أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل مطعم سمك في جازان ينصح بتجربته

افضل مطعم سمك في جازان

تتنوع مطاعم الأسماك في مدينة جازان، ومن أفضل تلك المطاعم

مطعم الضيافة السعيدة Happy time

يعتبر مطعم الضيافة السعيدة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، حيث يتميز بعدة مزايا، مثل إمكانية إحضار الأطفال، وتشغيل الموسيقى. كما تعتبر أسعار الأطباق المقدمة في المطعم مناسبة للجميع، ويستقبل المطعم جميع العملاء سواء كانوا أفرادا أو عائلات.

لقد أعجب بعض الأطباق العديد من الزوار، بما في ذلك أطباق الروبيان وطبق طاجن سمك، بالإضافة إلى رز صيادية وسمك هامور مشوي.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يملك المطعم فرعين، الأول في شارع الملك فهد بالقلعة بمنطقة جازان، ويمكنك العثور على الموقع على خرائط جوجل بالضغط هنا، والثاني في حي خلف طريق الكورنيش بجوار مطعم كنتاكي، ويمكنك الوصول إليه أيضا من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الواحدة صباحاً من كل يوم.
  • رقم المطعم: يمكنك أيضا التواصل مع المطعم على الرقم التالي 321 17 966 +.

مطعم لؤلؤة الصدفة

يتميز مطعم الصدفة بنظام تشغيل يعتمد على المأدبة المفتوحة، مما يوفر للزبائن تجربة مميزة من اختيارات متنوعة من الأطباق البحرية، بالإضافة إلى جو هادئ، ويرحب بجميع أنواع الزبائن سواء كانوا أفرادا أو عائلات، ويسمح بإحضار الأطفال، كما يقدم المطعم أطباقا شهية بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: هناك مطعم صدفة في بناية رقم 82716 في شارع المطلع، ويمكنك معرفة العنوان بالضبط عن طريق زيارة موقع المطعم على خرائط جوجل من هنا.
  • يعمل مطعم لؤلؤة الصدفة من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثانية صباحاً كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي +966557712118

مطعم الحربي للمأكولات البحرية

يعتبر مطعم الحربي واحدا من المطاعم البارزة في جازان في تقديم المأكولات البحرية. يعتمد المطعم على استخدام كائنات بحرية طازجة يوميا في إعداد أطباقه الخاصة. المطعم مفتوح لجميع العملاء بما في ذلك الأفراد والعائلات، ويسمح بإحضار الأطفال. يتميز المطعم بأسعاره المتوسطة والمناسبة لجميع الأشخاص.

أثنى العديد من الزوار على الأطباق الطواجن والمعكرونة بشكل خاص، وأقروا بجودة الأطباق، وأن المأكولات البحرية طازجة تماما.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يقع المطعم في كفر العزازي مركز أبي حماد، الشرقية 7157132، ويمكن الوصول إليه بالضبط عن طريق النقر هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من السادسة مساء حتى الثانية صباحا يوميا.
  • رقم المطعم: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي 966535283600+.

مطعم واستراحة البحر الأحمر

يعتبر مطعم البحر الأحمر للمأكولات البحرية من أفضل المطاعم، حيث يقدم العديد من الأطباق الشعبية، ويتميز بإطلالته الرائعة على البحر، ويستقبل جميع العملاء بغض النظر عن الفرد أو العائلة، ويسمح بإحضار الأطفال، وتكون أسعار الأطباق المقدمة في المطعم متوسطة ومناسبة للجميع.

أشاد العديد من الزوار بالطعام المقدم من المطعم، وخاصة بطريقة تقديمه وطلبه. يتميز المطعم بعرضه للعملاء الكائنات البحرية الطازجة، حيث يمكن للعميل اختيار الطبق الذي يرغب فيه وكيفية طهوه. يقوم المطعم بتلبية طلب العميل كما يطلبه، بالإضافة إلى تقديمه بشكل جذاب ومغري للشهية، إلى جانب الإطلالة الرائعة على البحر.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يقع المطعم في البناية رقم 82711 على طريق الملك فهد في منطقة القلعة، ويمكنك الوصول إلى المكان بالضبط عن طريق خرائط جوجل من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في كل يوم.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي 966173253822+

مطعم القارب

يتميز مطعم القارب بحجمه الكبير الذي يمنح الزبائن حرية وخصوصية، سواء كانوا أفرادا أو عائلات، بالإضافة إلى تصميم داخلي وشكل عام فريد لصالة المطعم، وبأسعار قليلة أعلى من المتوسط قليلا، مع جودة الطبخ والأطباق المقدمة، وهذا ما جعل المطعم وجهة مفضلة للكثيرين، كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك الأطباق الهندية والعربية والمأكولات البحرية.

وهناك العديد من الأطباق التي أعجبت الزوار حتى أنهم قرروا أن يوصوا بها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الأطباق مثل طبق سمك الفيليه المشوي وسمك كنعد المقلي، بالإضافة إلى الجمبري المقلي.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم على طريق الملك عبد الله في بناية رقم 84416 الموجودة في منطقة أبو عريش، ويمكنك معرفة الموقع بالتحديد على خرائط جوجل عن طريق النقر هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة الثالثة والنصف مساء حتى الساعة الثانية صباحا.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي: +966 53 387 7907

مطعم النيل

يسمح مطعم النيل للعملاء بإحضار المأكولات التي يفضلونها من السوق ويطلبون من المطعم تحضيرها وتقديمها لهم، مع إمكانية اختيار الأكلات التي يرغبون في تناولها، ويستخدم زيت السمسم لإضفاء نكهة خاصة على الطعام، ويستقبل المطعم جميع العملاء فرادى أو عائلات، وتعتبر أسعار المطعم متوسطة نسبيا ومناسبة لأسعار السوق المحيطة به، مع توفير خدمة مميزة، ويسعد المطعم بإحضار الأطفال.

يعتبر نظافة المطعم وطريقة الطهاة في تحضير الأطباق من العوامل التي تجذب انتباه الزوار، وتجعل تجربة تناول الطعام للعملاء تجربة فريدة لكل عميل، مع التعامل الودي من قبل الموظفين مع العملاء.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: المطعم يقع في بناية رقم 82725 على طريق الكورنيش، ويمكنك الوصول إليه عن طريق موقعه على خرائط جودل من هنا.
  • مواعيد العمل:يعمل المطعم منذ الصباح الباكر، ابتداء من الساعة السابعة، لاستقبال زوار سوق السمك ومساعدتهم في التحضير والاستعداد لشراء مشترياتهم من السوق، ويبقى مفتوحا للعملاء من ذلك الوقت حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء كل يوم.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم 966531139052+

مطعم لؤلؤة الساحل

يتميز مطعم لؤلؤة الساحل بالأطباق الشعبية التي يقدمها، مع سرعة تلبية الطلبات، ويصنف المطعم كمطعم للعائلات والأفراد، ويقدم خدماته بأسعار متوسطة تناسب ما يقدمه من خدمات، ولا يمانع المطعم تصاحبة الأطفال على الإطلاق.

أشيد بحسن معاملة العاملين في المطعم من قبل العديد من الزوار، بالإضافة إلى سرعة استجابتهم لطلباتهم وتقديم العديد من الأطباق الشعبية اللذيذة، وجودة الطعام الرائعة في مختلف الأطباق.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم في بناية رقم 82716 على شارع المطلع، ويمكنك معرفة العنوان بالضبط من خلال الدخول إلى خرائط جوجل من هنا.
  • ساعات العمل: يقدم المطعم خدماته يوميا من السادسة صباحا مع شروق الشمس حتى الساعة العاشرة ليلا.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0028 317 17 966 +

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى