التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مميزات عطر بديستال من درعه وسعره

اكتشف في هذه المقالة مميزات عطر بديستال من درعه وسعره، تعد شركة درعه واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في صناعة العطور ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل في دول الوطن العربي. تقدم الشركة منتجاتها في عدة دول عربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين. إلى جانب ذلك، تقدم درعه أيضا مستلزمات الشعر ومنتجات العناية بالجسم والإكسسوارات للرجال والنساء. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة ماركات عالمية في السعودية وفرنسا تحت اسم الشركة. تمتلك الشركة حوالي 700 فرع في المملكة العربية السعودية فقط، وهي أول شركة تحصل على شهادة الأيزو 9001-2008 في المملكة. ومن بين العطور المميزة التي تنتجها الشركة عطر بديستال، وسنقدم المزيد من المعلومات والأسعار في الفقرات التالية على موسوعتنا.

مميزات عطر بديستال من درعه وسعره

  • يعتبر عطر بديستال الرجالي الذي أنتجته شركة درعه أحد أشهر عطور الشركة وأعلى مبيعا بها، وهو أحد عطور ماركة لينك.
  • يتميز هذا العطر بقدرته على الاستخدام في أي وقت من اليوم، بفضل رائحته الفريدة ومكوناته المميزة.

مكونات عطر بديستال

  • أما بالنسبة لمكونات عطر بديستال، فهي مجموعة من الروائح المميزة الموزعة على 3 طبقات داخل العطر.
  • حيث يتألف العطر العلوي من الجريب فروت والمندرين.
  • أما القلب المعطر للعطر، فهو مصنوع من الياسمين وزهر البرتقال.
  • تتكون القاعدة العطرية للعطر من خشب السدر، الباتشولي، والفيتيفير.
  • تتكون الباقة العطرية الرئيسية للعطر من الحمضيات والأخشاب.

سعر عطر بديستال

تقدم شركة درعه للعطور تخفيضات بنسبة 50% إلى 75% على جميع منتجاتها، ويتوفر عطر بديستال بأسعار مختلفة حسب حجم الزجاجة على النحو التالي:

  • سعر العطر بحجم 100 مل 120 ريال سعودي بدلا من 280 ريال سعودي.
  • سعر العطر بحجم 125 مل هو 145 ريال سعودي بدلا من 308 ريال سعودي.
  • سعر العطر بحجم 150 مل هو 165 ريال سعودي بدلا من 338 ريال سعودي.

يجب التذكير بأن شركة درعه توفر خدمة الشراء عبر الإنترنت، حيث يكفي إنشاء حساب على موقع الشركة وتحديد البلد واختيار المنتج المطلوب ووضعه في السلة واختيار طريقة الدفع المناسبة وإكمال عملية الشراء. لشراء عطر بديستال مباشرة من شركة درعه، اضغط على الرابط التالي.

أفضل عطور درعه رجالي مع الأسعار

من أبرز عطور شركة درعه للرجال ما يلي:

عطر كاج

يحتوي على الأخشاب والعنبر والأناناس والبرجموت والليمون والياسمين والأكاسيا والعنبر والمسك وخشب السدر وخشب الصندل، سعر الزجاجة بحجم 150 مل هو 80 ريال سعودي.

عطر سويف

يحتوي على مزيج من البرغموت والتفاح والجالبينيوم وخشب الورد والياسمين وزبق الوادي والفانيليا والعنبر وخشب السدر، سعر الزجاجة بحجم 60 مل هو 60 ريال سعودي.

عطر سيرين

يتألف من الليمون والخوخ والتفاح والأناناس والياسمين والهيل والفيريسيا والباتشولي والفانيليا، وتبلغ تكلفة زجاجة بحجم 200 مل 150 ريال سعودي، وحجم 150 مل 125 ريال سعودي، وحجم 100 مل 95 ريال سعودي.

عطر الجزيرة

يحتوي على الليمون والبنفسج واللافندر والنعناع وخشب الأرز وزهرة البرتقال والمسك وخشب الصندل والعنبر، وسعر الزجاجة حجم 150 مل هو 85 ريال سعودي.

عطر ريجال

يتكون من مستخلصات البرجموت، المندرين، الليمون، الياسمين، التفاح، زهرة البرتقال، الباتشولي، الفانيليا، والتونكا. سعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 58 ريال سعودي.

عطر لامبر

يحتوي على الأرتيميسيا واللافندر والجريب فروت والزعفران والقرفة وبراعم القرنفل وخشب الصندل والعنبر والفانيليا والعود والباتشولي، سعر الزجاجة بحجم 85 مل هو 150 ريال سعودي.

عطر بريف

يتألف من روائح عطرة وزهور السرو والمسك والأخشاب والفانيليا والفيتافير والبرتقال والحمضيات، سعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 55 ريال سعودي.

عطر جوفنيل

يتألف من البرغموت والليمون والتانجرين وخشب الصندل والباتشولي والعنبر، سعر الزجاجة بحجم 125 مل هو 135 ريال سعودي، وبحجم 150 مل هو 155 ريال سعودي.

عطر لينك مارون

تحتوي الزجاجة التي يبلغ حجمها 200 مل على مزيج من الليمون واللافندر والمشمش والياسمين والورد وبراعم البرتقال والغرانيوم والفانيليا والمسك والعنبر وخشب الأرز، وسعرها 90 ريال سعودي.

عطر ستد

يحتوي على المندرين والباتشولي والمسك والفانيليا، وسعر زجاجة حجم 100 مل هو 55 ريال سعودي.

عطر مينتور

يحتوي على الجريب فروت وروائح بحرية وروائح خضراء والياسمين والباتشولي والعنبر وخشب الكاشمير، سعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 140 ريال سعودي وبحجم 130 مل هو 165 ريال سعودي.

عطر ويفي

تحتوي على الجريب فروت والحمضيات والليمون والبرجموت والهيل والروائح الفواحة والعنبر وخشب التونكا وخشب السدر، سعر الزجاجة حجم 100 مل 55 ريال سعودي.

أفضل عطور درعه نسائي مع الأسعار

من العطور النسائية المميزة في درعه ما يلي:

عطر لف تير

يحتوي على تفاح ويوسفي وذنبقة الوادي وياسمين وبنفسج وورد وباتشولي وعنبر ومسك وفانيليا، وسعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 90 ريال سعودي، وبحجم 50 مل هو 60 ريال سعودي.

عطر نوشي

يتألف من الفلفل الوردي والتمر الهندي والتوت البري والبنفسج والزهور وخشب الماسويا والفانيليا والباتشولي، سعر الزجاجة بحجم 80 مل هو 60 ريال سعودي.

عطر فيري فاست

يحتوي على البرجموت والمندرين والياسمين والورد وزنبق الوادي وبراعم البرتقال. سعر الزجاجة بحجم 150 مل هو 50.50 ريال سعودي، وبحجم 100 مل هو 70 ريال سعودي.

عطر فارفيلا

يتألف من تفاح أخضر وزهر ميغوت وخشب أرز وعنبر ومسك، سعر الزجاجة بحجم 90 مل هو 55 ريال سعودي.

عطر بابيون

يتكون من اليوسفي والأناناس والعنب الأسود والبنفسج والإيلانغ والياسمين وخشب الصندل والمسك والتوت، سعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 75 ريال سعودي، وبحجم 50 مل هو 50 ريال سعودي.

عطر توتي

يتكون من السيكلامان والكاسيس والورد الأبيض والياسمين والورد وخشب الصندل والعنبر والمسك، سعر الزجاجة بحجم 80 مل هو 65 ريال سعودي.

عطر كيوت

يحتوي على تفاح وليمون وخوخ وفيريسيا وياسمين وخشب وفانيليا ومسك، وسعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 95 ريال سعودي.

عطر كاج

يحتوي على مزيج من البرجموت والأناناس والكاسياس والخوخ والبنفسج والياسمين والمسك والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل وحبوب التونكا، سعر الزجاجة بحجم 150 مل 80 ريال سعودي.

عطر لينك كارمن

تتكون هذه العطر من مزيج من الخشب والبرتقال والفيتفير والفانيليا، وسعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 80 ريال سعودي.

عطر لوفتي

يحتوي على البنفسج والمندرين والبرجموت وزهرة الوادي والقرنفل وخشب الصندل والباتشولي والفيتفير، سعر الزجاجة حجم 150 مل 130 ريال سعودي، وحجم 100 مل 90 ريال سعودي.

عطر سباركل

يتضمن هذا العطر الأناناس والجوافة والبرتقال والبرجموت والتوت الأحمر والخوخ والقرفة والحليب وزهرة الأوريس والمانجو والياسمين والمسك والفانيليا والعنبر وخشب الصندل وخشب السدر، وسعر الزجاجة بحجم 100 مل هو 57 ريال سعودي.

عطر ستارلت

مكون من الخوخ وزهرة البرتقال والفيتفير والياسمين والروز والفانيليا والمسك والعنبر والباتشولي، وسعر الزجاجة بحجم 70 مل هو 71.50 ريال سعودي.

رقم شركة درعه

  • يمكن التواصل مع شركة درعه على خط خدمة العملاء 8001186666.
  • في حال وجود شكوى أو استفسار، اضغط على هذا الرابط ثم أدخل التفاصيل مثل الاسم ورقم الجوال والمدينة والبريد الإلكتروني وعنوان الموضوع وتفاصيله، ثم اضغط على إرسال.
  • لمعرفة سياسة الاستبدال والاسترجاع في الشركة، اضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى