أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو عبدالله الجاسر عبودكا السيرة الذاتية ويكيبديا

من هو عبدالله الجاسر عبودكا، هذا سؤال يتردد كثيرا في الوقت الحالي، ويثير بعض المشاهير الضجيج والاهتمام، حيث تثير أخبارهم وأحوالهم الجدل في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، ويعود ذلك إلى مشاكل أو خلافات ساهموا فيها، أو إسهام جديد وأخبار مثيرة لهم، مثل الأعمال الفنية الجديدة أو الجوائز أو الألقاب الهامة التي حصلوا عليها، وقد تتسبب تلك الجدل في تصريحات من قبلهم أو تسريبات عن علاقات جديدة أو ثروات كبيرة تم الكشف عنها، وهكذا لا تخلو أيامنا من قصص حول تلك الشخصيات الشهيرة، ويكون واجبنا في الموسوعة أن نجيبكم على ما يشغل بالكم، ويسرنا أن نجيبكم في الفقرات القادمة.

من هو عبدالله الجاسر عبودكا

عبد الله الجاسر هو الشخص الذي أثار مؤخرا جدلا شديدا على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على قوة شخصيته وشعبيته بين العرب وخاصة الكويتيين. ولذلك، يتساءل الناس من هو عبد الله الجاسر عبودكا، ونقدم لكم ملخصا سريعا لمعلوماته الشخصية والعامة في النقاط التالية

  • اسم الميلاد: عبد الله الجاسر.
  • اسم الشهرة: عبودكا.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • مدينة الميلاد: غالبا ما تعتبر محافظة الجهراء، وتطلق عليها بعض الأشخاص محافظة الجهرة.
  • مكان الإقامة: دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: ذكر تاريخ ميلاده بواسطة عبد الله نفسه، حيث قال في يومياته إن تاريخ ميلاده هو الحادي عشر من أغسطس عام 1987، مما يعني أن عمره يقترب من 35 عاما.
  • الديانة: بالطبع عبدكا مسلم موحد بالله وسني المذهب.
  • جهة العمل: عبد الله الجاسر هو شخص موهوب في العديد من المجالات، فهو ناشط في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو أيضا ماهر جدا في حرفته، ولديه أيضا نشاط تجاري كبير في مجال العطور.
  • التعليم: لم يذكر عبودكا المؤهل العلمي الذي حصل عليه، ولكن هناك شائعات تقول أنه حصل على شهادة الثانوية ولم يكمل دراسته.
  • الحياة الأسرية: عبد الله الجاسر أعزب.

أبرز مشكلات عبودكا

إذا كنت تسكن في الكويت أو في أي دولة خليجية عربية وسألت أحد المواطنين في الشارع عن عبدالله الجاسر عبودكا، فسيرد عليك بأنه عبد الله صاحب مشكلة هذه أو تلك، وعلما بأن الجميع يواجهون المشاكل، ولكن الناس غالبا مهتمون بمشاكل الناجحين والمشاهير، وعبد الله دائما يحب جمهوره ويشاركهم أحواله ومشاكله، خاصة في يومياته على سناب شات، وسنتحدث عن بعض من تلك المشاكل الهامة في النقاط التالية:

  • المشكلة الأولى: وهو قد تم اتهامه بتهمة غسيل أموال مشهورة في الكويت، ولكن بعد فترة قصيرة من التحقيقات ثبتت براءته، وبعد ذلك قام بتسجيل فيديو على سناب شات يدعو أي شخص يتحدث عنه بشكل سيء أن يتحدث أيضا عن براءته وأن يقدم له الدعم النفسي بعد المشاكل الكبيرة التي مر بها، وتحولت الأمور إلى سخرية بعض الشيء، حيث قال إنه ذهب للسجن ليوم واحد فقط لتناول الغداء ثم عاد إلى المنزل، ولكن هذه السخرية تحمل مرارة وحزن ومشاعر إنسانية، فعبد الله إنسان طيب وكريم.
  • المشكلة الثانية: الكلب الخاص بعبد الله الجاسر عبدوكا توفي غرقا، وهذا الأمر أثار جدلا وانتقادات كثيرة. في إحدى يومياته، تحدث عبدوكا عن هذا الأمر بشكل أغضب المتابعين، واتهموه بالإهمال والتسبب في وفاة كلبه. رد عليهم عبدوكا بأنه لم يهمل الأمر، بل كان مجرد حادث لم يتم التحكم فيه.

الطرد من معرض الحزم للعطور بقطر

واحدة من المشاكل الأخيرة التي أثارت الجدل بين الناس هي قصة طرد شخص من معرض الحزم للعطور في قطر، وأعرب عن غضبه بعد منعه من دخول المعرض وطالب برد المبالغ التي دفعها للدخول، ومن جانبها، أكدت إدارة المعرض أنه لم يتم منعه بالأساس من الدخول، وفيما يلي تفاصيل الأمر:

ظهر عبدالله الجاسر عبودكا بشكل كوميدي ساخر في فيديو مع أصدقائه أمام المعرض، حيث فرش سجادة حمراء تشبه تلك المستخدمة في المهرجانات، وقد قلد طريقة دخول المشاهير للمهرجانات، ويقال أنه يقلد الدكتورة خلود أو بدور البراهيم خبيرة الماكياج الشهيرة. لا تتوقف التعليقات الغاضبة على تصرفه حتى اليوم، والداعمون له يلعبون دورا كبيرا في هذا الأمر، حيث يدعمونه بغض النظر عن ما يحدث ويرون أن له جانبا كوميديا في شخصيته وأنه مظلوم بسبب تعليقات الأشخاص الذين يركزون بشكل سلبي على حياته.

الاعتداء على عبودكا

في أبريل من عام 2020 تم الاعتداء على عبد الله الجاسر بشكل وحشي جدا وإصابته في عينه، وقتها هاجت وسائل التواصل على هذا الحادث البشع، وظن البعض أن عبد الله الجاسر يمثل أو يقوم بخدعة أبريل، ولكن خرج أصدقائه ليعلنوا أن الأمر حدث فعلًا، حيث قام مجهولون باستيقافه في الشارع وأصابوه في عينه بآله حادة، بعدها خضع عبد الله عبدوكا لعدة عمليات لإنقاذ عينه، وبحمد الله ودعاء الناس أتم شفائه على خير.

ثروة عبودكا

مثل باقي مشاهير سنابشات، يحب عبدالله الجاسر عبودكا الحديث عن حياته الشخصية وأصدقائه وثروته في يومياته على سناب شات. بعد الجدل الكبير الذي أثير في المجتمع الكويتي بشأن ثروة عبدالله الجاسر عبودكا، أعلن في إحدى يومياته أن ثروته تبلغ 7 ملايين دينار كويتي.

زواج عبودكا

يعتقد العديد من الناس أن عبدوكا متزوج، حيث تم تداول أخبار غير موثوقة تتحدث عن زواجه. ربط بعض الناس بينه وبين فنانات مشهورات وقيل إنه تزوج إحداهن، ولكن الحقيقة تكمن في أن عبد الله الجاسر عبدوكا ليس متزوجا. حتى الآن، وفقا لتصريحه في إحدى المقابلات التلفزيونية، لم يتزوج بعد. وأكد أن خبر زواجه الحقيقي سيثير ضجة كبيرة بسبب شهرته الكبيرة في المجتمع الكويتي.

عبودكا شيعي

يحظى عبد الله بمحبة ودعم كبير من الشعب الكويتي والخليجي ومن الشخصيات المشهورة في الخليج، ويتلقى دعما مستمرا ويشيد به بأنه كريم ويساعد المحتاجين وأبناء السجناء، وفي المجتمعات العربية يولي الناس اهتماما كبيرا لديانة الشخص الملهم أو المؤثر الذي يتعرفون عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أثير الكثير من الجدل حول ديانة عبد الله، وتم تداول الكثير من الأقاويل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنه ينتمي للطائفة الشيعية، وتبين أن هذا خطأ فادح، إذ أكد المقربون منه أنه مسلم سني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى