التجارة و الصناعةخدمة العملاء

رقم ارامكس خدمة العملاء الإمارات الرقم الجديد الموحد

رقم ارامكس خدمة العملاء الإمارات

خدمة نقل وشحن الطرود هي جزء أساسي من عمليات التجارة الغير مباشرة والتي لا غنى عنها في التجارة عبر الإنترنت. هناك العديد من الشركات التي توفر هذه الخدمة، بما في ذلك شركة أرامكس. تتعامل أرامكس مع الكثير من الطرود والعملاء يوميا، ومن الصعب أن تجد شخصا لم يتعامل معها. ولكن ما هو رقم خدمة العملاء لأرامكس في الإمارات؟ الرقم هو 971600544000.

أرقام أرامكس خدمة العملاء داخل كل إمارة

تعتمد شركة أرامكس سياسة الرقم الموحد في تعاملها مع العملاء، وهي سياسة تقتصر على رقم واحد للدولة بشكل عام، وتسهل على العميل التواصل به أينما كان داخل الدولة نفسها، مما يوفر تجربة سهلة للعميل في التواصل مع الشركة دون الحاجة للبحث عن أرقام خدمة العملاء في كل إمارة من الإمارات، وقد قررنا تسهيل عملية البحث عن أرقام التواصل مع بعض فروع شركة أرامكس في الإمارات.

رقم أرامكس أبوظبي +971025551911
رقم أرامكس دبي +971 4 2865000
رقم أرامكس عجمان +971(600)544000
رقم أرامكس العين + 971600544000
رقم أرامكس دبي الديرة +971(600)544000
رقم أرامكس بوابة الخيل – القوس 971600544000
رقم أرامكس الفجيرة 0097192232336
رقم أرامكس راس الخيمة 971600544000
رقم أرامكس الشارقة 971600544000

شركات التوصيل في دبي

إمارة دبي تتمتع بطابع خاص من الانفتاح التجاري الضخم على المستوى العالمي، وتتميز بوجود عدد كبير من الشركات التجارية الأجنبية والإماراتية فيها، وهذا الأمر دفع العديد من شركات الشحن والتوصيل لدخول وتقديم خدماتها في هذا السوق الضخم، وسنذكر بعض البيانات حول تلك الشركات فيما يلي.

فيديكس إكسبريس

  • تعتبر فيديكس إكسبريس واحدة من أفضل شركات التوصيل في دبي، ومن المعروف عنها قدرتها الفائقة على توصيل الطرود محليا ودوليا، وتقدم الشركة العديد من الخدمات التي تميزها عن الباقي، حيث توفر خدمة الشحن عبر الإنترنت وخدمة الشحن السريع والبسيط وخدمة تتبع الشحنات.
  • تهتم شركة فيديكس إكسبريس بعرض تكلفة الشحن على موقعها، حتى يطمئن العملاء بالكامل على القيمة التي سيتم نقل الشحنة بها. وتستخدم تطبيقا بسيطا مثل الحاسبة على موقع الشركة، حيث يحدد مكان الانطلاق والتسليم، ويتم حساب المبلغ المدفوع في تكلفة الشحن والذي سيدفعه المستلم أو المرسل.
  • تتمتع شركة فيديكس إكسبريس بميزة مفيدة في مجال الشحن الدولي، وهي أن موقع الشركة بجوار مبنى 2 في مطار دبي الدولي، الواقع في منطقة الطوار، علما بأن ساعات العمل في الشركة تستمر لمدة 24 ساعة في اليوم بشكل متواصل،

شركة يو بي إس

تعتبر شركة يو بي إس واحدة من شركات الشحن العالمية المشهورة، حيث اشتهرت بأعمالها في العديد من دول العالم، واختارت دبي كمقر لها لتكون مركزا قويا لإدارة عملياتها في جميع فروعها حول العالم، وتقدم الشركة خدماتها للأفراد والشركات على حد سواء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم، وتشمل هذه الخدمات.

خدمات شركة يو بي إس

تقدم شركة يو بي إس خدمات الشحن داخل البلاد وخارجها، بالإضافة إلى خدمات تتبع الشحنات والشحن الفردي وخدمات الشحن للأعمال الصغيرة. كما توفر الشركة خدمات الشحن التجاري بجميع أنواعه للشركات المتوسطة والكبيرة. تقدم الشركة أيضا خدمة مخصصة للسلع الاستهلاكية وتجارة التجزئة. كما تقدم خدمة خاصة في الشحن المستمر. لديها أيضا نظام مماثل لشركة فيديكس لحساب تكلفة الشحن والتوصيل قبل إرسال الطرد. تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، باستثناء يوم الجمعة.

شيبا للتوصيل

تأسست شركة شيبا كمنصة رقمية لتقديم جميع خدمات النقل اللوجستي للأفراد والشركات، حيث تضم أسطولا من الشاحنات والسيارات؛ لتلبية جميع احتياجات السوق في مجال النقل والتوصيل وشحن البضائع على المستوى المحلي والعالمي. وتقدم شركة شيبا العديد من الخدمات التي سنعرضها لكم كما يلي.

خدما شركة شيبا للتوصيل

توفر شركة شيبا للتوصيل خدمات سهلة للشحن، بما في ذلك توصيل البضائع من المتاجر الإلكترونية وتوصيلها في نفس اليوم.

شركة زاجل للتوصيل

تقدم شركة زاجل خدمات التوصيل والشحن إلى مختلف مناطق دبي، فهي شركة شحن داخلية في دبي، وتعلن زاجل أنها مستعدة تماما لتوصيل جميع أنواع الطرود بغض النظر عن حجمها، طالما أنها ستتم شحنها داخل دبي، وتتعاون زاجل مع شركة توصيل طلبات دبي والعديد من الجهات الحكومية في توصيل وشحن المعاملات الورقية.

خدمات شركة زاجل

توفر شركة زاجل العديد من الخدمات المتطورة والمميزات في عملية الشحن الخاصة بها، وتشمل تلك الخدمات نقل البريد المحلي، بالإضافة إلى نقل البريد الدولي، وتسليم واستلام الشيكات، وخدمة التسليم والإرجاع، فضلا عن خدمة تسليم البيانات الجمركية.

شركة سون

تقوم شركة سون بتوفير خدمات التوصيل من وإلى جميع مناطق دبي، وهي تربط دبي بجميع إمارات الدولة. تحتوي الشركة على فريق متخصص في التوصيل والنقل، مما جعلها تصنف كواحدة من أفضل شركات التوصيل في دبي. تفتح الشركة خطوط اتصال على مدار الساعة للرد على استفسارات وتساؤلات العملاء الذين يعيشون في الإمارات.

خدمات شركة سون

تقدم شركة سون العديد من الخدمات الإضافية أثناء عملية الشحن، حيث توفر خدمات النقل السريع وتوصيل البضائع والطرود، بالإضافة إلى توصيل الأطعمة والحلويات. ويعد ذلك دليلا كبيرا من الشركة على قدرتها على الشحن السريع. كما توفر الشركة خدمة تغليف الهدايا بعناية فائقة، وتقوم بشحن البضائع التجارية للتجار والزبائن، وتحرص على حماية الطرود من الخدوش أو الكسور أو التلف.

شركة بريد الإمارات

تعمل شركة بريد الإمارات في مجال الشحن وتوفر جميع خدمات الشحن بما في ذلك التوصيل المحلي والعالمي، وتعتبر مجموعة بريد الإمارات من أبرز الشركات التي تعمل في مجال الشحن داخل دولة الإمارات.

خدمات شركة بريد الإمارات

تقدم مجموعة بريد الإمارات العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، حيث تجمع بين مزايا الشركات الأخرى الموجودة في دبي، وتوفر خدمة حاسبة لتقدير تكلفة التوصيل سواء داخل الدولة أو خارجها، وتتوفر هذه الحاسبة على موقع الشركة، وتقدم الشركة خدمة التوصيل السريع والمحلي والدولي، بالإضافة إلى خدمة البريد السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى