التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

ما هي ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمان رمضان

سنستعرض من خلال هذا المقال أرقام الاتصال الخاصة ببرنامج قلبي اطمأن رمضان على موقع موسوعة، وسنتعرف على الأرقام المخصصة لبرنامج قلبي اطمأن، وهو من البرامج الناجحة التي حققت شهرة واسعة وتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. من المتوقع أن يحقق البرنامج جماهيرية كبيرة وملايين المشاهدين والمتفاعلين معه، حيث يتضمن خمسة مواسم وسيتم عرض الموسم الخامس في رمضان 2022. وقد حققت المواسم السابقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ويعتبر مقدم البرنامج غيث واحدا من المميزين، حيث قدم العديد من المساعدات للمحتاجين. سنتعرف أيضا على العديد من المعلومات المتعلقة ببرنامج قلبي اطمأن الذي يهم العديد من القراء من خلال هذا المقال.

ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمان رمضان

تم إجراء تلاعب غادر من قبل برنامج التحضير بالإعلان عن عدم توافر أي أرقام للبرنامج وعدم وجود رقم للتواصل مع غيث مقدم البرنامج وأنه ليس لديه أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. وجميع الأرقام التي تم تداولها بالاسم غيث غير صحيحة، ولكن البرنامج يمتلك موقعا على الإنترنت موثوق يمكنك من خلاله التسجيل للحصول على المساعدة والحصول على التفاصيل المتعلقة بحالتك. كما يمتلك البرنامج حسابات موثقة على منصات التواصل الاجتماعي ويمكنك التواصل معها. سنكشف عن الموقع والحسابات في الفقرات القادمة.

برنامج قلبي اطمأن

يقوم هذا البرنامج بعرض العديد من الحالات الاجتماعية الواقعية، حيث يعمل شاب إماراتي يدعى غيث على مساعدة العديد من الدول مثل أوغندا والعراق وسوريا ومصر والأردن، وغيرها من الدول الأخرى.

  • يعمل مقدمو البرنامج على إخفاء شخصية غيث، ليتمكن المشاهدين من التركيز على العمل الخيري وليس أن يركزوا على الشخص نفسه.
  • وحدثت تغييرات عديدة في الموسم الثاني من البرنامج لشخصية غيث حتى يتمكن المشاهدين من عدم التعرف على شخصيته.
  • تمكن البرنامج من تقديم أربعة مواسم في السنوات الأربعة الماضية، حيث يحتوي كل موسم على ثلاثون حلقة، وتتناول كل حلقة قضية إنسانية، وسيتم عرض الموسم الخامس في رمضان المقبل لعام 2022 وسيضم ثلاثين قضية إنسانية أيضا.
  • وتم عرض موسم قصير في نوفمبر 2019، وهو من المواسم القصيرة، واشتمل على ثماني حلقات فقط.
  • يتم عرض هذا البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أنه يتم عرضه على القنوات التلفزيونية، وهي قناة دبي وأبو ظبي.
  • يعمل هذا البرنامج سنويا على مساعدة الأشخاص وتلبية احتياجاتهم، وتتمحور فكرة البرنامج حول تقديم المساعدة بين الناس. ببساطة، يسعى البرنامج لجعل العالم يبقى على ما يرام.
  • هذا البرنامج هو واحد من البرامج الأكثر مشاهدة، حيث بلغ عدد المشاهدين على اليوتيوب أكثر من مليون مشاهد 

بداية برنامج قلبي اطمأن

يبدأ برنامج قلبي ببداية سعيدة حيث يقول مقدم البرنامج غيث بسم الله نبدأ بداية سعيدة، وهو من المقدمين المثاليين الذين يساعدون الكثير من الناس في الوطن العربي وجميع الدول العربية، ويعملون على تحسين حياة الكثيرين وتغيير مسار حياتهم إلى الأفضل 

هدف برنامج قلبي اطمأن

يهدف هذا البرنامج إلى إلقاء الضوء على الدور البارز الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية، ويعمل على نشر هذه الأعمال من خلال حلقاته التي تحمل قيما نبيلة وإنسانية مشتركة بين جميع الشعوب العربية. يسعى البرنامج لمساعدة وتمكين العديد من الأشخاص، ويقدم مفهوم الاستعاضة عن العمل الخيري بصورة مناسبة وبعيدة عن الشهرة. من خلال حلقاته، يجوب البرنامج من بلد إلى آخر ويتعرف على العديد من الأشخاص، ويعمل على تقديم حلول مختلفة في مجال العمل الإنساني في وقت قصير ونطاق محدد وبشكل قريب جدا من الوقت.

موقع قلبي اطمأن الرسمي

يتمتع البرنامج الخيري الذي يعرف بـ قلبي اطمأن بموقع رسمي على الإنترنت يمكنك من خلاله تقديم المساعدة والعمل على عرض المشكلة التي تواجهها، حتى يتمكن البرنامج من تقديم الدعم والمساعدة المناسبة. ولتتمكن من تسجيل الدخول إلى الموقع، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع لتقديم طلبك ويساعدك البرنامج من خلال عرض حالتك عن طريق البحث على الموقع الرسمي للبرنامج “قلبي اطمأن” عبر محركات البحث مثل جوجل، أو يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا
  • بعدما تقوم بالدخول على الرابط، قم بإدخال اسمك بالكامل.
  • ثم قم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ومن ثم تقوم بعد ذلك باختيار الجنسية.
  • ثم بعد ذلك تقوم باختيار بلدك الخاص.
  • ثم، قم بكتابة رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل المشكلة التي تواجهها، ويجب أن تكون موجزة. بعد التأكد من جميع المعلومات التي أدخلتها، اضغط على زر الإرسال.

حسابات قلبي اطمأن على مواقع التواصل الاجتماعي

هناك العديد من الحسابات المخصصة لبرنامج قلبي اطمأن على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وقد حققت هذه الحسابات عددا كبيرا من المتابعين، ومن بين هذه الحسابات:

  • يمكنك متابعة برنامج قلبي اطمأن على حسابه الرسمي على فيسبوك من هنا.
  • من الممكن متابعة برنامج قلبي اطمأن على حسابه الرسمي على اليوتيوب من هنا
  • يمكنك متابعة برنامج قلبي اطمأن على حسابه الرسمي على تويتر من هنا.
  • يمكنك أن تتابع برنامج قلبي اطمأن على حسابه الرسمي على الانستقرام من هنا.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن والقنوات الناقلة

يتم عرض هذا البرنامج على العديد من القنوات التلفزيونية ويتم بثه على قناة أبوظبي منذ أكثر من أربع سنوات في شهر رمضان، وتكون مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان 2022.

  • في مصر، يتم عرضه في الساعة الرابعة وربع.
  • في مكة المكرمة يتم عرضه عند الساعة الخامسة والربع.
  • في الإمارات يتم عرضه في الساعة السادسة والربع.

رابط موقع قلبي أطمأن 

يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع لتقديم طلبك ويساعدك البرنامج من خلال عرض حالتك عن طريق البحث على الموقع الرسمي للبرنامج “قلبي اطمأن” عبر محركات البحث مثل جوجل، أو يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى