التجارة و الصناعةمؤسسات

دليل شركات الفرنشايز في السعودية

يعد دليل شركات الفرنشايز في السعودية مهما، حيث تعتبر الفرانشايز واحدة من أهم أشكال الاستثمار والربح التجاري. يمكنك أن تبدأ بحجم كبير وتحافظ على مكانتك في السوق مقابل المنافسة، بشرط اعتمادك على العلامة التجارية التي تختارها بعناية، في مكان يحظى بشعبية كبيرة. يقدم هذا المقال في موقع موسوعة كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في هذا المشروع التجاري.

دليل شركات الفرنشايز في السعودية

الفرنشايز هي واحدة من أهم أشكال الأعمال التجارية التي يمكن للفرد الحصول عليها للتعامل باسم علامة تجارية عالمية ، حيث يتم منحه وكالة للتعامل بها في المنطقة ، وهي تعتبر واحدة من أهم العلامات التجارية التي تم توقيع اتفاقية للتعامل بها في المملكة

مطاعم ماكدونالدز العالمية

  • هل هو اسم تجهله؟ بالتأكيد لا، إنه اسم مشهور في جميع أنحاء العالم لكل الأعمار، من منا لم يحلم بتناول الطعام اللذيذ الفريد الذي يقدمه والذي لا يوجد له مثيل بغض النظر عن تنوع مطاعم الوجبات السريعة حول العالم.
  • لوجود آلفات الفروع حول العالم تعطي الشركة القابضة لماكدونالدز حق الامتياز حيث يمكن للكثير من المستثمرين أن يقوموا بفتح مطاعم تحمل نفس الاسم وتستطيع تقديم نفس قائمة الطعام التي تم وضعها بمعايير عالمية خاصة بالشركة القابضة.
  • يمكنكم الحصول على حق امتياز العلامة التجارية من خلال التواصل مع الشركة القابضة التي في حالة نجاح التعاقد ستوفر لك طاقم عمل محترف ومتخصص في تقديم الخدمة بناء على القواعد التي تعتمدها الشركة.
  • توفر الشركة تدريبا للعاملين الجدد وتزودهم بالموارد اللازمة والمساعدة في عملية الافتتاح، وتمنح الشركة القابضة حق الامتياز لأكثر من 7 سنوات قابلة للتجديد.

مطعم بروستد اللهيب

  • إنه واحد من المطاعم العربية الأكثر شهرة ويمكنك التعاقد مع شركته القابضة والتواصل معها للحصول على حق الامتياز مقابل مبلغ 40 ألف دولار، وهذا سيمنحك حق الترخيص لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد مع زيادة المبلغ في المرات اللاحقة.
  • توفر الشركة القابضة العديد من المزايا، أهمها توفير برامج تدريب عالمية للعاملين الجدد في المطعم، بالإضافة إلى توفير نسخة من برنامج المشتريات الخاص بك، الذي ستحتاجه دائما مع قائمة مصادر المواد الخام التي ستحتاجها دائما، وكذلك توفير الأدوات الخاصة بالعمل.

مطعم سابواي

  • “إنه واحد من أبرز المطاعم العالمية في تقديم الوجبات السريعة، ويشتهر بشكل خاص في المملكة المتحدة، وما يميزه هو أنك تختار المكونات التي ترغب في وجبتك وتصنع أمامك، ويمتلك سبواي العديد من الفروع في المملكة حاليا، وإذا كنت ترغب في أن تصبح صاحب أحد هذه الفروع، يمكنك التعاقد مع الشركة القابضة.
  • يقدم لك حق الامتياز فرصة إعداد خطة تسويقية متميزة لتحقيق نجاح فرعك، ويوفر لك العمالة على أعلى مستوى ومساعدة خاصة في تجهيزات المطعم، بالإضافة إلى الدعم أثناء عملية الافتتاح، كل ذلك من خلال عقد حق الامتياز الذي يكلفك 30 ألف دولار أمريكي ويستمر لأكثر من 5 سنوات وقابل للتجديد.

فرنشايز كافيهات

تعتبر المقاهي من أهم الأماكن التي يلتقي فيها جميع أفراد العائلة من الصغار إلى الكبار، لذا فإنها تعتبر واحدة من أكثر المشاريع التي قد ترغب في الحصول على حق الامتياز فيها، وبذلك يمكنك الحصول على حق الامتياز في أحد الأماكن التالية:

لفيف هاندميد شوكولاتة

  • يعتبر هذا المكان واحدا من أهم الكافيهات المتخصصة في تقديم الشوكولاتة المصنوعة محليا مع مشروبات شوكولاتة طبيعية، وما يميز هذه العلامة التجارية عن غيرها هو عدم استخدام أي مواد صناعية في صنع الشوكولاتة.
  • تم إنشاء هذه العلامة التجارية في الأساس في أوكرانيا. يمكنك الحصول على حق الامتياز الخاص بك في السعودية، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يوفرها حق الامتياز، مثل تقديم برنامج محاسبة خاص متوافق مع معايير العلامة، بالإضافة إلى النموذج المالي المعتمد الذي يسهل عليك عملية التجارة.
  • سيتم تقديم لك مخططات لتأسيس المكان وفقا لها، مع وجود مساعدة تسويقية كبيرة وقائمة بالمواصفات العالمية للمنتجات المقدمة.
  • يمكنك الحصول على حق الامتياز بمبلغ 15 ألف دولار أمريكي وفقا للمدة المتفق عليها بينكما.

ميرون بيت القهوة

  • هو مكان متخصص في صناعة القهوة بشكل طبيعي من خلال الحبوب المزروعة في ترانسيلفانيا.
  • تعتمد ميرون على أحدث وأكثر الأدوات تطورا في صناعة القهوة، مما يجعلها تكون شبه خالية من الشوائب. تتواجد هذه العلامة التجارية بشكل أساسي في رومانيا، ويمكنك الحصول على حق الامتياز فيها من خلال توقيع عقد مع الشركة الأم مقابل 10 آلاف يورو.
  • يوفر لك حق الاستفادة توفير الأدوات المتقدمة والأكثر تحديثا في مجال صناعة القهوة، بالإضافة إلى دليل الهوية التجارية الخاصة بالتسويق ونظام المراجعة المعتمد من العلامة التجارية، ودليل الامتياز، بالإضافة إلى الاستشارات الخاصة بممارسة النشاط داخل السوق السعودية.

سنابل السلام

  • هي واحدة من الشركات المحلية التي تأسست في التسعينات وتختص في إنتاج الحلويات العربية وتقديمها بطريقة سريعة ومبتكرة تدهش الزبائن في العرض والمذاق.
  • تعرض سنابل السلام فرصة لأكثر من 80 عقد امتياز لينتشر فروعها في جميع أنحاء المملكة وتصل قيمة كل عقد امتياز إلى 75 ألف ريال سعودي، وبالمقابل ستحصل على استشارات في اختيار الموقع المناسب لك والدليل الموحد للتصميم، مع إشراف مباشر على المبيعات وتحديث قائمة الطعام الخاصة بك بشكل دوري، وبوجود خطة تسويقية متميزة وخطة للحملات الترويجية.

فرنشايز للبيع

إذا كنت ترغب في الاستثمار والتجارة ولكنك لا تعرف المجال الذي ترغب فيه، يمكنك شراء العلامة التجارية الخاصة بك من أحد المواقع المتخصصة في بيع الفرنشايز

  • مركز الامتياز التجاري: عندما تدخل إلى موقع الامتياز التجاري في السعودية، ستجد دليلا شاملا لجميع العلامات التجارية المحلية التي تمنح حقوق الامتياز للمواطنين السعوديين.
  • يقدم لك الموقع العديد من المزايا والخدمات الأخرى المميزة، ومن بينها القدرة على البحث عن مختلف القطاعات ومقارنة الاستثمار بين العلامات التجارية المختلفة لاختيار الأكثر ربحا، بالإضافة إلى عرض الرسوم المتعلقة بحجم الشركات داخل السوق السعودي، ويعرض الموقع أيضا العلامات التجارية الأكثر تفاعلا داخل السوق السعودي.
  • فرانشايز السعودية: يعتبر موقع فرانشيز السعودية الخيار المثالي للتعرف على جميع العلامات التجارية التي تعتمد عقود حقوق الامتياز. يوفر لك الموقع جميع الشروط المطلوبة لتحقيق النجاح في عملية التعاقد مع العلامة التجارية. فهو لا يتعلق فقط بتوفير الأموال، بل أيضا بالشروط التي يطلبها العلامة التجارية وفقا لمتطلبات حق الامتياز. يوفر الموقع أيضا بعض النصائح والاستشارات التجارية التي تساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

ها هو موقع الموسوعة العربية الشاملة يقدم لكم دليل شركات الفرنشايز في السعودية التي تبحثون عنها، ويقدم لكم أيضا كل ما يتعلق بالعمليات التجارية التي تهمكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى