أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سبب اغلاق حساب يزيد الراجحي سناب شات

سبب اغلاق حساب يزيد الراجحي سناب شات

يتابع كل فرد نجمه وقدوته المفضلة، ويرغب في معرفة كل شيء عن حياته، وغالبا ما نسمع هذا عن الفنانين والمطربين والرياضيين ورجال الأعمال، والآن نتحدث عن واحدة من ألمع نجوم رياضة الأثرياء، وهي رالي السيارات أو سباق الرالي، والذي يدعى يزيد الراجحي، وكان يرغب في توفير منصة وقناة خاصة به على حسابه على سناب شات لمتابعيه، ولكن تم إغلاقها، فما هو سبب إغلاق حساب يزيد الراجحي على سناب شات؟ في الواقع، لم يذكر يزيد الراجحي أي سبب لذلك، وسنقدم لكم بعض الأخبار والمعلومات عن يزيد الراجحي فيما يلي.

من هو يزيد الراجحي

يزيد الراجحي هو رياضي سعودي وبطل سباق سيارات رالي. ولد يزيد في 30 سبتمبر 1981، وهو ابن رجل الأعمال السعودي المشهور محمد بن عبد العزيز الراجحي. بدأ حياته المهنية في مكتب الأملاك الخاصة في عام 1988، حيث عمل كمراقب وبعد ذلك تقدم في الوظائف حتى أصبح مديرا عاما للشركة في عام 2004. تقدم يزيد في المناصب حتى أصبح واحدا من كبار رجال الأعمال في المملكة.

نشأة يزيد الراجحي

كان يزيد ينشأ في إحدى العائلات المشهورة، وهي عائلة الراجحي، وأسس والده وأعمامه بنك الراجحي في عام 1957، والذي يعتبر حاليا واحدا من أهم البنوك السعودية، وأكبر البنوك الإسلامية في العالم، وشغل يزيد العديد من المناصب القيادية في شركات عائلته، مثل شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة وشركة منافع القابضة. بالإضافة إلى مشاركاته الرياضية التي بدأت بشكل غير رسمي في عام 2007 في سباق سيارات الأردن (مرس)، وكانت البداية الرسمية في (WRC2)، في عام 2008.

رجل الأعمال يزيد الراجحي

خلال فترة صغيرة نسبيا من حياته، شغل رجل الأعمال يزيد الراجحي العديد من المناصب المرموقة، وسنعرض بعضها فيما يلي.

  • في عام 1998، عين يزيد الراجحي من قبل والده الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي في وظيفة (مراقب لأملاكه الخاصة)
  • في عام 2001، تم تعيين يزيد الرجحي مديرا لمكتب الأملاك الخاصة
  • في عام 2004، تم تعيين يزيد الراححي مديرا عاما لجميع مكاتب أملاك الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي في المملكة
  • في عام 2006 تم تعيين يزيد الراجحي كمدير (لمؤسسة محمد بن عبد العزيز الراجحي للتجارة والزراعة) بالإضافة إلى إدارته لأملاك والده.
  • منذ عام 2010 وحتى الآن، يشغل الراجحي منصب الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي وإخوانه القابضة.

يحتل حاليا العديد من المناصب الإدارية في أكثر من شركة بما في ذلك ما يلي

  • يزيد الراجحي هو رئيس مجلس الإدارة لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار.
  • رئيس مجلس الإدارة لشركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة.
  • نائب رئيس مجلس إدارة حديد الراجحي.
  • نائب رئيس مجلس إدارة شركة المرطبات العالمية.

الرياضي يزيد الراجحي

فاز الرياضي يزيد الراجحي بالعديد من الجوائز المذهلة في سباق السيارات، ومنها الآتي.

  • فاز بالمركز الأول في رالي الشرقية عام 2008.
  • حاز على المركز الأول في رالي حائل ورالي سوريا عام ٢٠٠٩
  • حاز على المركز الأول في رالي الحائل ورالي الأردن ورالي الشرقية، وحصل على المركز الثاني في رالي فرنسا في عام 2010.
  • حصل على المركز الأول في رالي إسبانيا: وحازت على المركز الثاني في رالي إيطاليا والثالث في فرنسا عام 2011
  • وما زال يزيد الراجحي يحقق إنجازاته الرياضية حتى اليوم. حقق المركز الأول في سباق باها دبي الصحراوي في الإمارات في عام 2021. وحصل على المركز الثالث في رالي الأندلس ورالي كازاخستان وباها آراغون، وحصل على المركز الثاني في باها المجر.

يزيد الراجحي سفير النوايا الحسنة

اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف يزيد الراجحي سفيرا للنوايا الحسنة في المملكة، بعد توقيع العقد مع اليونيسيف لمدة عام في عام 2008. وقد ساهم يزيد الراجحي في مساعدة اليونيسيف في نشر التوعية في المملكة العربية السعودية حول حقوق الأطفال وتكاليف دعم المشاريع المختلفة، وتسليط الضوء على دور المنظمة وأهميتها في دعم وحماية الأطفال في المملكة.

يزيد الراجحي ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي

يهتم معظم الشخصيات العاملة في جميع المجتمعات العربية بمواقع التواصل الاجتماعي، لزيادة التواصل مع المتابعين ومشاركتهم أجمل الذكريات التي يمرون بها، وخاصة الشخصيات العامة التي لديها الآلاف من المتابعين من داخل المملكة وخارجها. يهتم يزيد الراجحي بحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسنقدم لكم بعض المعلومات عن كل حساب فيما يلي.

صفحة يزيد الراجحي على سناب شات

يزيد الراجحي يزيد صفحته الخاصة على سناب شات، وهي منصة تهتم بنشر الفيديوهات والصور المختلفة، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على الرابط، أو بكتابة (yazeedalrajhi) في محرك البحث الموجود بالمنصة، ويتفاعل الراجحي مع جمهوره على سناب شات من خلال طرح الأسئلة العامة التي يجيب عليها متابعوه.

إنستغرام يزيد الراجحي

لديه يزيد الراجحي حسابا رسميا خاصا به على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقد وصل عدد متابعيه على هذا الحساب إلى المليون متابع، ويقوم الراجحي بنشر العديد من الصور والمقاطع حول حياته وفريقه الرياضي، ويمكنك متابعته عبر كتابة اسمه (يزيد الراجحي) في شريط البحث الخاص بالمنصة، أو بالنقر على الرابط.

تويتر يزيد الراجحي

يزيد الراجحي يمتلك صفحة خاصة به على تويتر، وقد حازت صفحته على إعجاب أكثر من ثمانمائة ألف متابع أو أكثر، ويتفاعل الراجحي مع متابعيه بإخبارهم عن آخر أخبار بطولاته وانتصاراته في رياضة سباق السيارات، ويمكنك متابعته بكتابة (Yazeed_AlRajhi) في شريط البحث على المنصة، أو بالضغط على كلمة رابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى