الاخبار

عاجل: موسم الرياض يغلق منطقة كومبات فيلد في بداية العام الميلادي الجديد

أعلن موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على تويتر عن إغلاق منطقة كومبات فيلد اليوم السبت، وذلك حرصا على سلامة الحاضرين بعد إعلان المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطوارئ داخل المملكة بسبب الطقس السيء في جميع محافظات ومدن السعودية اليوم، مع توقعات بأمطار رعدية غزيرة.

يتواصل إغلاق المنطقة حتى نهاية اليوم فقط، على أن تبدأ العروض مرة أخرى ابتداء من صباح الغد، أو سيتواصل الإغلاق إذا لم يتم الإعلان عن أي تحسن في الطقس، وذلك لسلامة الحاضرين جميعا. أعلن موسم الرياض أيضا عن إغلاق منطقة العاذرية ومنطقة نبض الرياض وكذلك منطقة شجرة السلام وقرية زمان، والتي تعتبر واحدة من أهم مناطق موسم الرياض والتي تنفذ تذاكرها بشكل دائم. بشكل عام، قام موسم الرياض بإغلاق جميع المناطق المفتوحة التي قد تشهد أمطارا غزيرة لا يمكن الاختباء منها طوال اليوم.

ومع ذلك، تستمر العروض الأخرى في جميع مناطق موسم الرياض، حيث يستمر عرض المسرحية الكوميدية في منتصف الليل والتي حققت نجاحا كبيرا في أول ليالي عرضها في بوليفارد الرياض. واليوم، يشهد موسم الرياض افتتاح معرض نقوة الذي يستمر من الساعة 5 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل.

عروض سيرك دو جلاس الترفيهية مستمرة، حيث يقدم قصص تاريخية بصورة مبهرة، يعرض فيها تطور التاريخ البشري منذ البداية وحتى الآن، مما يجعل العروض فريدة وغير مسبوقة. ينصح محبي الطرب بحجز تذاكر حفلات الهلوجرام لكوكب الشرق، أم كلثوم والعندليب عبد الحليب حافظ، الذي يؤدي أغنية حبيبتي من تكون يوميا.

وإلى جانب ذلك، أكد موسم الرياض على ضرورة اتباع جميع الحضور للإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا، ويجب أن يمتلك الجميع تطبيق توكلنا وأن يتم تسجيلهم كمحصنين حتى يتمكنوا من دخول جميع الفعاليات التي حجزوها إلكترونيا، وذلك حرصا على صحة وسلامة الجميع.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى