أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو عريس قصر البارون

من هو العريس في قصر البارون الذي أثار الجدل في الساعات الأخيرة بسبب حالة السعادة التي لا توصف التي شعر بها عندما رأى المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب تصعد إلى المسرح خلال حفل زفافه، مما جعله يخرج عن طوره وينسى كل شيء من حوله ويعيش ساعات من البهجة الحالمة، وهذا جعل الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يحاولون معرفة تفاصيل حياته، وفي هذه المقالة يقدم لكم موقع الموسوعة كل ما ترغبون في معرفته عن هذا الموضوع.

جدول المحتويات

من هو عريس قصر البارون

فاجأت المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب أحد جمهورها في حفل زفافها الذي أقيم يوم الجمعة الماضية في قصر البارون الشهير، والذي يعتبر واحدا من المعالم البارزة في مدينة القاهرة.

  • العريس هو أحمد راشد ويبلغ من العمر حوالي 30 سنة، ولا توجد معلومات أخرى عنه لأنه ليس من الوسط الفني ولا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وما جعل اسمه يتصدر محركات البحث هو حفل زفافه الذي أقيم في قصر البارون وهو أحد المعالم البارزة في القاهرة.
  • ظهرت شيرين في حفل الزفاف بفستان أسود وتسريحة شعر جديدة قصيرة، وهذا ما صدم جميع محبيها في الوطن العربي والعالم بعدما قامت شيرين بحلاقة شعرها بالكامل مؤخرا.
  • في اللحظة الأولى التي رأى العريس المطربة تصعد على خشبة المسرح، بدأ في الصراخ والبكاء، وألقى عليها القبلات والأحضان ليعبر عن حبه الكبير لها، وكانت العروس أيضا في حالة فرحة كبيرة، لكنها لم تكن متفاجئة لأنها من قامت بتلك المفاجأة لزوجها.
  • شيرين عبد الوهاب نشرت مقطع فيديو لها في حفل الزفاف مع العريس والعروس وقدمت لهم التهاني والشكر على الحب والفرح الذي شعرت بهم. أكدت أنها لم تشعر بطاقة الحب الصافية منذ فترة طويلة.

هل شيرين عبد الوهاب حامل؟

لم يكن أحمد راشد هو الشخص الأكثر بحثا في الساعات القليلة الماضية فقط، بل تصدرت شيرين أيضا البحث حيث أراد الجمهور معرفة ما إذا كانت حامل أم لا

  • ظهرت شيرين في حفل الزفاف ببطن منتفخة على الرغم من أنها كانت ترتدي فستانا أسودا لا يبرز أي من معالم الجسم، بل على العكس يظهر الجسم بشكل أكثر تناسقا مما هو عليه.
  • حتى الآن، شيرين لم ترد بشكل رسمي على هذا السؤال، ولكن الحقيقة أنها في الفترة الأخيرة تعاني من زيادة واضحة في الوزن بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها بعد إعلانها انفصالها عن المطرب المصري حسام حبيب بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات.
  • بما أن شيرين أعلنت انفصالها منذ فترة طويلة، فهذا يؤكد أنها ليست حامل واختيارها للفستان غير مناسب لأنه يظهر ملامح جسمها بعد زيادة الوزن.

هل أنجبت شيرين من حسام

عندما أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، بدأ الكثيرون في البحث عن أسباب الطلاق رغم الحب الكبير الذي كان بينهم. وبدأ الجمهور في التحقيق في حياة الثنائي وما إذا كانوا قد أنجبوا أم لا.

  • في حقيقة الأمر، لم تنجب شيرين من زوجها حسام حبيب خلال فترة زواجهما، وأعلنت أنها كانت تخشى أن لا تتمكن من الإنجاب مرة أخرى في المستقبل، لذلك اقترحت عليه الخضوع لعملية تجميد البويضات لتحقيق الإنجاب في أي وقت دون القلق من سن اليأس.
  • السبب الذي منع شيرين من الخضوع لتلك العملية هو زوجها حسام حبيب الذي لم يوافق على الفكرة ولم يكن يرغب في الإنجاب، مما أحزن المطربة الشهيرة وكان أحد أسباب طلاقهما.
  • الشائعات التي تم تداولها حول سبب هذا الطلاق تشير إلى وجود خلافات بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بسبب رغبة حسام حبيب في الاستيلاء على ثروة شيرين عبد الوهاب، والتي أعلنها والده قريبا من إعلان الانفصال. ومع ذلك، قام حسام حبيب بنفي تلك الشائعات التي وصفها بأنها افتراءات حقيرة، وحاول رفع دعوى قضائية ضد والده بسبب هذه الافتراءات.
  • ومع ذلك، لم يستمر زواج الزوجين، وعلى الرغم من ذلك، قررت شيرين الانفصال عنها تماما وأصبحت بلا شعر تماما، وأعلنت أنها فعلت ذلك لتبدو قبيحة في عيون طليقها ويبتعد عنها، حيث لا تزال تحبه، ولكن الحياة بينهما أصبحت صعبة للغاية، مما اضطرهما إلى الطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى