اخبار الرياضةالاخبار

خسارة المنتخب المصري أمام نيجيريا بهدف مقابل لا شيء

انتهت مباراة مصر ونيجيريا اليوم 11 يناير في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بخسارة منتخب الفراعنة بهدف نظيف، وشهدت هذه المباراة تشجيعا ومتابعة من الملايين من محبي كرة القدم

نجح لاعب المنتخب النيجيري كيليتشي إيهانتشو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثلاثين من المباراة، وكان الهدف مميز جدا، وأحدث حالة من الفرحة العارمة للجمهور النيجيري، حيث اعتمد الفريق على الهجوم منذ بداية المباراة، واكتفى المنتخب المصري بالدفاع.

قد قام الحارس المصري محمد الشناوي بصده عدة هجمات صعبة للغاية ومنعها من دخول المرمى المصري، في الدقيقة 26 من المباراة حدثت هجمة خطيرة قام بها لاعب المنتخب النيجيري موسى سيمون، ولكن تم التصدي لها.

كاد المنتخب النيجيري أن يحقق الهدف الثاني عدة مرات، ولكن الشناوي كان ينتبه تماما لهم ونجح ببراعته في صدهم، وبسبب خسارة المنتخب المصري، أشاد العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بمهارة ورشاقة الشناوي التي أبهرت الجميع.

تعرض المنتخب المصري لهجوم كبير جدا من جانب المشجعين، حيث كان هناك عدم رضا تام تجاه أدائهم العام طوال المباراة، حيث اعتمد المنتخب بشكل كبير على التأمين الدفاعي على مدار الشوطين وتجاهل الهجوم تماما.

تعرض لاعبو الفراعنة لإصابات عديدة خلال المباراة، مما أدى إلى حالة من الخوف والقلق، ففي الدقيقة السادسة تعرض أكرم توفيق لإصابة شديدة وتم استبداله بمحمد عبد المنعم، وفي الدقيقة الثالثة عشرة تعرض محمد النني للإصابة ومع ذلك قرر استكمال اللعب.

كان المنتخب النيجيري مستعدا تماما للمباراة، سواء في الجانب الدفاعي أو الجانب الهجومي، ووفقا لآراء محللي كرة القدم، كانوا الأكثر جدارة بالفوز، لم يتمكن المنتخب المصري من مجاراتهم والحفاظ على السيطرة المستمرة على الكرة.

ويجدر بالذكر أن نيجيريا تحتل حاليا المرتبة الأولى في نتائج المجموعة الرابعة في دور المجموعات، حيث حققت ثلاث نقاط، في حين أن منتخب مصر يحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة، وما زال الجمهور الإفريقي ينتظر نتائج مباريات المجموعة الباقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى