الاخبار

احجز تذكرتك الآن لمعرض نقوة بموسم الرياض

موسم الرياض في موسمه الثاني يشهد واحدة من أهم الفعاليات الفنية على الإطلاق، حيث سيتم إطلاق معرض نقوة للفنون والموضة، ابتداء من يوم السبت 1 يناير 2022 وحتى يوم الجمعة 7 يناير 2022

تبدأ فعاليات معرض نقوة بداية من يوم السبت في تمام الساعة 5 مساء، ويقام المعرض في واجهة الرياض، ويعرض هذا المعرض أحدث وأفضل الفعاليات المتعلقة بعالم الموضة والفنون.

إذا كنت من محبي الموضة والأناقة والمجوهرات والديكور، عليك أن تسرع وتحجز تذكرتك في المعرض الآن، من خلال الخطوات التالية:

  • أولا، قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لحجز تذاكر الفعاليات من هنا.
  • ادخل بياناتك، ثم حدد الفعالية واختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • قم بدفع رسوم التذاكر عن طريق طرق الدفع الإلكترونية، ورسوم التذاكر لمعرض نقوة هي:
    • تذكرة دخول: 50 ريال سعودي.
    • تذكرة كبار الشخصيات: 250 ريال سعودي.
  • لا يسمح للأطفال بدخول هذا المعرض، بل يجب أن يكونوا أكبر من 14 عاما.

أعلن المنظمون للمعرض أن تجربة الزائر هذا العام ستكون استثنائية تماما، حيث يمكنهم العثور على أحدث ما طرح على الساحة العالمية والعربية في مجال الموضة، بالإضافة إلى وجود أهم المبتكرين، وسيتم أيضا ضم أهم مؤسسات الديكور العربية والعالمية من قبل المؤسسين للمعرض.

ولم يهمل المعرض الجانب الترفيهي، حيث سيستمتع الزوار بمجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي، وتم اختيار كل من يشارك في المعرض بعناية وحرص، حتى يتمكن الزائر من رؤية الأفضل في كل شيء، تعبيرا عن احترام الزائر وتلبية احتياجاته.

وما يستحق الذكر هو تقديم معرض نشاطاته بشكل فريد للغاية، حيث يجمع بين المتعة والفائدة، بالإضافة إلى الخيال والتفاعل الشديد، ويشعر زوار المعرض بحيوية قوية جدا بسبب الأجواء الفريدة والمميزة.

يشترط لدخول أي فعالية من فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية أن يكون الزائر محصنا تماما وحاصلا على جرعتي اللقاح، وقبل دخوله إلى موقع الفعالية، يتم التأكد من حالته الصحية عن طريق تطبيق توكلنا.

ممنوع بشكل قاطع دخول أي فعالية إلا إذا كان الزائر يحمل تذكرته الخاصة ويتم تفتيشه قبل الدخول، حفاظا على الأمن والسلامة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى