أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

بعد جمع أكثر من 10 مليون دولار أبو فلة يحقق المستحيل ويدخل موسوعة غينيس

تمكن اليوتيوبر العربي حسن سليمان، المعروف بأبو فلة، من تحقيق المستحيل، حيث استطاع جمع تبرعات بقيمة تتجاوز 11 مليون دولار أمريكي في غضون 11 يوما فقط، وستذهب هذه التبرعات لإغاثة اللاجئين والفقراء والمحتاجين إلى التدفئة في الوطن العربي

وأعلن أبو فلة عن حملة كبيرة بعنوان (أجمل شتاء في العالم، لنجعل شتاءهم أدفأ)، بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، وحصل على دعم من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، حيث اجتمعت الجهات الخيرية العربية والعالمية لدعم هذه الحملة الهامة جدا، التي تهدف إلى وصول الدعم لأكبر عدد من الأسر اللاجئة، وتأمل عدم وجود أي شخص يشعر بالبرد في الوطن العربي.

هدفت الحملة أساسا إلى جمع 10 ملايين ريال سعودي، لدعم أكثر من 100 ألف عائلة لاجئة، وأعلن أبو فلة أنه سيبقى في حجرة زجاجية ولن يخرج منها حتى يتم جمع المبلغ المخطط له، وتم بناء غرفة خاصة له في وسط مدينة دبي بالقرب من برج خليفة، حيث يقوم ببث مباشر طوال الوقت حتى يتحقق هدف الحملة، وظل أبو فلة لأكثر من 11 يوما يتابع عملية الدعم والتبرع.

يتطلع أبو فلة أن يشعر الجميع بالدفء والأمان بغض النظر عن العرق أو الجنسية أو الدين، فالحملة موجهة بشكل أساسي لصالح الإنسانية، ولا تهدف إلى أي أهداف سياسية أو عقائدية محددة، وبإصرار قوي وصبر كبير، تمكن من تحقيق هدفه في النهاية، وأبهر الجميع بما حققه من هذا العمل الخيري، والذي سيساهم في تدفئة 110,347 عائلة، وشارك في التبرع أكثر من 154,539 متبرع من جميع الدول العربية.

لاحظ أن اليوتيوبر أبو فلة تمكن من دخول موسوعة غينيس برقمين قياسيين، وأصبح فخرا للعرب في كل مكان، ومثالا لصانع المحتوى الذي يستغل شهرته بأعمال صالحة وخيرية. الألقاب القياسية هي:

  • أطول مدة بث مباشر متواصل.
  • أعلى عدد مشاهدات مباشرة في لحظة واحدة لحملة إنسانية على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى