التجارة و الصناعةخدمة العملاء

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت

العالم الذي نعيش فيه يتميز بتلاقي الاتصالات والتجارة، فمن منا لم يشتري منتجا من مواقع البيع المباشر عبر الإنترنت، أو حتى لم يتواصل مع زميله في بلد آخر بعيد عنه بآلاف الكيلومترات من دون الحاجة للخروج من المنزل. وفي ظل هذا الترابط والتجارة والنقل الواسع، يجب توفير وسائل لشحن الهدايا والمنتجات التجارية بيننا. وقد تم تنفيذ تلك الفكرة من خلال إنشاء شركة أرامكس التي يتعامل معها العديد من الأشخاص يوميا بشكل ملحوظ. إذا كنت ترغب في الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها أرامكس، جرب التحدث إلى خدمة العملاء الخاصة بهم. وهذا هو رقم خدمة عملاء أرامكس في الكويت: 920027447.

فروع أرامكس الكويت

المدينة العنوان رقم الهاتف مواعيد العمل
الجهراء شارع جاسم محمد الخرافي بجوار كوستا كافيه +9651820011 العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة.
حولي شارع سالم المبارك منطقة السالمية +9651820011 للأسف، يتم إغلاق هذا الفرع ابتداء من الحادي عشر من شهر مايو حتى الثلاثين من شهر مايو.
الأحمدي شارع دبوس منطقة الأحمدي + 965 (1820011) العمل مستمر من الساعة الثانية مساء حتى الساعة العاشرة مساء.
الكويت مجموعة 1 الأرضية الصناعية، مدينة الكويت. +9651820011 تم إيقاف عمل هذا الفرع منذ الحادي عشر من شهر مايو وحتى الثلاثين منه.
الكويت شارع الشهداء مدينة الكويت. +9651820011 تم إيقاف عمل هذا الفرع منذ الحادي عشر من شهر مايو وحتى الثلاثين منه.
سرة شارع خمسين، منطقة سرة. 96524391891 يعمل هذا الفرع من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، باستثناء يوم الجمعة.

شركة أرامكس

تعتبر شركة أرامكس من الشركات متعددة الجنسيات، وتعمل في مجال الخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود. يقع مقر الشركة الرئيسي في إمارة دبي، إحدى أشهر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 1982، وتأسست بواسطة فدي غندور وبيل كينجسون. كانت أول شركة عربية تدخل بورصة ناسداك، وتم إدراجها أيضا في سوق دبي المالي. بشار عبيد هو الرئيس التنفيذي للشركة التي تعمل فيها حوالي 18,000 موظف في 70 دولة.

تاريخ أرامكس

شركة أرامكس قد مرت بالعديد من التطورات في تاريخها منذ تأسيسها حتى اليوم، ونستعرض لكم بعض أهم الأحداث التي تعرضت لها شركة أرامكس فيما يلي.

  • بدأت الشركة نشاطها في العاصمة عمان بدولة الأردن، وكانت تعمل في البداية تحت اسم الشركة العربية الأمريكية للنقل السريع (أراب أمريكان إكسبرس). في ذلك الوقت، كانت الشركة الوحيدة في المنطقة الشرقية التي تعمل في هذا المجال بسبب تعقيدات الأنظمة وانتشار الحروب الأهلية في المنطقة. وأول طرد دولي تم تسليمه للشركة كان مستندا من بنك الإسكان للتجارة والتمويل في الأردن إلى مدينة نيويورك.
  • تم تغيير اسم الشركة في عام 1984 ليصبح “أرامكس” ووصلت في ذلك العام إيرادات الشركة إلى أقل من مليون دولار، وقامت الشركة بتشكيل شراكة مع شركة إيربورن لتكون “أرامكس” المسؤولة عن أعمال إيربورن في منطقة الشرق الأوسط.
  • قامت أرامكس بنقل مقرها إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في عام ١٩٨٥.
  • تمكنت أرامكس من تحقيق شراكة مع فيديكس كعميل لها، وفي السنة الأولى للشراكة، بلغت إيرادات الشركة من فيديكس حوالي 30٪ من إجمالي الإيرادات، مما أدى إلى زيادة قيمة أسهم الشركة في بورصة ناسداك.
  • توسعت مساحة انتشار الشركة في عام 2001 لتشمل 120 موقعا في 33 دولة، ومعظمها في منطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا.

شركات الشحن في الكويت

تتعدد شركات الشحن المتواجدة في الكويت بسبب القوة الاقتصادية والتجارية للكويت في المنطقة، وسنقدم لكم بعض المعلومات عن بعض الشركات التي توفر خدمة الشحن المحلي والدولي في الكويت.

شركة إكسبديتورز

تعتبر شركة إكسبديتورز واحدة من أفضل شركات الشحن والنقل الجوي في الدول العربية بأكملها، وهي شركة خدمات لوجستية ضمن قائمة الشركات الكبرى الخمسمائة، وتقع مقرها الرئيسي في مدينة سياتل بولاية واشنطن، وتعمل إكسبديتورز على توفير حلول لسلاسل الإمداد لعملائنا، ويتم ذلك من خلال نظام موحد في شبكة عالمية تشتمل على 357 موقعا في 103 دولة.

تتميز هذه الشركة بوجود العديد من وسائل النقل مثل الجو والبحر والبر، وعلى الرغم من عدم امتلاكها أي من هذه الوسائل بشكل خاص، إلا أن ذلك يمنحها مرونة وقدرة أكبر على تلبية احتياجات العملاء.

شركة رجب كويت للشحن الجوي

تعمل شركة رجب كويت للشحن الجوي على توفير أحد أسرع أنواع الشحن الدولي في العالم، وهو الشحن الجوي. تأسست الشركة في 11 نوفمبر 2019، ومنذ ذلك الحين قدمت العديد من المزايا والتحسينات في الخدمات لعملائها، مما ساعد الشركة الناشئة على الوصول إلى مواقع ريادية ومشهورة في مجال الشحن الجوي في دولة الكويت.

مجموعة الغانم للشحن والنقل

تتمتع شركة الغانم للشحن والنقل بتاريخ عظيم في مجال الشحن والنقل اللوجستي، ومنذ بدايتها حازت الشركة على شهادة إيزو 9001: 2000 منذ عام 2001، وكانت من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال، وقدمت خدمات الشحن والخدمات اللوجستية والتجارة والتخزين والتأمين والتعبئة، بالإضافة إلى خدمات النقل المحلي في أي مكان داخل العراق ودول الخليج، ودوليا في العديد من الدول، كما تلتزم الشركة بتوفير المهنية، بالإضافة إلى خدمات شاملة واقتصادية.

شركة مهلب للشحن بالكويت

تعتمد شركة محلب للشحن على شبكة واسعة من الموانئ البحرية ومكاتب العمليات في أنحاء الصين ودبي والكويت، واستفادت الشركة بشكل كبير من هذه الميزة في تطوير شراكاتها مع العديد من شركات الشحن العالمية التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء وتوفر لهم أقصى درجات الراحة والفعالية والسرعة، مع الحفاظ على تكلفة تنافسية جدا في السوق المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى