وظائف و تعليم

رابط وشروط التعيين بوظائف الأمن السيبراني بوزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن وجود بعض الشواغر في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات. هذه الوظائف متاحة فقط لحملة درجة البكالوريوس، ويتم تقديم طلب التوظيف بصورة إلكترونية سهلة للغاية، مع الالتزام بتقديم الطلب خلال الفترة المحددة من قبل الوزارة قبل إغلاق باب التقديم

وبدأت الوزارة في قبول الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 13/6/1443 هجريا، وسيتم إغلاق باب التقديم يوم الخميس الموافق 24/6/1443 هجريا. وسيتم فرز الطلبات بعناية لتحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات التأهيلية لجميع المتقدمين الذين يستوفون جميع الشروط بشكل كامل. بعد ذلك، ستقوم الوزارة باختيار الأكثر جدارة وملاءمة لشغل هذه الوظائف الحساسة.

يمكنك الآن التقديم لهذه الوظائف عبر هذا الرابط، قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وإذا كنت تقوم بتقديم طلب التوظيف لأول مرة، قم بإنشاء حساب في الموقع، ثم قم بإدخال بيانات الوظيفة مثل الاسم وموقع الوظيفة وانقر على البحث.

يعرض لك الموقع الشروط والضوابط الخاصة بكل وظيفة، تأكد من الامتثال لها بالكامل، ثم قم بتعبئة الطلب، ثم قم بإدخال معلوماتك الشخصية، وتقديم الشهادات التعليمية والأكاديمية، والخبرات، وما إلى ذلك، ثم سيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد المقابلة، وفي النهاية، ستقوم الوزارة بتحديد الأفضل والأكثر جدارة والأكثر استحقاقا.

ومن أهم الشروط اللابد توافرها:

  • الأولوية لحاملي الجنسية السعودية، ولا يجوز لهم أن يكونوا حاملين لأي جنسية أجنبية أخرى.
  • يجب أن يكون لديه شهادة البكالوريوس، وشهادة التخرج يجب أن توضح بدقة المعدل التراكمي النهائي.
  • سيتم تقديم نسبة مئوية تم الحصول عليها عند التخرج.
  • في هذه المواقع الحساسة، يكون من الضروري وجود خبرة سابقة في نفس المجال، ويجب تقديم شهادات الخبرة من أصحاب العمل، ويجب أن تكون موثقة من الجهة التأمينية.
  • كلما حصل الشخص على دورات تدريبية ومؤهلات خارجية في المجال، زادت فرصة تعيينه، على أن يتم توثيق جميع الشهادات من وزارة التعليم.
  • الشهادات التعليمية والأكاديمية المتعلقة بالدراسة يتم توثيقها بالكامل في السجل الأكاديمي الذي يتم تقديمه أثناء تعبئة طلب التوظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى