أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

نيكول سعفان من هي

نيكول سعفان من هي

من هي نيكول سعفان؟ أخبار المشاهير وحياتهم الشخصية هي محور اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة حياة الفنانين وخاصة إذا كانوا ينشرون بانتظام صورهم الشخصية على حساباتهم الشخصية، والتي تزيد من إثارة اهتمام المتابعين ورغبتهم في معرفة المزيد. أصبحت نيكول سعفان واحدة من الشخصيات التي يبحث عنها المتابعون، خاصة بعد علاقتها بطار العريان والتي يعتقد الكثيرون أنها السبب في انفصاله عن زوجته السابقة، الفنانة أصالة.

  • نيكول سعفان هي عارضة أزياء سورية الجنسية ولكنها من أصل أرمني.
  • ولدت نيكول في عام 1998م، مما يعني أنها تبلغ من العمر 24 عاما، وتعتنق الديانة المسيحية.
  • أتمت نيكول دراستها الجامعية في مجال التسويق في إحدى الجامعات الأرمنية حيث كانت تعيش هناك.
  • كانت نيكول في بداية حياتها تعيش في أرمينيا ولكن بعد عملها في مجال عرض الأزياء انتقلت إقامتها بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.
  • نيكول لم تعمل في مجال التسويق، بل اختارت مجال عرض الأزياء، وأصبحت الواجهة الإعلامية لعدد من شركات مستحضرات التجميل.
  • لم تقتصر أعمالها في مجال الأزياء والحملات الإعلانية لشركات مستحضرات التجميل، بل توجهت أيضا للعمل في المجال الفني حيث شاركت كعارضة أزياء في عدد من أشرطة الفيديو الموسيقية. فقد ظهرت كعارضة في فيديو كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للفنان عمرو دياب، والذي أخرجه المخرج طارق العريان.
  • يعتبر عام 2018 هو العام الذي ظهرت فيه على الساحة الفنية مع المخرج طارق العريان

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

بعد إعلان طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان بعد زواج طويل نتج عنه توأم، انتشرت الشائعات عن وجود علاقة بين طارق العريان ونيكول سعفان وأن العلاقة كانت السبب في الطلاق، وفيما يلي سنتعرف على كيفية تعارف نيكول سمعان مع المخرج طارق العريان وتطور العلاقة بينهما.

  • بدأت العلاقة بين طارق العريان ونيكول سعفان في عام 2018، حيث شاركت كموديل في فيديو كليب يا بلدنا يا حلوة للفنان عمرو دياب، وكان طارق العريان مخرج الفيديو.
  • ظهورها في عمل مع عمرو دياب زاد من شهرتها في مصر، وأصبحت إقامتها بين دبي ومصر.
  • الفارق في العمر بين نيكول وطارق العريان كبير جدا، حيث أنها في بداية العشرينات وهو من مواليد عام 1963م وعمره الآن 56 عاما.
  • نيكول سعفان تمكنت من لفت انتباه طارق العريان بسبب جرأتها وظهورها المثير، ونتج عن ذلك وجود علاقة بينهما، وهذا يؤكد الأقاويل المنتشرة عندما انفصلت أصالة عن طارق العريان وأشارت إلى خيانته لها وعلاقته بفتاة صغيرة في العمر.
  • حدث طلاق أصالة وطارق العريان في عام ٢٠١٩م، وظلت العلاقة بين طارق العريان ونيكول مجرد استنتاجات، حيث لم يعلن أيا منهما رسميا عن وجود تلك العلاقة. ولكن في عام ٢٠٢٠م، تم نشر العديد من الصور لطارق العريان برفقة نيكول في الساحل الشمالي، مما أكد وجود علاقة بينهما وأنهما يعيشان قصة حب يتوقع أن تنتهي بالزواج.
  • على الرغم من ذلك، نفى طارق العريان تلك العلاقة ولم يصرح بأي شيء.

زواج نيكول سعفان

هناك الكثير من الأخبار التي تنتشر في الساحة الفنية حول اقتراب إعلان زواج طارق العريان من نيكول. وجاء ذلك بعد ظهورهما في حفلة عيد ميلادها السابقة، وبعد أن أثارا الكثير من الجدل حول سبب عدم إعلانهما عن ارتباطهما، على الرغم من أن الجمهور معرف بذلك. وهناك الكثير من الأمور التي تؤكد ذلك.

  • أعلن المخرج طارق العريان رسميا على حسابه في إنستجرام عن علاقته بنيكول، وقد نشر صورة لها لتهنئتها بعيد ميلادها الثالث والعشرين، وكتب مع الصورة (عيد ميلاد سعيد…. أنت الحظ)، ويعتبر هذا المنشور إعلانا عن قرب إعلان زواجه من نيكول.
  • بخصوص نيكول، سبقتها في إعلانها بشكل غير مباشر عن العلاقة، حيث نشرت صورة على حسابها في عيد الحب تظهر منزل نيكول المزين بالبالونات وتلقيت باقة ورد حمراء، وكانت المنشور مرفقا بالحرف T، الذي يشير إلى طارق (عيد حب سعيد يا حبيبي T).
  • لم يقتصر المتابعون على النظر إلى الصور فقط، بل قاموا بفحصها بدقة كبيرة حتى رأوا خيال طارق العريان وهو يحتضن نيكول في أحد البالونات.
  • بشأن سبب عدم الإعلان عن علاقتهما، صرحت نيكول أنه لم يحدث ذلك لأنهما لا يرغبان في أن يشعر أولادهما آدم وعلي بالحزن أو الضيق.
  • أكدت نيكول أن العلاقة بينها وبين طارق العريان لم تبدأ إلا بعد طلاقه من أصالة، ولكن هناك العديد من الردود التي تنفي ذلك وتشير إلى أنها كانت السبب في الطلاق.

نيكول سعفان وأصالة

العلاقة بين أصالة ونيكول سعفان من البداية لم تسر بشكل طبيعي، فعلى الرغم من عدم تصريح أصالة بسبب الطلاق، يعلم الجميع أنها طلبت الطلاق بعد معاناة كبيرة، كانت تحبه كثيرا ويتجلى ذلك في لقاءاتها.

  • انفصلت أصالة عن طارق العريان في عام 2019، ولكنها لم تحصل على الطلاق الشرعي إلا في عام 2020 بعد اكتشافها العلاقة بين طارق العريان ونيكول والتي أصرت على عدم صحتها.
  • ظهور نيكول في حياة أصالة سبب العديد من المشاكل بينها وبين زوجها، مما دفعها للرغبة في الانفصال.
  • على الرغم من ذلك، نفت نيكول أنها كانت سبب انفصال أصالة وطارق العريان وأكدت أنها لم تكن سعيدة في زواجها من أصالة، وعلى العكس من ذلك، كانت أصالة زوجة جيدة له.
  • لم تعجب زوجة شقيق طارق العريان ومحامي أصالة من كلام نيكول، حيث أكدا أن طارق لم يكن يرغب في الانفصال وكان يماطل كثيرا، حتى حدث الطلاق الرسمي بعد عام من الانفصال بالتحديد في 15 ديسمبر 2020م.

نيكول سعفان انستجرام

بعد أن أعلن طارق العريان عن علاقته بنيكول سمعان، زاد اهتمام المتابعين في معرفتها ومعرفة من هي نيكول سعفان التي كانت السبب في انفصال طارق العريان وأصالة بعد قصة الحب التي حدثت بينهما، وهذا أدى إلى البحث عن حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

نيكول سعفان ليست لديها أي حسابات شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي سوى حسابها على Instagram الذي تنشر من خلاله صورها، وقد زاد عدد متابعيها بشكل كبير بعد انتشار علاقتها بطارق العريان.

يمكنكم متابعة نيكول سمعان على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام من خلال الرابط التالي: نيكول سمعان nicole.saafan.

نيكول سعفان قبل التجميل

آخر صور نشرتها نيكول سعفان على حسابها على موقع الإنستغرام كانت بمناسبة مرور عام على ارتباطها بالمخرج طارق العريان وظهرت في الصور بشكل مختلف عن قبل مما جعل المتابعين يؤكدون إجرائها لعملية تجميل في الأنف.

ظهرت أنفها بشكل مختلف تماما، حيث نشرت صورة قديمة لها على أحد المواقع، تظهر فيها أنفها بشكل غريب، مما أكد للمتابعين أنها خضعت لعملية تجميل الأنف، وعلى الرغم من ذلك، لم يتوقف الاستهزاء بشكل أنفها قبل العملية التجميلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى