العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

متى يخاف الرجل من المرأة

متى يخاف الرجل من المرأة

بغض النظر عن قوتهم وشدة تعاملهم مع النساء، فإنهم لا يشعرون بالخوف منهن، بل يخافون منهن بالفعل

  • المرأة القوية هي المرأة التي يحبها الرجل كثيرا، لكنه في نفس الوقت يشعر بالخوف منها ولا يستطيع الارتباط بها.
  • المرأة القوية هي تلك التي لا يمكن لأحد أن يفرض سيطرته الكاملة عليها، لأنها تعرف حقوقها جيدا ولأنها ذكية في نفس الوقت، فإنها ستعمل بجد لتؤدي واجباتها، ولن تقصر في حقها أبدا ولن تترك له أي فرصة ليقصر في حقها رغما عنه.
  • المرأة القوية هي المرأة المستقلة التي تتكل على نفسها في كل شيء، فهي تعرف جيدا كيف تتصرف إذا واجهت مشكلة ولن تبكي أمامك أبدا. وشعور الاستقلال يجعلها تشعر دائما بالاستغناء، فإذا لم تعطها ما تحتاجه من اهتمام كامل، فلا يوجد سبب لتنتظرك لتصلح نفسك.
  • من أهم صفات الرجل التي يخاف منها في المرأة القوية هي أنها تفهم الحياة من حولها جدا، وبالتالي لا يستطيع أن يكذب عليها أبدا أو يخدعها، ونظرا لأن الخيانة من طبائع الرجال المتجذرة، يكون من السهل على المرأة القوية اكتشافها، وبالتالي قد لا تتمكن من مسامحته بسهولة وربما لا تستطيع أبدا.
  • عندما تقع المرأة القوية في الحب، تقع بشدة، وهذا يجعلها تقدم كل ما تمتلك لتثبت للرجل الذي تحبه أنه شخصها المفضل في هذا العالم، وهنا يخاف الرجل كثيرا، لأنه إذا اعتاد على هذا الكم من الحب ولم يقم بنفس المجهود في المقابل، لن يتلقاه مرة أخرى، وبالتالي سيخسر حبيبته، ولكن سيكون ذلك بعد أن يكون اعتاد على حبها ووجدها في جميع تفاصيل حياته.
  • بغض النظر عن خوف الرجال منها، تتمكن المرأة القوية دائما من جذب الانتباه لنفسها، مما يسبب قلقا للرجل الذي يكون معها. بالتأكيد، سيكون هناك العديد من الرجال الآخرين الذين يحاولون التقرب منها وتقديم كل ما في وسعهم لها. وبالتالي، قد لا يكون الحبيب الخاص بها قادرا على منافسة جميع هؤلاء الرجال، مما يجعله يتراجع عن المخاطرة من البداية.

متى يخاف الرجل من فقدان حبيبته

الرجل مهما كانت قوته، يتحول إلى طفل صغير بين يدي حبيبته ويشبهها والدته لأنها المرأة الوحيدة التي تمنحه الحب الغير مشروط

  • إذا استطعت أن تجعل الرجل يحبك بكل قلبه وعقله، فسيخاف بالتأكيد على فقدانك.
  • يخشى الرجل أن يفقد حبيبته التي تفهمه أكثر من أي شخص آخر في هذا العالم. فهي تفهمه دون أن يتحدث ودون أن يبرر أفعاله، وتستطيع دائما أن تقدم له نصيحة مناسبة للموقف الذي يمر به.
  • الرجل يخاف أن يفقد حبيبته إذا كانت جميلة جدا، ويحاول دائما أن يركز نظره على حبيبته فقط ويمنع نظره لأي امرأة أخرى، بغض النظر عن جمالها، لأن المرأة يجب أن تكون جميلة دائما أمام زوجها.
  • الرجل يخاف أن يفقد المرأة التي تستمع له عندما يتحدث، وتستمع لصمته، حيث أن الصمت أكثر تعبيرا للرجال، ولكن ليس جميع النساء يفهمن ذلك، وعادة ما يعتقدن أن الرجل لم يعد يحبهن لأنه لا يتحدث معهن، ولكن هذا غير صحيح، فحاولي دائما أن تفهمي الأوقات التي لا يرغب الرجل في الحديث فيها.

من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها

يخشى الرجل أن يفقد حبيبته إذا كانت تمتلك صفة من الصفات التالية:

  • هي رقيقة ولطيفة تفكر دائما بوالدتها لأن الرجل لا يحب المرأة القاسية والتي لا تكون عطويفة على الآخرين، فإن ذلك لا يتعلق به شخصيا بل يكره الرجل المرأة التي لا تتعامل بلطف مع جميع الناس، سواء صغارا أو كبارا، لذلك نجد الرجال دائما ينجذبون للمرأة التي تفيض مشاعرها بالحنان.
  • لا يمكن للرجل أن يبتعد عن المرأة التي يشعر بها، فهو يعرف كيف يتصرف إذا كانت في حالة اكتئاب شديد، ويعرف كيف يكافئها إذا كانت سعيدة لزيادة سعادتها.
  • المرأة التي تعمل دائما على أن تفتخر بزوجها أمام الجميع وتجعل له مكانة كبيرة وسط الناس هي المرأة التي يفتخر بها الرجل في قلبه لأنها المرأة التي تجعله يشعر بأنه رجل مرغوب فيه وجذاب وذو مكانة كبيرة.
  • على الرغم من هروبه دائما من المسؤوليات، إلا أن الرجل يخاف دائما من فقدان المرأة المحبة للاستقرار التي في النهاية سيرجع إليها ليستريح من الشقاء الذي رأى في العالم بأكمله، لأن الرجل لا ينطلق إلا إذا كان واثقا من وجود مكان يشعر فيه بالراحة في النهاية.
  • يكره الرجل أن يظهر ذلك، ولكنه يحب المرأة التي تحتاجه وتشعر بأنها ضائعة بدونه. لذا، ليس عليك أن تجعليه يشعر بالاستقلال دائما وأنك تعرفين كيفية التصرف في كل الأمور، بل عليك أن تعتمدي عليه في بعض الأمور.

المرأة الذكية في نظر الرجل

قد يكون الرجال غير محبين للمرأة القوية لأنها ستضعهم دائما في مواجهة حادة مع أنفسهم، ولكنهم لا يستطيعون الاستغناء عن العلاقة مع المرأة الذكية لأنها هي التي تجذب انتباههم وتتمتع بصفاتها الفريدة

  • الذكاء الاجتماعي للمرأة الذكية التي يحبها دائما تكون محبوبة من الجميع لأن من الأمور التي تجذب انتباهه لك هو حب الآخرين لك وكونك فرد فعال داخل المجتمع الذي تعيشين فيه، وهذا يجعل الرجل يراك جذابة، وبالتأكيد الرجال يحبون المرأة الجميلة شكلا، لأن هذا النوع من الجمال لا يكفي وحده.
  • الرجل يحب المرأة التي تمتلك المبادئ وتستطيع أن تقول لا إذا كان ذلك يتعارض مع قيمها الأخلاقية أو تعاليم دينها أو إذا كان غير مناسب لها في الوقت الحالي. الرجل لا يحب أن تكون المرأة سهلة الإيقاع ولا تمتلك أي فكر، وحتى إذا رفضت طلبا من طلباته بسبب اختلاف المبادئ، حتى لو كان غاضبا، فإنه سيحترم قرارها وسيزداد حبا لها.
  • يفضل الرجل المرأة التي تجمع بين الواقع والخيال والحب، ولكن ليس عليك أن تترك عملك أو تطلب منه أن يترك عمله لقضاء بعض الوقت معك، ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تخصصوا بعض الوقت لأنفسكم، دون الحديث عن أي مسؤوليات تقع على عاتقكم.

كيف تستفزين الرجل

إذا كنت في علاقة عاطفية وبدأ حبيبك في عدم إظهار الاهتمام المناسب، فيمكنك استخدام بعض الحركات البسيطة لإثارته حتى يعود إلى طبيعته من جديد:

  • شعريه بأنه قد يفقدك في أي وقت، لا تغضبي من تصرفاته المزعجة المتكررة وكوني باردة كأنها لا تؤثر فيك.
  • حاولي دائما أن تكوني مشغولة عنه، ولكن في الوقت نفسه أظهري صفاته المحبوبة في المقابل. على سبيل المثال، اشتغلي أكثر في عملك وفي نفس الوقت امض وقتا في الأنشطة التي تحبيها سويا ولو بمفردك، لكي يدرك أنك لا تقبلين أمورا غير مرضية لك.
  • إذا كان يغار منك، حاولي زيادة هذا الغيرة لتتأكدي أنك في خطر وأنك بحاجة لشخص يقدرك بالفعل، وهذا سيجعلك تتخلى عنه إذا لم تحظ بالاهتمام المناسب.
  • لا تردي على اتصالاته ورسائله واعتذري بأنك كنت بعيدة عن الهاتف ولا تحاولين أن تشرحي كل التفاصيل التي تقومين بها، اجعليه يبحث عنك دائما وربما يجب أن تختفي لبعض الوقت، اذهبي في رحلة ممتعة مع صديقاتك وأغلقي هاتفك تماما حتى يشتاق لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى