الاخبار

رابط التبرع لحالات جمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)

أعلن أمير المنطقة الشرقية، سعود بن نايف بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022، عن إقامة مبنى ضخم لجمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)، سيتم إنشاء هذا المبنى في محافظة الإحساء، في المنطقة المجاورة لمنتزه الملك عبد الله، وسيوفر هذا المبنى العديد من الخدمات المختلفة للمستفيدين من خدمات الجمعية وللمتبرعين أيضا

ومع ذلك، ما زال بإمكانك التبرع عبر الإنترنت بسهولة تامة فقط عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالوصول مباشرة إلى رابط التبرع على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بتفاؤل من هنا.
  2. يمكنك الاطلاع على المشاريع العاجلة والمشاريع غير المكتملة التي تنفذها الجمعية، واختيار المشروع الذي ترغب في التبرع له.
  3. من المشاريع العاجلة التي تحتاج إلى تبرع في الوقت الحالي:
    • مبنى الجمعية والنادي الترفيهي.
    • الاستشارات النفسية.
    • برنامج نقل المرضى.
    • البدائل التعويضية.
    • علاج مقيم.
    • رحلات تفاؤل.
    • التوعية والتثقيف.
    • تهادوا تحابوا.
  4. بعد اختيار المشروع، انقر على زر التبرع الآن.
  5. ثم قم بإدخال رقم هاتفك المحمول، وتحديد قيمة التبرع.
  6. يمكنك التبرع كشخصية فردية، أو التبرع بصفتك فاعل خير.
  7. قم بالدفع بصورة إلكترونية.

في الوقت الراهن، تحتاج الجمعية إلى زيادة التبرعات، ووفقا للإحصائيات الأخيرة، قدمت الجمعية خدماتها لأكثر من 731 مستفيدا، بمن فيهم 27 طفلا و484 امرأة، وهذه الأرقام كبيرة نظرا لأن الجمعية تأسست منذ وقت قريب.

قرر أمير المنطقة الشرقية بالتعاون مع محافظ الأحساء بناء صرح ضخم جدا للجمعية، يمكن من خلاله توفير أفضل الخدمات الممكنة لمرضى السرطان، وتوفير أحدث التقنيات التكنولوجية، ومن المخطط لإقامة المبنى على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتبلغ تكلفة البناء الإجمالية 15 مليون ريال سعودي.

قامت الوزارة بوضع خطة تنفيذية دقيقة تشير إلى ضرورة الانتهاء من المبنى في بداية عام 2023، وأن يكون مجهزا بأفضل الأجهزة الطبية وفرق متخصصة للدعم النفسي، بالإضافة إلى وجود مبنى إداري كامل لدراسة وبحث جميع الخدمات التي تقدمها الجمعية، وسيتم إقامة ناد صحي لتأهيل المرضى ومساعدتهم على العودة للحياة الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى