجت الممثلة أبرار السبت من لاعب كرة القدم البحريني محمد الطيب العلوي الذي يبلغ من العمر ٣٢ عاما ويلعب في منتخب بلاده كمهاجم.
  • في بداية عام 2022، أعلن نادي الحد البحريني بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب الدولي للموسم الحالي، بعد انتقاله من نادي النجمة الذي كان يلعب فيه سابقا، ولكنه اضطر للتقاعد لموسم كامل بسبب إصابته.
  • في الوقت الحالي، يهنئ الوسط الكروي اللاعب الشهير بحفل زفافه الذي أقيم مساء السبت في أجواء ملكية فاخرة.

زواج أبرار سبت

منذ أن تم الإعلان عن زواج أبرار السبت من زوجها محمد الطيب والذي تم عقد قرانهما منذ عام ونصف، وأصبح الموضوع محل اهتمام الجماهير البحرينية حيث:

  • أرغب في أن يكون للعروس فستان زفاف ملكي مطرز بشكل راق وفخم، وبتصميم أنثوي يظهر رشاقتها، مع طرحة زفاف طويلة جدا تزيدها تاجا مزخرفا من اللؤلؤ، وقد قررت العروس أن تترك شعرها منسدلا ليظهر تجعداته.
  • أما محمد الطيب العلوي فقد اختار أن يرتدي الزي البحريني التقليدي ليستقبل عروسه.
  • أما جو حفل الزفاف، فقد سيطرت عليه اللون الأبيض في كل التفاصيل، حتى الأصغر، حيث كانت الزهور والطاولات وجميع التفاصيل الصغيرة باللون الأبيض النقي.
  • وفي جانب آخر، تداولت مقاطع الفيديو والصور لشقيقات العروس ووالدتها وهم يظهرون بأناقة ملفتة ومشعين بالفرح والبهجة في زفاف صغيرتهم، حيث قاموا بالرقص والاحتفال على إيقاعات تراثية أداها الفرقة الموسيقية المشاركة في الحفل.
  • حضر حفل الزفاف مجموعة من نجوم الفن، بما في ذلك فاطمة عبد الرحيم وأميرة محمد وشيخة زويد.

أبرار سبت تحتفل بليلة الحنة

نظرا لأن حفلات الزفاف تسبقها وتلحقها العديد من الاحتفالات الأخرى، قامت أبرار سبت بالاحتفال بحفلة زفافها بالطريقة البحرينية.

  • قامت أبرار بالاحتفال بالجلوة بنفس الطريقة والتفاصيل التي يتم بها احتفالها في البحرين، وشاركت في الاحتفال أخواتها ووالدتها مع أصدقائها المقربين.
  • في حفل الحناء، ظهرت أبرار بالزي البحريني وكانت ترتدي قطعا ذهبية ضخمة من الحلي، وتحمل باقة ورود حمراء في يدها، وكان لديها مكياج قوي على وجهها.
  • كانت ليلة الحناء مليئة بالعروض الاستعراضية والرقص التقليدي الذي تفاعلت معه العروش وجميع الحاضرين، مما أضفى على الليلة طابعا خاصا ومميزا.
  • ردت النجمة أبرار سبت على تفاعلات الجمهور بشأن حفل زفافها، معربة عن سعادتها بعدد التهاني التي وصلتها، مؤكدة أن هذا اليوم أصبح ذكرى لا تنسى.

أعمال أبرار سبت التلفزيونية والسينمائية

أصبحت أبرار سبت مشهورة في البحرين بسبب أعمالها المميزة التي عرفها الجمهور من خلالها ومن تلك الأعمال:

أبرز أعمال أبرار السبت التلفزيونية

بنات الثانوية هذا المسلسل تم إنتاجه في عام 2011، وهو أول عمل تلفزيوني ظهرت فيه أبرار بدور منيرة، وكان ذلك بجانب عبد الإمام عبد الله، انتصار الشراح، عبير الجندي، أحلام حسن، ابتسام العطاوي، وعبد الله بوشهري.
درب الوفا هذا المسلسل إنتاج عام 2012 من الكويت، ويتناول مشكلة الزواج بين أسر عربية مختلفة. اختلاف البلدان والقبائل يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة في الزواج بينهم. المسلسل رومانسي.
مسلسل الوداع تم إنتاجه في عام 2013 وشاركت أبرار في دور الشيخة وشاركها البطولة محمد جابر وانتصار الشراح وشفيقة وهيا عبد السلام
مسلسل السلطانة هو مسلسل سعودي تم إنتاجه عام 2013، تدور أحداثه حول امرأة فقيرة تحاول الزواج من رجل ثري للتخلص من فقرها، لكن عائلته لن تقبل هذا الوضع وتبدأ في محاربتها حتى تتخلص منها في النهاية.
مسلسل دكة الفريج هو مسلسل إماراتي تم بثه في عام 2014، وهو مسلسل كوميدي شارك في بطولته أحمد الجسمي، فخرية خميس، مروان عبد الله، غانم ناصر، ريم حمدان، جمعة علي، مرعي الحليان، ونرمين ماهر.
مسلسل قبل الأوان من إنتاج عام 2014 وبطولة رؤى الصبان، سعود الكعبي، فاطمة الحوسني، حبيب غلوم وهو إنتاج إماراتي عرض في شهر رمضان نفس العام.
مسلسل سعد وأخواته شاركت أبرار في دور داليا في هذا المسلسل الذي تم إنتاجه في عام 2015، وهو بطولة حسن عسيري، باسمة حمادة، شهد الياسين، شيلاء سبت، وريم أرحمة.
مسلسل باب الريح هذا مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٦، حيث قامت أبرار بدور رباب وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش مشكلة العنف الأسري، ويتحدث عن ساعي بريد يحب أسرته ويتعرف على أسرار البيوت التي يوصل إليها الطرود ويكتشف أمورا لم يكن يتوقعها. المسلسل يتميز بأداء فاطمة عبد الرحيم، حمد العماني، علي كاكولي، وزهرة الخرجي.
مسلسل المحتالة هذا المسلسل، الذي تم إنتاجه في عام 2016 بدولة الكويت، يحكي قصة امرأة تكتشف بعد وفاة زوجها أنه تزوجها مرتين ولديه أطفال، على الرغم من عدم قدرتها على الإنجاب، مما يدفعها للانتقام والاستيلاء على الثروة لوحدها.
مسلسل ابن الحداد هو مسلسل تراثي من إنتاج عام 2020، بطولة على الغرير وخليل الرميثي وجمعان الرويعي ومجموعة من نجوم الفن في البحرين، ومن بينهم أبرار السبت التي تلعب دور ليلى.

هنا تعرفنا على إبرار سبت وش عمرها من خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة، الذي يقدم لكم دائما كل ما يخص أحدث أخبار المشاهير في السعودية والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى